افضل انواع حبوب ضعف الانتصاب، تعتبر هذه المشكلة من المشاكل التي يعاني منها كثير من الرجال حول العالم، ولكن ما هي الأسباب الأساسية لذلك الضعف، هناك من يعتقد بأنه يعاني من أمراض وأصبحت تؤثر على ذلك، وربما يعتقد أن المشكلة أكبر من ذلك فيلجئ إلى استخدام حلول دون أن يذهب إلي طبيب مختص لمعرفة السبب الرئيسي، وذلك خوفاً من الإحراج التي يمكن أن يصيبه من الطبيب، ربما تكون هذه القصة من حد المسببات للخلافات بين الزوجين، سنتعرف من خلال مقالنا على كافة التفاصيل فيما يختص بمعرفة الأسباب وأفضل الأنواع التي يتم تناولها لمعالجة ضعف الانتصاب عند الرجال، من خلال مقالنا افضل انواع حبوب ضعف الانتصاب.

هل ضعف الانتصاب مشكلة خطيرة ؟

يتداول هذا السؤال لدي كثير من السيدات المتزوجات لمعرفة ما إن كان يعاني منه زوجها خطير أم أنها مشكلة من السهل أن يتم حلها بالمتابعة، سنتعرف على إجابة ذلك من خلال السطور التالية:/

  • لا تعتبر هذه المشكل من المشاكل الكبيرة التي تهدد حياته، وذلك لانه يمكن أن يتم علاجها خلال مدة زمنية ليست طويلة.
  • وفقاً لما يقوله الأطباء بأن الخطر يكون من أن يصبح هناك صعوبة في حدوث الانتصاب بعد أن يصبح الشخص عديم الثقة بذاته ويدمر علاقتها العاطفية مع زوجته.
  • يمكن أن يؤثر التأخر في علاج مشكلة ضعف الانتصاب إلي حدوث مشاكل نفسية بالإضافة إلي أنه يمكن أن يؤدي إلي إنفصال الزوجان.

هل ضعف الانتصاب مشكلة خطيرة ؟

لماذا يُصاب الرجل بـ ضعف الانتصاب ؟

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التي تثير الفضول لبعض السيدات والرجال لمعرفة ما هي الأسباب الأساسية لحدوث ضعف الانتصاب لدى الرجل، سنتعرف على تفسير ذلك من خلال التالي:/

  • الكثير من العوامل التي تساهم في حدوث ضعف الانتصاب للرجل ونذكر منها، الدور التي يقوم به الرجل في حياته له دوراً كبير ومسبب رئيسي في حدوث هذه المشكلة.
  • وفي حال كان الرجل سميناً بشكلاً كبير ويقوم بتناول الدخان بشكلاً مفرط فيه بالإضافة إلي اتباعه لشرب الكحوليات فإن ذلك من المسببات التي تؤدي لضعف الانتصاب.
  • يمكن أن يكون داء السكر ومرض القلب من الأسباب المؤدية إلي فعل هذه المشكلة وذلك بسبب تأثُّر جريان الدم إلى القضيب.

إقرأ المزيد:افضل انواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط| ما هي مضَار حبوب الفياجرا لمرضى السكري والضغط ؟

مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال

هناك من لا يحبذ أن يقوم بالإعتماد على الأدوية من أجل حل مشاكل يعاني منها جنسياً أو مرضياً، ويحبذ أن يقوم باتباع أنظمة وصفات طبيعية، كأن يقوم باتباع الأعشاب الطبية في معالجة نفسه، والبدائل التي تستخدم في الطب البديل، سنتعرف على بعض المشروبات التي تساهم في حل مشكلة ضعف الإنتصاب للرجال:/

