تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الاعمال الاردني في مصر، بعد العثور على جثة رجل الأعمال الأردني لبيب التميمي في شقة في مصر مقتولا، حدثت ضجة إعلامية كبيرة جدا بشأن هذه الحادثة، حيث أنه قد تم المباشرة فورا بالتحقيقات المختلفة التي تتعلق بهذه القضية، والتي كان هناك الكثير من الأمور التي تكشفت فيه، حيث أنه من خلال التحقيقات تبين أن أصدقاءه هم السبب وراء ما حدث، وهنا سنتعرف على تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الاعمال الاردني في مصر.

مقتل لبيب التميمي رجل اعمال اردني في مصر

توجد العديد من الحوادث المختلفة التي تحدث في المجتمع، ومن أحدث ما حصل من جرائم وحوادث في مصر واقعة مقتل رجل الأعمال الأردني لبيب التميمي، حيث أن هذه الحادثة وقعت في شقة المغدور في مصر.

وقد تحدثت الكثير من وسائل الإعلام عن القضية بسبب حدوث التحريات المختلفة، ومن المهم معرفة أن تفاصيل القضية حصلت بعد أن قام شخص ما بالدخول إلى الشقة التي يسكن فيها المغدور، والتي تقع في 6 أكتوبر، وقد قام أحد الأشخاص بطعن المغدور عدة طعنات بشكل مباشر مما جعله يتوفى مباشرة ثم قاموا بسرقة أمواله والهروب بها.

تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الاعمال الاردني في مصر

قامت الأجهزة الأمنية المصرية بالاستنفار وكشف ملابسات مقتل رجل أعمال أردني لبيب التميمي، حيث أنه قد تم العثور عليه مقتولا في شقته في حدائق أكتوبر، وقد كشفت التحريات المختلفة أن المتهمين على خلفية هذه القضية هما اثنين من أصدقاء المجني عليه.

وتبين بعد الفحص والتحقيقات المختلفة مع المتهمين أن المجني عليه قد اقترض منهم مبلغ مالي كبير ولم يقم بسداد المبلغ بل ماطل في سداد المبلغ، وهو ما أدى للتسبب بهذه الحادثة.

حيث أن التحريات كشفت بأن الجاني حضرا لمنزل المجني عليه يوم الواقعة، وقد حدثت مشاجرة بينهم، وقام أحدهم بطعنه بالسكين، وبعدها لاذا بالفرار.

شاهد أيضا: تفاصيل زيادة رسوم عبور السفن في قناة السويس

التحريات تكشف ملابسات مقتل رجل أعمال أردني في مصر

تلقت الأجهزة الأمنية في مصر بلاغا يفيد بأنه تم العثور على جثة شخص قد به عدد من الطعنات النافذة في منطقة البطن، وقد تم مباشرة تشكيل فريق بحث لكشف الأحداث والتفاصيل التي تتعلق بالجريمة.

كما أن السفارة الأردنية قد أكدت أنه قد تم القبض على مشتبه به تورط في حادثة قتل أردني في مصر، وقد أوضح المصدر الرسمي في السفارة أنه تم التنسيق والتواصل مع الجهات الأمنية المصرية حتى يتم الوقوف على الحيثيات المختلفة وعلى مستجدات القضية.

كذلك بعد ظهور نتائج التحريات فقد تم التنسيق مع مركز العمليات في وزارة الخارجية الأردنية وذوي المتوفى، حتى يتم ترتيب الإجراءات اللازمة لنقل جثمانه إلى المملكة الأردنية بعد أن يتم الانتهاء من التحقيقات الأولية.

وقد توجه عدد من أقارب التاجر لبيب التميمي الخمسيني، وهو تاجر سكاكر للقاهرة حتى يقفوا على تفاصيل مقتل لبيب، حيث أنه مقيم في القاهرة من ست سنوات، وله مصنع سكاكر.

وقد اقتحم شخصان شقته في مدينة 6 أكتوبر وقاموا بتسديد طعنات له أثناء نومه، وقد اكتشفت الجريمة من قبل الجيران وتم إبلاغ الشرطة بعد أن تم مشاهدة باب الشقة مخلوعا.

وحسب التقارير الأولية فإنه قد تم ضبط المتهمين على ذمة القضية وزعموا بوجود خلافات مادية مع التميمي على مبلغ من المال تقدر قيمته ب 35.000 دولار.

من هو لبيب التميمي ويكيبيديا

لبيب التميمي أحد تجار السكاكر، رجل عرف بعد أنتم نشر خبر مقتله، حيث أنه وجد مقتولا في شقته في مدينة 6 أكتوبر في مصر، وفي نتائج التحقيقات تبين أنه قتل على خلفية قضية مالية بينه وبين أصدقائه، وهنا نضع أهم المعلومات حول لبيب التميمي:

  • الاسم: لبيب التميمي
  • تاريخ الميلاد: عام 1970م
  • مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية
  • العمر: 52 عام
  • الجنسية: أردني الجنسية
  • الديانة: مسلم
  • العمل: تاجر سكاكر، وصاحب عدد من المشاريع المهمة
  • الإقامة: مدينة 6 أكتوبر جمهورية مصر العربية من ست سنوات

شاهد أيضا: من هو زوج ريم الوليد بن طلال ويكيبيديا

تعرفنا هنا على تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الاعمال الاردني في مصر، والتي من خلالها تبين أن هناك العديد من الأحداث التي تخص مقتل التميمي، والتي تتعلق بكونه اقترض مبلغا ماليا من صديقيه وماطل في سدادهما، وهو الدافع وراء هذه الجريمة التي وقعت.