فيديو الوليد بن طلال مع حفيداته، يعتبر الوليد بن طلال من أهم وأبرز الشخصيات المعروفة في عالم الأعمال والبزنس، حيث أن الوليد بن طلال شخصية معروفة جدا ومهمة جدا في عالم الاستثمار، ويتمتع بثروة بالمليارات، وله سلسلة من القنوات المعروفة في المملكة العربية السعودية، حيث أنه من أغنى الأغنياء، ومن المهم معرفة أن الوليد بن طلال شخصية معروفة جدا على مستوى الوطن العربية والعالم بأكمله، وقد انتشر فيديو مؤخرا له مع حفيداته يلعب معهن، وهنا نضع فيديو الوليد بن طلال مع حفيداته.

فيديو الوليد بن طلال مع حفيداته

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو طريف للأمير الوليد بن طلال، وظهر خلال هذا الفيديو الوليد بن طلال يمازح حفيداته وهن يتناولن الطعام.

وقد ظهر في الفيديو الأمير الوليد بن طلال وهو يرتدي بنطال قصير وهو يقف ليشاهد حفيداته، وكانت الحفيدات يتناولن الطعام الذي يتبين أنه وجبه سريعة تتناولها الفتيات، وقد تقدم الوليد بن طلال ليمازح إحدى حفيداته وهو يحاول التهام الطعام منها ولكنها لا تسمح له بذلك.

شاهد أيضا: فيديو البنت الهندية كامل وحقيقة مقتل البنت الهندية

من هو الوليد بن طلال

يعتبر الوليد بن طلال من أهم الشخصيات التي توجد في المملكة العربية السعودية، حيث أنه معروف عنه أنه مليونير أو مليادير، وتبلغ ثروته كثيرا، كما أنه من المهم معرفة أن الوليد بن طلال شخصية من الشخصيات المعروفة والذي يمتلك سلسلة من القنوات وعدد كبير جدا من المشاريع المختلفة، وهنا نضع أهم المعلومات حول الوليد بن طلال:

  • الاسم: الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود
  • تاريخ الميلاد: 7 مارس/ آذار 1955م
  • مكان الميلاد: الرياض – المملكة العربية السعودية
  • العمر: 67 عام
  • الجنسية: سعودي الجنسية
  • الديانة: مسلم
  • الأم: منى الصلح لبنانية الجنسية
  • العمل: كان يشغل منصب وزير المالية في عهد الملك سعود، وشغل منصب سفير المملكة العربية السعودية في فرنسا
  • الدرجة العلمية: حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية والاقتصادية عام 1979م وذلك في كلية مينلو بكاليفورنيا، وحصل على 23 درجة دكتوراه فخرية من عدد من الجامعات العالمية.

شاهد أيضا: من هو حمد سيف النائب الكويتي السابق السيرة الذاتية

كم ثروة الوليد بن طلال

يعتبر الأمير الوليد بن طلال من أهم الشخصيات في المملكة العربية السعودية، وقد ولد الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود في الرياض، ويعتبر هو الابن الثاني لرجل الأعمال السعودي الأمير طلال بن عبد العزيز.

حيث أن أبيه من أكبر رجال الأعمال في العالم بأكمله، وقد تم إدراجه في العام 2004م حسب مجلة فوربس على أنه في المرتبة الرابعة بين أغنى رجال العالم، وتبلغ قيمة ماله 21 مليار دولار بعد سنوات.

وبالنسبة للمجلة الأمريكية فقد أدرجته عام 2009م في المرتبة ال 22 بين أغنى أثرياء العالم، وقيمته تقدر ب 13.3 مليار دولار، وفي العام 2010م ارتفع ترتيبه للمركز التاسع عشر، وذلك بثروة تقدر بـ 19.4 مليار دولار.

شاهد أيضا: كم ثروة رجل الأعمال ابراهيم العصفور

كم عمر الوليد بن طلال

ولد الأمير الوليد بن طلال في السابع من آذار/ مارس من العام 1955م، وهو في العام 2023م يبلغ من العمر 67 عام، وهو ولود لأب سعودي وأم لبنانية.

ويكون الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس المملكة العربية السعودية هو جده لأبيه، أما جده لأمه فهو رياض الصلح زعيم أول حكومة مستقلة في لبنان، واسم أمه منى الصلح وجدته التي هي أمها زوجته السورية فايزة الجابري.

كما أنه قد انفصل والديه وهو يبلغ من العمر سبع سنوات وانتقل الوليد للعيش مع والدته في بيروت في مدرسة غابة الصنوبر في بيروت، وقد أكمل تعليمه الابتدائي.

وفي العام 1968م أجبره والده على الالتحاق بكلية الملك عبد العزيز العسكرية في المملكة العربية السعودية، وفي العام 1974م التحق بمدرسة الشويفات في بيروت.

درجة تعليم الوليد بن طلال

تعتبر مسيرة الوليد بن طلال مسيرة لمية مهنية زاخرة جدا بالإنجازات، حيث أن رحلته التعليمية عندما حصل على درجة البكالوريوس عام 1979م من الولايات المتحدة الأمريكية في إدارة الأعمال.

ثم بعد ذلك عاد للمملكة العربية السعودية، وكانت بداية نشاطه الاستثماري والتجاري، وقد أسس هناك العديد من المشاريع تحت رعاية مؤسسة المملكة للتجارة والمقاولات، وحققت نمو ونجاح كبير، وفي العام 1996م أصبحت المؤسسة شركة المملكة القابضة بعد البدء بالعديد من الشركات في امتلاك استثمارات في مختلف الصناعات.

وكانت البداية في المسيرة التجارية في مجال التجارة هذه الشركة في العام 1980م، من خلال شركة المملكة للمقاولات في الرياض، وهو من أهم الشخصيات الاستثمارية التي توجد في العالم في الوقت الحالي.

نجاح ومشاريع الوليد بن طلال

قام الوليد بن طلال بمجموعة مميزة ومعروفة من المشاريع الاستثمارية المهمة في المملكة العربية السعودية، وكانت هذه المشاريع تحت اسم شركة المملكة القابضة، وتم اعتمادها من مؤسسة المملكة للتجارة وللمقاولات بعد أن تم تطويرها من قبل مؤسسة استشارية.

ويقع مقر هذه الشركة في العاصمة السعودية الرياض، أما المكتب الرئيسي هو للوليد بن طلال وهو صاحب العديد من الشركات الأجنبية، وتقع المكاتب للشركة في الطابق الـ 66 من مبنى برج المملكة.

والمالك الحقيقي لبرج المملكة هو الوليد بن طلال، ويعتبر برج المملكة من أهم وأكبر المعالم المعروفة في العاصمة السعودية الرياض، والذي يتميز بأجمل تصميم وفاز بجائزة عام 2003 على أنه أجمل تصميم،  وفي العام 2001 كان أعلى مبنى في العالم.

وضعنا هنا فيديو الوليد بن طلال مع حفيداته، والذي يظهر فيه الوليد يلاعب حفيداته، كما تعرفنا على أهم المعلومات الشخصية حول الوليد بن طلال والذي يعتبر من أهم وأبرز الشخصيات التي توجد في الوطن العربي وفي العالم بأكمله في مجال الأعمال.