  •  عصير البنجر من المشروبات التي تساهم في تقوية الانتصاب لدى الرجل وذلك لأنه يساهم في تعزيز  إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم والتي يتم استخدامه في توسيع الأوعية الدموية، وهذا ما يحافظ على الضغط في الجسم الكهفي للقضيب، وهو أمر ضروري للحفاظ على الانتصاب.
  •  المشروبات الغنية بالكافيين هناك من المشروبات الغنية بالكافيين يتم استخدامها في تقوية الانتصاب، وذلك لأن الكافيين يساهم في تحسين تدفق الدم وبالتالي يحدث استرخاء للعضلات التي تساهم في تعزيز قوة الانتصاب والحفاظ عليه.
  •  عصير البطيخ  وفقاً لكثير من التجارب فقد تم التعرف على الفوائد التي يحدثها عصير البطيخ في تقوية الانتصاب وذلك لأن البطيخ يحتوي على حمض السيترولين (Citrulline)، وهو حمض أميني والتي يتمكن من أن يجعل عصير البطيخ من المشروبات المقوية لعملية الانتصاب والتي يتم استخدامها كعلاج من الضعف الخفيف إلى المتوسط.
  • الماء الجدير ذكره أن الماء من المشروبات التي لا يمكن الإستغناء عنها، وقد ذكرت في القران الكريم في قوله تعالى” وجعلنا من الماء كل شيء حي”، وذلك دليلاً واضح وصريح بأن الماء شفاء لأي مرض يمكن أن يعاني منه الإنسان، كما وتجدر الإشارة إلي أن الماء من المشروبات التي تساهم في تقوية الانتصاب للرجال فإن  الماء يساهم في تحسين حركة السوائل داخل الجسم، كخلايا الدم الحمراء، والبلازما التي تساهم في تقوية القضيب أثناء الانتصاب وممارسة العلاقة الحميمة.

مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال

أدوية لعلاج ضعف الانتصاب

تنقسم الأدوية ما بين أدوية فموية وأدوية موضعية والتي تستخدم على شكل كريمات ومراهم، سنتعرف من خلال السطور التالية على أفضل أنواع الأدوية الفموية والتي يتم وصفها من قِبل مجموعة الأطباء حول العالم لعلاج ضعف الإنتصاب لدي الرجال ونذكر منها كلاً من التالي:/

  • حبوب السيلدانيفل (فياجرا).
  • تادالافيل (أدسيركا، سياليس).
  • حبوب فاردينافيل (ليفيترا، ستاكسين).
  • أفانافيل (ستيندرا).

شاهد أيضا:من جربت حبوب فلاجيل للالتهابات والاثار الجانبية

الجدير بالذكر أنه لا بد أن نقوم بتوضيح مدي فعالية هذه الأدوية الأربعة على معالجة ضعف الانتصاب وسنوضح ذلك من خلال:/

  • وفقاً للوصفات الطبية التي تم إجراؤها على هذه الادوية  فإن هذه الأدوية تساهم في تعزيز تأثيرات أكسيد النيتريك، والتي هي عبارة عن مادة كيميائية متواجدة في داخل جسم الإنسان والتي تساهم في ارتخاء عضلات القضيب.
  • كما وتؤدي هذه الأدوية على زيادة تدفق الدم إلى القضيب ليتم حدوث تقوية في انتصابه استجابة للتحفيز الجنسي أثناء العلاقة الحميمية.
  • الجدير بالذكر أنه لا يتم حدوث الانتصاب بشكلاً تلقائي أثناء تناول الأدوية، ولكن لا بد أن يكون هناك تحفيز جنسي والتي يعتبر عنصر أساسي في حدوث إطلاق لأكسيد النيتريك في الجسم وتحديداً في أعصاب عضلات القضيب للرجال.
  • تساعد هذه الأدوية على تضخم الإشارة التي تصل إلي القضيب والتي تجعله يعمل بشكل طبيعي.
  • هناك اختلاف في المدة الزمنية لمفعول كل دواء عن الآخر بالإضافة إلي اختلاف الأعراض الجانبية التي تحدث بعد أن يتم تناولها.

أدوية لعلاج ضعف الانتصابأدوية لعلاج ضعف الانتصاب

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا “افضل انواع حبوب ضعف الانتصاب”،والتي تعرفنا من خلاله على أحد المشاكل التي تحدث للرجال سواء في عمراً مبكر أو في عمر متأخر، تعرفنا سوياً على الأسباب الأساسية لحدوث ضعف الإنتصاب لدى الرجال بالإضافة إلي أننا تعرفنا على مدى خطورة هذه المشكلة، وما هي الأدوية والمشروبات التي يتم تناولها لمعالجة هذه المشكلة، وفي الختام نتمنى أن يكون مقالنا نال على إعجابكم.