متى ينتهي الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية الكبرى، تعتبر فترة الانتقالات الصيفية من أهم الفترات التي لها أهمية كبيرة في مجال كرة القدم، حيث أنه توجد الكثير من التنقلات الصيفية المختلفة التي تحدث بين الفرق واللاعبين والتي لها أهمية كبيرة ومكانة مميزة جدا من بين الفرق المختلفة، وتوجد العديد من التساؤلات المختلفة التي تخص معرفة متى ينتهي الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية الكبرى، لأن هذا السؤال من أهم التساؤلات التي تتعلق بمحبي الرياضة وكرة القدم.

متى ينتهي الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية الكبرى

يعتبر يوم الخميس الأول من شهر ايلول/ سبتمبر 2022م، هو الموعد لانتهاء الميركاتو الصيفي في أوروبا، حيث أن هناك دوريات ينتهي الميركاتو الصيفي فيها في الأول من سبتمبر وهنا دوريات أخرى تستمر لمدة أكثر.

حيث أن الميركاتو للدوريين الإسباني والفرنسي ينتهي فليا بتاريخ الأول من شهر سبتمبر/ أيلول في منتصف الليل تحديدا، بينما هناك اختلاف في المواعيد الأخرى للدوريات لانتهاء الميركاتو في بعض الدوريات.

وهنا سوف نتناول أهم المعلومات المختلفة حول الميركاتو في الدوري الأوروبي وفي العديد من المناطق المهمة، بشكل تفصيلي لجميع محبي الرياضة العالمية والمحلية والأوروبية.

شاهد أيضا: موعد الميركاتو الشتوي للأندية السعودية 2023

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي

يعتبر الدوري الإنجليزي من أهم الدوريات في كرة القدم والتي لها لعديد من المتابعين والمهتمين كما أنه من المهم معرفة أن الدوري الإنجليزي (بريميرليج) يوم الخميس الأول من شهر سبتمبر.

كما أن الانتقالات الصيفية في انجلترا تنتهي في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت انجلترا، الساعة الواحدة فجرا بتوقيت مكة المكرمة، والثانية ليلا بتوقيت أبو ظبي.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الإسباني

توجد العديد من المواعيد المختلفة لانتهاء الميركاتو الصيفي، ومنها موعد الانتهاء للدوري الإسباني، حيث أنه سينتهي بالنسبة للدوري الإسباني في الخميس الأول من شهر ايلول/ سبتمبر، وذلك في منتصف الليل، ويوافق الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الإيطالي

يعتبر الدوري الإيطالي من أهم الدوريات التي توجد في أوروبا، حيث أنه من المهم معرفة أن الميركاتو الصيفي مهم جدا وسوف ينتهي الميركاتو للدوري الإيطالي في الخميس الأول من ايلول وبالتحديد في الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي، ويكون الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الألماني

يتم انتهاء وإعلاق الميركاتو الألماني في يوم الخميس الأول من شهر أيلول/ سبتمبر من العام 2022م يوم الخميس، وذلك تحديدا في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الفرنسي

تختلف الساعات والأوقات التي ينتهي بها الميركاتو بالنسبة للدول المختلفة، وهنا سنضع متى ينتهي الميركاتو للدوري الفرنسي، حيث أنه سوف ينتهي بحلول منتصف ليل الجمعة الساعة الواحدة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

متى يبدأ وينتهي صيف ميركاتو 2022؟

تعتبر التنقلات بين اللاعبين من أهم الأمور التي تحدث في كرة القدم والرياضات المختلفة، والتي يطلق عليها الميركاتو الصيفي، وقد تم افتتاح الميركاتو الصيفي للعام 2022م في يوم الأربعاء التاسع من شهر يونيو ويستمر الميركاتو حتى الحادي والثلاثين من شهر أغسطس من العام 2022م.

وسوف تكو الانتقالات في منافسات الدوري البريطاني الفاخر، وسوف تبدأ قبل الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، والتي تتقارب في موعد بدايتها وانتهائها، وذلك في الفترة ما بين 1 تموز حتى 31 أغسطس من العام 2022م.

شاهد أيضا: متى ينتهي الميركاتو الصيفي 2023

تعرفنا هنا على أهم المعلومات حول متى ينتهي الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية الكبرى، وعلى الكثير من الأمور المهمة التي تتعلق بهذا الميركاتو، والذي يهتم به لاعبو كرة القدم من جميع الأنحاء والأقطار في العالم.