افضل انواع القهوة التركية في تركيا، تعتبر القهوة من أهم المشروبات التي لها أهمية كبيرة والتي لها الكثير من المعجبين والمحتسين الذين يشربون هذه القهوة، ومن المهم معرفة أن القهوة التركية من أفضل وأجود أنواع القهوة التي يتم طلبها بشكل مستمر وبشكل كبير، نظرا لمذاقها اللذيذ، وهذا ما يجعلها من أهم أنواع القهوة التي يتم صنعها وعملها بشكل كبير في أنحاء العالم، كما أن احتواءها على الكافيين يجعل الكثير يدمنون على طلبها، وهنا سنتعرف على افضل انواع القهوة التركية في تركيا.

افضل انواع القهوة التركية في تركيا

تعتبر القهوة التركية من أهم المنتجات التركية الموجودة في تركيا وخارج تركيا، ويتم تصدير هذه القهوة لعدد كبير من الدول 140 دولة حول العالم، وهي من أكثر القهوة منافسة في العالم.

كما أنه يمكن أن يتم استيراد منتجات القهوة والحصول عليها من جميع أنحاء العالم عن طريق الإنترنت، أو من خلال السياح المتنقلين بين الدول والبلدان، وهنا نضع افضل انواع القهوة التركية في تركيا:

قهوة محمد افندي Mehmet Efendi Türk Kahvesi

تعتبر قهوة محمد افندي من أبرز العلامات التجارية الخاصة بالقهوة التركية، وكانت بداية عمل قهوة محمد افندي من العام 1871م، وهي أول قهوة يتم تعبئتها بأكياس بلاستيكية حتى يتم استخدامها بشكل مباشر.

وتوجد قهوة محمد افندي قهوة حاضرة في جميع الدول العربية، وحاضرة في الكثير من الدول الأخرى، ويتم تقديم منتجات أخرى من قهوة محمد افندي، وبها أدوات قهوة وتقديم مبدعة ومميزة وجذابة.

قهوة تشيبو Tchibo Türk Kahvesi

تعتبر قهوة تشيبو قهوة تركية بتشكيل عصري مختلف، حيث أن حبوب البن في هذا النوع تم تحميصها بشكل جيد، مما جعل مذاقها مناسب لبداية اليوم، ويتم تقديمها بالعديد من الخيارات لمحبي القهوة.

كما أنه يتم تقديمها بأنواع القهوة التقليدية والقهوة بدون كافيين بجانب منتجات القهوة التركية الأخرى، ويجب تناول القهوة المستكة أو غيرها من النكهات، ويتم تقديم مع أدوات التحضير والفلترة الخاصة بها والتصميم الخصيص، حتى تمنحك أفضل مذاق.

شاهد أيضا: افضل انواع القهوة العربية في السعودية

افضل قهوة تركية في السوبر ماركت

تعتبر القهوة التركية من أفضل أنواع القهوة ومن أهم العلامات التجارية الموجودة، كما أن هناك الكثير ممن يبحثون عن افضل انواع القهوة التركية وأجودها، ويمكننا هنا التعرف على افضل قهوة تركية يمكن الحصول عليه من السوبر ماركت والتي منها:

قهوة دنياسي Kahve Dünyası

تعتبر هذه القهوة من أفضل وأهم العلامات التجارية للقهوة التركية، وتم افتتاح أول فرع لها عام 2004م، وبعد ذلك تم افتتاح العديد من الفروع المختلفة ومن أهمها فرع لندن 2011م، وهي قهوة تركية وعصرية بطعم فاخر، ويقوم الفرع بتقديم منتجات الشوكولاتة الفاخرة وقهوة بطعم البندق وغيرها من النكهات.

كما أن مقاهي دنياسي تم توسيعها في عدة مدن كثيرة منها جدة ودبي، ولا غنى عن القهوة لأنها مهمة جدا في مكاتب الأعمال ومدن الترفيه، وتوجد قهوة تركية بطعم فاخر يتم تقديمها فيه.

قهوة كوجا تيبيه Kocatepe Türk Kahvesi

تعتبر قهوة كوجا تيبيه من أكثر أنواع القهوة في التاريخ فخامة وبذاخة، وقد بدأت هذه القهوة في العام 1949م، ويتم تقديم القهوة التركية الفاخرة في اسطنبول، وتم التوسيع بافتتاح أفرع أخرى، وأصبحت علامة تجارية معروفة.

أفضل أنواع القهوة التركية في السعودية

تعتبر القهوة التركية من المشروبات التي تحتوي على الكافيين، والتي تعمل كمنبه لإيقاظ العقل، كما أنه من المهم التعرف على أفضل الأنواع للقهوة في العالم، وفي المملكة العربية السعودية، حيث أن العلامة التجارية جزء ثقافي وتاريخي تركي لا يتم الاستغناء عنه، وهنا نضع أفضل الأنواع للقهوة التركية في المملكة العربية السعودية:

قهوة ارطغرل التركية التاريخية

تعد من أجود أنواع القهوة التاريخية وقد انتشرت بشكل كبير جدا في أنحاء العالم، وهي مرتبطة بالتاريخ الثقافي لتركيا والتاريخ الاجتماعي، وهو مكونة بشكل أساسي من حبوب أربيكا الحمصة بشكل تقليدي، مع حبوب الهيل التي لها مذاق فيد مميز.

بن كهفة دونياسي

تم إنتاج قهوة دونياسي عام 2004م، وكان لها بصمة مميزة جدا وتم تصنيفها من أفضل أنواع القهوة التركية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهي مميز بمذاقها الفريد، والعديد من الأنواع الداكنة والرائحة القوية، كما أنه عبارة عن قهوة من أجود أنواع الحبوب أرابيكا ومعبئة وفق العديد من الاستراتيجيات مما يجعلها ذو طعم طازج وكأنها مطحونة.

أنواع القهوة التركية بالصور

تعتبر قهوة سلاملك (selamlique türk kahvesi) من أهم أنواع القهوة التركية، وقد تم تأسيس عام 2009م، وافتتحت العديد من الفروع لها حول العالم، ومن بينها فروع حول العالم ومن بينها فروع أبو ظبي ودبي والرياض والقهوة الفاخرة بطعم الراقي.

تعرفنا هنا على مجموعة من افضل انواع القهوة التركية في تركيا، والتي تعتبر من أهم أنواع القهوة اللذيذة والتي لها الكثير من المحبين والذين يتناولونها في جميع أنحاء العالم، ويعجبون بطعمها.