تفاصيل مقتل شاب في اسيوط اليوم، تم العثور اليوم على جثة شاب قتل في أسيوط وذلك تحت مبنى قيد الإنشاء، حيث أنه قتل على يد صديقين جمعتهما تجارة المخدرات والسلاح، وانتهى المطاف بهما بالتفريق بينهما ومقتل شاب من هما، وعلى يد الآخرين، وقد هزت هذه الجريمة الشارع وأثارت أهل المقتول بسبب اختفاء ابنهم ثم عثورهم على جثته مقتولا، وسوف نتعرف هنا على تفاصيل مقتل شاب في اسيوط اليوم.

تفاصيل مقتل شاب في اسيوط اليوم

تعتبر تجارة المخدرات وتجارة الأسلحة المشبوهة من أكثر الطرق أشواكا، وابتعادا عن الشرعية والأمور الممنوعة، حيث أنه يمكن أن هناك الكثير من الأحداث التي تحدث والتي تتعلق بهذه القصص وتكون نهايتها القتل أو الجرائم.

ومن بينها جريمة اسيوط اليوم، حيث أن شابين قتلا صديقهم الثالث أثناء فحص بندقية آلية قبل أن يتم عرضها للبيع، وقد استقرت الرصاصة في صدر صديقهم، وذلك في منزل قيد الإنشاء في إحدى قرى مركز الفتح.

وقد أشرف اللواء علاء الدين سليم المساعد الأول لوزير الداخلية لقطاع الأمن العام، على التحريات والتي أكدت أن الشابين بعد قتل صديقهما تركا الجثة مكانها وهربا خوفا من أي مساءلة قانونية.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل أبو الفضل عليجاني القائد في الحرس الثوري الإيراني بسوريا

رصاصة طائشة تودي بحياة شاب من اسيوط

بعد أن ترك الشابان الجثة وكان أهل الشاب المتوفي يبحثون عنه، عثروا على جثمانه في منزل تحت الإنشاء وأبلغوا المباحث بذلك، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبدأت التحريات بشأن القضية.

وقد تم التأكد من وفاة الشاب نتيجة رصاصة من بندقية آلية، وقد أدت إلى وفاته مباشرة بعد أن استقرت في صدره، وقد تم إطلاقها من قرب، ومع تكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن الشاب كان بصحبة اثنين من الأصدقاء، وكانوا يفحصون البندقية.

القبض على صديقي المتوفى

ألقت أجهزة الأمن القبض على صديقي الشاب المتوفى، وذلك حسب تحريات المباحث وذلك ضمن الجهود المختلفة التي تقوم بها وزارة الداخلية والتي من خلالها يتم كشف الملابسات.

حيث أنه تم تبليغ مركز الشرطة باسيوط حول وجود شخص مقتول في منزل قيد الإنشاء في قرية ضمن دائرة المركز، وعند التحقيق تبين أن هذا الشخص مقيم في القرية، وقد أصيب بعيار ناري بالرأس في منزل تحت الإنشاء وبحوزته أشياءه الخاصة وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي.

التحقيق مع المتهمين بمقتل صديقهم في اسيوط

قام فريق بحثي برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن أسيوط بالتوصل بالجهود المشتركة والمهمة إلى تفاصيل الحادثة حيث أنه حسب التحقيقات فإن المجني عليه كان موجود برفقة صديقيه، وجميعهم مقيمون في القرية نفسها.

وفي أثناء قيام أحد الصديقين باللعب في البندقية الآلية التي تخص الثاني خرج منها عيار ناري عن طريق الخطأ وأصاب المجني عليه بالصدر مما أدى إلى مقتله وانتهاء حياته.

وقد قام المتهم بالاعتراف بأنه ارتكب الواقعة كما ذكر في التحقيقات، وقاما بالإبلاغ عن البندقية التي تم استخدامها، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المتهمين، وقد تم إحالتهم للنيابة العامة والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل الطفلة رودينا في الجيزة واعترافات المتهمة بشأن قتل رودينا

تعرفنا هنا على تفاصيل مقتل شاب في اسيوط اليوم، وعلى أهم المعلومات التي تتعلق بمقتل هذا الشاب والذي يعد من الأحداث التي هزت الشارع المصري، حيث أنها من القضايا التي تحزن الكثيرين، والتي تثير الرأي العام نظرا لأنها قضايا اجتماعية إنسانية.