تفاصل تعاقد مانشستر يونايتد مع أنتونى، توجد العديد من الصفقات المهمة والمتنوعة التي يتم إجراؤها بشكل كبير بالنسبة للأندية الكروية وبالنسبة للاعبي المنتخبات، حيث أن كل نادي من الأندية له مكانة كبيرة ويسعى لجذب أهم اللاعبين، وتوجد العديد من التفاصيل المختلفة التي تتعلق بتنقل اللاعب أنطوني، وهنا سنتعرف على تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع أنتونى، وأهم وأحدث الأخبار الكروية التي تخص الأندية والصفقات المختلفة.

تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع أنتونى

يعتبر فريق مانشستر يونايتد من أهم الفرق الإنجليزية، وقد أعرب الفريق عن تمسكه بالتعاقد مع الجناح البرازيلي أنتوني ماتيوس دوس سانتوس نجم أياكس الهولندي، حيث أنه من أهم لاعبي الفرق الإنجليزية.

وحسب العديد من الصحف فإن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض تبلغ قيمته 84 مليون جنيه استرليني حتى يتخلى عن اللاعب، وقد تم استبعاد النجم الهولندي من مواجهة أوتريخت، ويرى اللاعب ووكلاؤه أن هذه الفرصة قد لا تأتي مرة أخرى.

كما أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج وضح أن أنتوني أحد أهدافه لهذا الصيف، ولكن النادي يفكر بالعديد من البدائل في حال لم تتم الصفقة.

وتعتبر هذه الصفقة من أغلى الصفقات في العالم، حيث أنه لو تمت الصفقة سوف يكون أنتوني ثاني أغلى صفقة في فترت الانتقالات بعد داروين نونيز، والذي تم ضمه من قبل ليفربول مقابل 85.5 مليون جنيه استرليني.

شاهد أيضا: من هو تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد

من هو أنتوني ماتيوس دوس سانتوس

أنتوني ماتيوس دوس سانتوس من أهم الشخصيات المهمة في عالم كرة القدم، حيث أنه يعتبر من اللاعبين الذين سيتم إجراء العديد من الصفقات المهمة في فرق كرة القدم، وهنا سنضع أهم المعلومات حول أنتوني ماتيوس دوس سانتوس، لمحبي هذا اللاعب ولمن يرغب بالبحث عنه:

  • الاسم: أنتوني ماتيوس دوس سانتوس
  • تاريخ الميلاد: 24 فبراير 2000م
  • العمر: 22 عام
  • الجنسية: برازيلي الجنسية
  • الرياضة: لاعب كرة القدم
  • المنتخب: البرازيل – الأولمبي
  • النادي: أياكس أمستردام – هولندا
  • الطول: 174 سم
  • الوزن: 63 كيلو جرام
  • المركز: الهجوم
  • رقم اللاعب في المنتخب: 11
  • رقم اللاعب في النادي: 11

عرض خيالي يقرب أنتوني من ارتداء قميص يونايتد

يعتبر البرازيلي أنتوني نجم أياكس من أهم لاعبي كرة القدم، كما أن أنتوني تم وضعه ضمن صفقة مع مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتمت المفاوضات من عدة أسابيع وتوقفت ثم عادت مجددا.

ومما ذكر حول هذا الانتقال ما كتبه خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا فايريزو رومانو، وكتب على صفحته على التويتر: “مانشستر يونايتد واثق من إتمام الاتفاق مع أياكس بشكل كامل حول ضم أنتوني في الساعات المقبلة”

كما أنه قال: “اتفقت جميع الأطراف على صفقة تبلغ 100 مليون يورو، والآن حان وقت الاتفاق على تفاصيل الأموال وإنهاء التعاقد”، “يشعر ممثلو اللاعب أيضًا بأن الصفقة باتت قريبة الآن”.

وفي ظل هذا العرض فإن ألفريد سكرود مدرب أياكس كتب تعليقا على الصفقة قائلا فيها: “كل شيء يتعلق بالمال… أعتقد أن هذا أمر محزن.. لكن هذا عالمنا.. إنه أمر محزن للغاية ولا أتفق مع هذه الأشياء على الإطلاق”.

