تعيين عطوفة اللواء عبيدالله المعايطة مديرا للأمن العام الاردني، قامت الإدارة الملكية في المملكة الأردنية الهاشمية بإصدار قرار بتعيين عطوفة اللواء عبيد الله المعايطة مدير للأمن العام، وذلك اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من سبتمبر، ويبدأ التعيين من تاريخ إصدار القرار، كما أن هذا القرار جاء ضمن العديد من القرارات المهمة التي تم الإعلان عنها من قبل الملك الأردني عبد الله، وسوف نتناول هنا تفاصيل تعيين عطوفة اللواء عبيدالله المعايطة مديرا للأمن العام الاردني.

تعيين عطوفة اللواء عبيدالله المعايطة مديرا للأمن العام الاردني

أصدر الملك الأردني عبد الله الثاني اليوم الأحد في ساعات الصباح، وذلك بتاريخ الحادي عشر من شهر سبتمبر في عام 2022م، قرار تعيين اللواء عبيد الله المعايطة وذلك في أهم المناصب التي توجد في الدولة.

كما أن القرار جاء ضمن رسالة للواء قام فيها بتقرير الموافقة على التعيين من أجل أن يكون مدير الأمن العام في الأردن، وهذا بسبب ما له من أهمية عسكرية ومن جهود عسكرية مهمة جدا في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويعتبر هذا القرار من أهم القرارات المهمة التي توجد في الدولة، والتي تم إصدارها ولها تأثير مهم على أمن الدولة وعلى المكانة التي تخص أمن الأردن.

رسالة الملك عبد الله الثاني للواء عبيدالله المعايطة بعد تعيينه مدير للأمن العام

أعلن الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية عن توجيه رسالة للواء عبيد الله المعايطة الذي بدوره تسلم إدارة الأمن العام على تقدير جهود الجبارة في خدمة الوطن والمواطن، كما أنه حسب الخبرة العسكرية فإنه تم توليه هذا المنصب، وقد ذكر الملك في قرار التعيين العديد من الأمور المهمة.

بعد بداية الملك بالتحية التي وجهها للواء المتقاعد أكد على أن الإدارة أصدرت قرار تعيين لتقدير الجهود المختلفة في خدمة المواطنين.

كما أنه أكد على أن الشعب الأردني عهد إخلاص المعايطة وخبرته الكبيرة والكفاءة العالية التي توجد به في خدمة الوطن للعديد من السنوات.

وتوجد الثقة بين الملك والشعب، وذلك من خلال القدرات التي يمتلكها اللواء عبيد الله خاصة في تحمل المسؤولية في حماية البلاد والنجاح للتقدم بالارتقاء والأمن.

شاهد أيضا: تصويب أوضاع العمالة الوافدة في الأردن 2022 وأهم المهن المتاحة للوافدين

أهم مناصب اللواء عبيد الله المعايطة

يعتبر اللواء عبد الله المعايطة من أهم الشخصيات العسكرية التي توجد في المملكة الأردنية الهاشمية، وقد تولى العديد من المناصب المهمة على مدار السنوات المختلفة التي عمل بها، كما أنه قد وصل إلى منصب مدير الأمن العام الأردني، وهنا نضع أهم وأبرز المعلومات التي تتعلق باللواء عبيد الله المعايطة.

يعتبر اللواء عبد الله المعايطة من أهم الشخصيات الأمنية التي توجد في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك لتقدير الجهود المختلفة والخبرة الكبيرة التي قدمها في خدمة الدولة والمواطن.

كما أن عبد الله المعايطة قد تولى الكثير من المناصب المهمة والحساسة التي توجد في الدولة وفي أجهزة الأمن الأردنية، وتم تعيينه مساعد مدير الأمن العام للعمليات العسكرية.

بعد ذلك تم تعيينه قائد لأمن إقليم العاصمة عمان، وأخيرا تقلد منصب قائد لأمن إقليم الشمال، وعدد من المناصب التي جعلته محط اهتمام من الإدارة الملكية.

شاهد أيضا: آخر قرارات وزارة العمل الأردنية بالنسبة للوافدين المصريين 2022

وضعنا هنا أهم المعلومات حول تعيين عطوفة اللواء عبيدالله المعايطة مديرا للأمن العام الاردني، والذي يعتبر من أهم وأبرز الشخصيات التي توجد في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي تولى مناصب مهمة جدا في الدولة.