من هو فهد الظاهري زوج اروى بنت حميدان التركي، يعتبر فهد الظاهري اسم من الأسماء المختلفة التي ارتبط ظهورها بزوجته وقضيتها وزيارتها لوالدها، حيث أنه بعد أن تم نشر الخبر ونشر العديد من المعلومات فإنه تم البحث عن هذا الاسم، وتصدر اسمه العديد من محركات البحث للحصول على أهم المعلومات المختلفة التي تتعلق بفهد الظاهري، لأنه لم يتم حتى اللحظة التعرف على السبب الأساسي لظهور وانتشار اسمه، وهنا سنضع أهم المعلومات حول من هو فهد الظاهري زوج اروى بنت حميدان التركي.

من هو فهد الظاهري زوج اروى بنت حميدان التركي

ظهر اسم فهد الظاهري مرتبطا باسم اروى حميدان التركي زوجته، ويعتبر من الأسماء المهمة التي ظهرت في محركات البحث، والذي تداولت الصحف الإعلامية والمحلية اسمه لارتباطه باسم زوجته.

ولم يتم التعرف على أي معلومات شخصية تتعلق بفهد الظاهري، أو أي بيانات تتعلق به، وكل ما ذكر عن اسمه هو ارتباط اسمه بأروى بنت حميدان التركي.

شاهد أيضا: من هو العقيد سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان

من هي اروى حميدان التركي ويكيبيديا

أروى حميدان التركي اسم برز في محركات البحث، وهي فتاة سعودية انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصولها سعودية كانت تعيش في الرياض، وكان سبب انتقالها هو زيارة والدها ورؤيته.

وظهور اسمها يرجع لقضية والدها داخل السجون والذي وجهت إليه الكثير من الاتهامات المختلفة، والتي يتابعها الكثير من الأشخاص والذين قد وصل عددهم إلى 235.000 متابع، والذين يقومون بمشاركة تغريدات مؤثرة لها ارتباط بقضية والدهم.

كما أنها تقوم بتداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تشارك بها متابعيها، وقد انتقلت أروى إلى أمريكا بعد أن تم الموافقة لها أن ترى والدها في السجون الأمريكية، وهذه الزيارة أول مرة منذ تم سجنه، وقد قامت أروى بتتبع وتداول تفاصيل تتعلق بقضية والدها وذلك بعد أن كان هناك انقطاع معلومات عنه لمدة طويلة.

تفاصيل قضية والد اروى حميدان التركي

يتابع الكثير من الأشخاص قضية والد أروى حميدان التركي، والذي تم إلقاء القبض عليه في العام 2006م، وذلك بعد أن تم توجيه تهمة له وهي تهمة إساءة التعامل مع الخادمة والتحرش الجنسي بالخادمة الأندونيسية.

وقد تم الحكم عليه بالسجن مدة 28 سنة، سيقضيها في سجن ولاية كولارودو، وفي العام 2010م قامت المحكمة العليا برفض طلب الاستئناف من هيئة الدفاع، وفي العام 2011م قررت المحكمة تخفيف الحكم إلى 8 سنوات.

ولكن محامي الدفاع الموجودين في القضية رفضوا ذلك القرار واعتبروه بأنه حكم غير قانوني، وتم إلغاء طلب التخفيف وبقي الحكم عليه بالسجن مدة 28 سنة.

وقد لقيت قضيته تفاعلا كبيرا جدا من الأهل ومن الزملاء، كما أن هناك حركات دعت الرئيس أوباما لينظر في قضية المتهم حميدان التركي، وذلك بعد التداخلات الإعلامية والتي حصلت على مشاهدات عالية، وتم عودة قرار تخفيف الحكم عام 2011م، ووجود تعويض مالي.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الاعمال الاردني في مصر ومن هو لبيب التميمي

 من هو حميدان التركي والد أروى ويكيبيديا

والد أروى حميدان هو حميدان التركي مواطن سعودي الجنسية ولد في المملكة العربية السعودية وهو يحمل الجنسية السعودية، وقد سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع أسرته وذلك خلال العام 1995م.

وجاء سفره بعد أن حصل على بعثة أكاديمية من جامعة الإمام محمد بن سعود، والتي كان الهدف منها التحضير للدراسات العليا، وحصل فيها على شهادة الماجستير بتقدير امتياز من جامعة دنفر داخل ولاية كولورادو.

وهو متزوج واسم زوجته سارة الخنيزان وله خمسة أبناء وهم (لمى، وأروى، نورة، تركي، ربى)، وقد تم اعتقاله عام 2004م، وتم اعتقاله هو وزوجته بتهمة مخالفة الأنظمة.

ثم تم اعتقاله مرة ثانية عام 2005م، وذلك بتهمة إساءة التعامل مع الخادمة وتم اتهامه، وبتهمة التحرش الجنسي بخادمته الاندونيسية وسوء التعامل معها.

شاهد أيضا: من هو حمد المدلج مرشح الدائرة الاولى وما هو حسابه على التويتر

تعرفنا هنا على من هو فهد الظاهري زوج اروى بنت حميدان التركي، والذي يعتبر من أهم الشخصيات التي ظهر اسمها عبر محركات البحث المختلفة، كما أنه تم التعرف على هذه الشخصية من خلال الظهور الإعلامي لزوجته ولوالدها.