شاهد أيضا: مجموعة مانشستر يونايتد في دوري الابطال

أنتوتي يكشف كواليس رفض أياكس عرض مانشستر يونايتد

كشف المهاجم البرازيلي أنتوني العديد من المعلومات المختلفة والتي تتعلق بالصفقة بين أياكس ومانشستر يونايتد، وقد ذكر أنتوني: “منذ فبراير/شباط الماضي، أتى وكلاء أعمالي إلى أمستردام لإخبار أياكس برغبتي في الرحيل لخوض تحدٍ جديد، وأن هناك أندية مهتمة بخدماتي ستصل ولديها عروض رائعة”.

كما أنه ذكر: “في يونيو/حزيران الماضي، قطعت أجازتي وأتيت بشكل شخصي لإخبار المديرين في أياكس وبما فيهم المدرب الجديد عن رغبتي في الرحيل، وأنه يتوجب عليهم التفكير في ذلك كونه مشروع ممتد منذ موسمين”.

وفي حديثه كشف عن: “على مدار شهور موسم الانتقالات، تواصلت الاجتماعات وتلقيت أيضًا مقترحًا من أياكس لتجديد تعاقدي، وأوضحت الأمر مرة أخرى بأنني أريد الرحيل”.

كما أنه واصل: “التقيت اليوم (الجمعة) مع النادي، وعبرت عن رغبتي القديمة في الرحيل، مع وجود عرض جيد على الطاولة، ورفض أياكس الأمر بحجة أن أمامهم 5 أيام فقط لتعويضي”، “لا أطلب من أياكس بتسريحي، بل ببيعي بأعلى عرض تم تقديمه في تاريخ الدوري الهولندي، أنا أصر على ذلك منذ فبراير الماضي، حتى يتثني للنادي إعادة بناء الفريق بسلام”.

وفي حديثه ذكر أيضا: “شعرت بالسعادة في أمستردام، وتوجت بالألقاب مع أياكس وبنيت جزءًا من مسيرتي وحظيت بأصدقاء، لكن أؤكد الآن أنني مستعد وأملك الحافز لمواصلة قصتي وملاحقة أحلامي”.

أخيرا في نهاية الحديث: “الجماهير بحاجة للاستماع لي وتفهم أن حافزي يحركني تجاه السعادة، أريد اللعب في أعلى المستويات، وأن أياكس سيبقى دائمًا في قلبي، آمل أن تفهم جماهير أياكس ذلك، فمستقبل لاعب كرة القدم تحوم حوله الشكوك دائمًا، والفرص يمكن أن تكون فريدة”.

أياكس يرفض 90 مليون يورو من مانشستر يونايتد!

بعد عرض مانشستر يونايتد للاعب أنتوني فقد تلقى ضربة جديدة في سوق الانتقالات في أيام قليلة، وكان ذلك برفض أياكس العرض من مانشستر يونايتد.

كما أن رفض العرض تم يوم الجمعة، وقد بلغت قيمة العرض 90 مليون يورو لضم اللاعبين، وتم الاعتبار بأن أياكس بهذا سصعب الصفقة كثيرا على مانشستر يونايتد، وقد أصر الفريق الهولندي على عد النية للتفاوض من أجل بيع المهاجم، ويشعر أنتوني بخيبة الأمل من قرار أياكس.

وقد كان في وقت سابق قد ذكر رغبته في الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، ومن المهم معرفة أن مانشستر يونايتد يضم هذا الصيف:

  • تيريل مالاسيا من صفوف فينورد الهولندي
  • وكريستيان إريكسن في صفقة انتقال حر
  • وليساندرو مارتينيز من أياكس
  • إضافة إلى كاسيميرو مؤخرا من ريال مدريد

شاهد أيضا: ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في دوري الابطال 2023

تعرفنا هنا على أهم المعلومات وعلى تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع أنتونى، والتي تعد من أهم الأندية الكروية والتي لها أهمية ومكانة كبيرة، حيث أن مانشستر يونايتد من الفرق المهمة التي يتم التعاقد معها من قبل اللاعبين والأندية المختلفة.