1000 نقطة موبايلي كم تساوي ريال، تعتبر موبايلي من أهم الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية، كما أنه من المهم معرفة أن شركة موبايل يتقوم بتقديم خدمة نقاطي، وهذه الخدمة من أهم الخدمات التي يمكن أن يتم الاستفادة منها، حيث أن هناك عدد كبير ممن يتساءلون عن هذه الخدمة للتعرف على كيفية الاستفادة منها، وهنا يمكننا أن نضع أهم الأمور والمعلومات حول 1000 نقطة موبايلي كم تساوي ريال، والتي يمكن الحصول عليها من خلال هذه الأسطر.

خدمة موبايلي نقاطي

يعتبر برنامج نقاطي من أهم البرامج التي تم تصميمها والتي تخص العملاء ومشتركي موبايلي، كما أن خدمة موبايلي نقاطي خدمة يتم من خلالها مكافأة الأفراد بالنقاط، وذلك عند استخدام الخطوط المفوترة أو مسبقة الدفع الخاصة بهم بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل.

كما أن جمع النقاط يكون عنما يتسوق الأفراد من أي من الفروع الخاصة بشركاء نقاطي، والتي توجد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويوجد في هذه الخدمة 17 مستوى في البرنامج يترقى فيه العملاء وذلك حسب عدد النقاط، ويتم الإشارة للمستوى 16 و 17 التي تكون متاحة لعملاء راقي فقط.

1000 نقطة موبايلي كم تساوي ريال

عند احتساب ال 1000 نقطة فإن هذه النقاط تساوي 20 ريال سعودي، لأن الخمس نقاط تساوي ريال واحد، وال 500 نقطة تساوي 10 ريال سعودي.

ويتم استبدال هذه النقاط والاستفادة منها بالعديد من الطرق والأشكال المختلفة، وتوجد العديد من الشركات التي تقوم بالاستفادة من النقاط والتعامل معها.

شاهد أيضا: كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي

استعلام عن نقاط موبايلي

توجد العديد من التساؤلات المختلفة التي يتم طرحها من قبل المواطنين ومن قبل الأشخاص الذين يقومون بالاشتراك بهذه الخدمة، لأنها من أهم الخدمات التي توفرها موبايلي، ويمكن أن يتم الاستعلام عن النقاط وعن العديد من المعلومات لمن يرغب بذلك من خلال ما يأتي:

  • يتم الاستعلام بإدخال الكود *1100#* ويتم النقر على اتصال، ثم واختيار رصيد نقاط موبايلي وحسابي ويتم بعد ذلك إرسال الرقم في الرسالة والنقر على استمرار حتى تظهر معلومات النقاط.
  • يمكن إرسال رسالة فارغة إلى الرقم (1100) وتصل للمستخدم رسالة تحتوي على معلومات النقاط وعلى هدية يمكن الحصول عليها وطريقة استبدال النقاط
  • ويمكن الاستعلام من خلال الاتصال على الرقم (1100) واتباع التعليمات الصوتية للوصول لمعرفة الرصيد الخاص بالنقاط، ويمكن النقر على # لإعادة الاستماع للرسالة
  • كما أنه يمكن أن يتم الاستعلام من خلال الاتصال بخدمة العملاء في شركات موبايلي وطلب معرفة رصيد النقاط الخاص بالمشترك
  • والاستعلام يمكن أن يتم من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي عبر الإنترنت، والتوجه إلى قسم الهدايا والمكافآت والنقر على معرفة رصيد نقاطي حتى يظهر خيار إرسال رسالة عبر الإيميل لمعرفة الرصيد

شاهد أيضا: كيف اعرف كم استهلكت من الباقة وكم باقي على النت موبايلي

جمع النقاط عن طريق التسوق مع شركاء الأعمال

توجد العديد من الطرق التي يمكن أن يتم من خلالها جمع النقاط من قبل عملاء شركة موبايلي، حيث أنه يتم جمع النقاط عبر التسوق مع شركاء الأعمال المشتركين مع موبايلي.

ويمكن جميع النقاط عند الشراء من هؤلاء الشركات، وهنا سوف نضع آلية التي يمكن من خلالها جمع النقاط عن طريق التسوق مع شركاء الأعمال، وذلك من خلال الآتي:

الشريك التجاريالمبلغ المالي المنفقعدد النقاط مقابل المبلغ
Booking.com2 ريالنقطة واحدة
ايدي للالكترونيات4 ريالنقطة واحدة
وجوه5 ريالنقطة واحدة
نظارات السلمان2 ريالنقطة واحدة
فيرجن ميجا ستور10 ريالنقطة واحدة
مغربي للعيون2 ريالنقطة واحدة
جلوبال ترافل كلوب20 ريالنقطة واحدة
أسواق المزرعة10 ريالنقطة واحدة
الصنات للحقائب5 ريالنقطة واحدة
مراكز العناية بالبشرة والشعر2 ريالنقطة واحدة
أون تايم3 ريالنقطة واحدة
زيبارت5 ريالنقطة واحدة
ألعاب طوكيو10 ريالنقطة واحدة
لومار2 ريالنقطة واحدة
المفتاح لتأجير السيارات3 ريالنقطة واحدة
الشياكة3 ريالنقطة واحدة
الوفاق لتأجير السيارات3 ريالنقطة واحدة

استبدال نقاط موبايلي بخصومات نقدية

توجد العديد من الخصومات النقدية المهمة والتي يمكن أن يتم الاستفادة منها، حيث أنه من الممكن أن يتم استبدال نقاط في موبايل من خلال الخصومات النقدية والاستعانة بأي من شركاء برنامج نقاطي في المملكة العربية السعودية في جميع الأنحاء.

ومن بين أهم هذه النقاط سنتربوينت، أو باتشي، أو كارفور، أو فيرجن ميجا ستور، والعديد من المطاعم؛ كَفدركرز أو مطاعم تشيلي، وكذلكَ أون ذا بوردر وغير ذلكَ من الشركاء، وهنا نضع بعض من أعداد النقاط وما يقابلها من مبالغ نقدية عند الاستبدال:

الخصم النقديالنّقاط التي تقابله
100 ريال سعودي4000 نقطة
200 ريال سعودي5000 نقطة
320 ريال سعودي7500 نقطة
480 ريال سعودي10000 نقطة
780 ريال سعودي15000 نقطة
1200 ريال سعودي20000 نقطة

شاهد أيضا: كيف اعرف الخدمات المشترك فيها موبايلي

تعرفنا هنا على أهم المعلومات حول 1000 نقطة موبايلي كم تساوي ريال، أهم المعلومات حول نقاط موبايلي المختلفة والحصول علها والكثير من المعلومات المختلفة التي تتعلق بخدمة النقاط من موبايلي.