تردد قناة اليمن اليوم الناقلة لمباريات المنتخب الوطني اليمني، توجد العديد من القنوات المختلفة والتي لها ترددات مختلفة عبر التلفزيون، حيث أن هناك العديد من القنوات الوتي منها الإخبارية  ومنها الرياضية وغيرها من القنوات الأخرى التي تقوم كل منها ببث برامجها المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع الجماهير، أو تستهدف فئة معينة من الجمهور، وسوف نتعرف هنا على تردد قناة اليمن اليوم الناقلة لمباريات المنتخب الوطني اليمني، والتي تعد من أهم القنوات اليمينة.

قناة اليمن اليوم Yemen Today TV

تعتبر قناة اليمن اليوم من القنوات الإخبارية الأولى التي ظهرت والتي تقوم بنقل الأخبار والمستجدات المختلفة التي تتعلق باليمن وبالعالم بأكمله، كما أن انطلاق البث الخاص بهذه القناة كان في العام 2012م، وكانت بدايتها على يد المؤتمر الوطني الام اليمني.

كما أن قناة اليمن اليوم تهتم بطرح جميع القضايا السياسية المختلفة ولكن بدون أي تحيز لأي جهة سياسية أو انتماء حزبي، وكان شعار القناة “رؤى تجمعنا”، وقامت بتقديم محتوى إعلامي هادف يساهم في تنمية الوعي الفكري الحضاري والثقافي.

ومما يميز هذه القناة المصداقية والشفافية في التعامل وفي نقل الأحداث والأخبار ومتابعتها لحظة بلحظة، من جميع الأماكن والميادين، وتتميز بوجود مجموعة مميزة من المراسلين والصحفيين الذين يهتمون بنقل الحقيقة بكل شفافية ووضوح.

أهم المعلومات حول قناة اليمن اليوم Yemen Today TV

تقوم قناة اليمن اليوم بتقديم العديد من البرامج الحوارية المميزة، كما أنها تعمل على استضافة العديد من المحللين السياسيين والاقتصاديين والدبلوماسيين العرب، حتى تساعد في الوصول لحل جذري لجميع القضايا المختلفة والمطروحة.

وتعتمد على حنكة واحترافية العاملين في القناة في تقديم برامجها المختلفة، والتي تشغل الرأي العام اليمني، وتحرص على تقديم البرامج المتنوعة ونقل الأحداث المختلفة التي تحصل.

وتعمل قناة اليمن اليوم بشكل كبير على تعزيز القدرات التنافسية والاهتمام بتطبيق التقنيات عالية الجودة، والتي منها تقنيات الإتش دي والأس دي، والتي تساعد على الحصول على نقاء ووضوح في الصوت والصورة بدون أي تشويش.

وتميزت قناة اليمن اليوم بتوصيل المحتوى الإعلامي الخاص بها لجميع أنحاء العالم العربي، وتوفير تردد اليمن والتي تقوم ببث برامجها المختلفة خلال 24 ساعة.

شاهد أيضا: تردد قناة اون سبورت الجديد ON Sport 2023 على النايل سات وكيفية ضبط ترددها

تردد قناة اليمن اليوم الناقلة لمباريات المنتخب الوطني اليمني

تعتبر قناة اليمن اليوم من القنوات التي اهتمت بالرياضة، والتي قامت بنقل مباريات المنتخب الوطني اليمني، لذلك يبحث الكثير من اليمنيين عن تردد هذه القناة، حيث أن هناك مباريات ستقام في تصفيات كأس 2022م، وهنا نضع ترددات قناة اليمن اليوم على القمر الصناعي النايل سات، وعلى القمر الصناعي العرب سات.

تردد قناة اليمن اليوم على نايل سات

تعد قناة اليمن اليوم من أهم القنوات التلفزيونية التي يتابعها المواطن اليمني، كما أن هناك العديد من الأشخاص ممن يرغبون في متابعة المباريات المختلفة والمتنوعة التي تقوم ببثها هذه القناة والبرامج العديدة، وهنا نضع تردد قناة اليمن اليوم على النايل سات:

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12341أفقي275003/4HD
12678أفقي275005/6SD

تردد قناة اليمن اليوم على عرب سات

وتوفر قناة اليمن اليوم تردد خاص بها عبر القمر الصناعي العرب سات أيضا، والذي يعتبر من أهم الأقمار الصناعية، كما أنه يمكن متابعة قناة اليمن عبر القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد الآتي:

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11747عمودي275003/4SD

شاهد أيضا: تردد قناة atv الكويتية الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات وكيفية ضبط ترددها

اليمن والسعودية ما هو ترتيب المجموعة الرابعة

ستقام المباريات حسب المجموعات، وتضم المجموعة الرابعة في مباريات الدور نصف النهائي المنتخبات الآتية والتي جاء ترتيبها كما يلي حسب نقاطها:

  • المنتخب السعودي برصيد  11 نقطة
  •  المركز الثاني منتخب أوزبكستان برصيد 9 نقاط
  • ثم منتخب فلسطين، وسنغافورة برصيد 7 نقاط
  • المنتخب اليمني برصيد 5 نقاط

موعد مباراة المنتخب اليمني والسعودي لتصفيات كأس آسيا 2022

أقيمت مباراة المنتخب اليمني والمنتخب السعودي يوم الإثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس من العام 2022م، وكان ذلك في تمام الساعة (11:00م) على أرض ملعب مرسول بارك.

وسوف تقام في الخامس من شهر سبتمبر مباراة بين المنتخب السعودي والجزائري، ومباراة بين المنتخب اليمني والمغربي، وذلك في مباريات الدور نصف النهائي.

قناة اليمن اليوم بث مباشر

تعتبر تقنية البث المباشر للقنوات التلفزيونية من أهم التقنيات لاتي توجد والتي لها أهمية كبيرة، كما أنه من المهم معرفة أن مشاهدة القناة على البث المباشر أونلاين يكون من خلال رابط مخصص للقناة.

ومن خلال البث المباشر يتم متابعة كل ما هو جديد من أحداث أو برامج يتم عرضها على القناة بشكل مجاني، وبدون أي تشفير، كما أنه يمكن متابعة القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حسب صفحتها، ونضع هنا الرابط لمتابعة القناة بث مباشر ويمكن الدخول إليه من “هنا“.

شاهد أيضا: أسماء مذيعي قناة سكاي نيوز العربية| تردد قناة سكاي نيوز العربية

تعرفنا هنا على تردد قناة اليمن اليوم الناقلة لمباريات المنتخب الوطني اليمني، والذي من خلاله يمكن متابعة جميع المباريات المختلفة التي تقام وتتعلق بالمنتخب الوطني اليمني، للمهتمين من أهل الرياضة والمحبين لها.