دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب، أن المرأة تحتاج إلى الاهتمام اكثر من غيرها، كما أنها وخاصاً أن يكون هذا الاهتمام من زوجها وشريكها في هذه الحياة، كما أن البيت او العائلة يجب أن يسود به الاحترام  ومن ثم الحب وهذا بسبب أن الحب من الممكن أن يزيد أو يقل عبر الزمن أما الاحترام فيبقى ثابت، والجدير بالذكر أن هناك العديد م السيدات يبحثن عن دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب ، وعن أدعية تجعل الزوج يحبها، وتبعد عنهم الحسد والعين، كما أننا في هذا المقال سوف نذكر لكم دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب وسنقدم لكم مجموعة من الأشياء التي تستطيعي أن تأسري قلب زوجك بها.

دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب

أن المرأة الصالحة تهتم بزوجها كما أنها تبحث عم أي طريقة من أجل إظهار حبها له، كما أن  الزوجة الصالحة تدعوا لزوجها بالصلاح وبالهداية ودوماً ما تذكره بالخير في صلاتها وفي حديثها أيضاً، وفي ما يلي دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب.

  • اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يرى من نساء الدنيا غيري اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله.
  • اللهم يا رب العباد ألف بين قلوبنا أنا وزجي كما ألفت بين قلوب المخلصين من عبادك، اللهمّ سخره لي مثلما سخرت البحر لموسى يا الله يا عزيز يا جبار.
  • اللهم استر عيوبي عنه واقنعه فيه وجملني في عينه واجعلني اجمل من الحور  العين في عين زوجي.
  • اللهم واجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه.
  • اللهم وارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة.
  • اللهم واجعلني عونا له على طاعتك واجعله عونا لي.

شاهد أيضاً : صلاة قبل ظهور النتيجة وأفضل دعاء للنجاح في النتيجة

كيف أمتلك قلب زوجي

هناك الكثير من العادات او من الصفات التي أي مرأة تتحلى بها فأنها تكسب قلب وحب زوجها، كما أنها تجعله مخلصاً لها ولحبها، كما أن هذه الصفات تأسر قلب الرجل.

أن تكون الزوجة مخلصة
تعد الإخلاص من السمات النبيلة التي يحبها الرجال، خاصةً عندما يكون الإخلاص في الحب وفي العناية في البيت والمحافظة على طهارته وعفته، وعد أفشاء الأسرار البيت والمحافظة على خصوصيته.

الحنية
أن الحنية من الصفات النبيلة حيث عندما تتسم علاقتكم بالحنية والمودة يصبح الرجال لا يضيق الابتعاد عن المنزل يصبح يرى المنزل مكان يملئه الحنية والطمأنينة والدفء والحنان.

صبورة
أن الصبر وتحمل الزوج في جميع حالاته، ومراعاة لظروف التي يمر بها من أكثر الأشياء التي تجعله يحب زوجته، اما اذا كنتِ غير صبورة فأن علاقتكم ستصبح مملة يملئها الرماد.
الاهتمام بالزوج والابتسام له
أن الاهتمام بالزوج وتلبية احتياجاته والاستماع له وتقديره ومعاملته معاملة حسنة تؤدي على زيادة حب الزوج لزوجته بل أنه يصبح متمسكاً بزوجته.

شاهد أيضاً : افضل دعاء اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين يارب العالمين مستجابة

أهمية الدعاء للزوج والأبناء

أن دعاء الزوجة لزوجها ولأبنائها هذا يدل على صلاح الزوجة وعلى حبها لزوجها ولبيتها، كما أن هذا الشيء يعتبر دليل على صلاح الزوجة وعلى أنها تتمتع بأخلاق عالية، ومما لا شك فيه أن الدعاء لزوج وللأبناء مهم وفي ما يلي سنبين أهميته.

  • الدعاء يحفظ الزوج والأبناء من الشر ويوفقهم وييسر أمورهم.
  • أن الدعاء لزوج وللأبناء بها أجر ثواب وفضل عظيم يعود على البيت وعلى العائلة.
  • كما أنه يجعل البيت مليء بالطمأنينة والدفء، وبتالي يكون البيت بالنسبة لرجل والأبناء مصدر لراحة وللأمان، حيث يقوموا بالالتجاء إليه في كل حين ووقت.
  • ان الدعاء يجلب الرزق والبركة والتوفيق من الله سبحانه.

شاهد أيضاً : تفسير رؤية الصلاة في المنام ودلالاتها وعلاقتها بالفرج القريب والبهجة والسرور

دعاء الرزق الحلال

يعتبر دعاء الرزق الحلال من الأدعية المستحبة قولها دوماً حتى نكسب رضا الله عز وجل عنا ومن أجل أن يرزقنا، فنحن بأمس الحاجة لتوفيق الله عز وجل.

  • اللهم اكفني بِحلالك عن حرامك، وأغنني بِفضلك عمن سواك.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقربه وإن كان قريباً فيسره، وإن كان قليلًا فكثره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.
  • اللهم ارزقنا رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه كما تحب وترضى يا رب العالمين.
  • اللهم يا رب الكون كله ومالكه أنت القادر على منحنا المال الحلال وإبعادنا عن ملذات الدنيا التي تُغضبك علينا، فاللهم أزل المِعاصي والذنوب والسيئات، ونقي صفحتَنا لديك كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

شاهد أيضاً : دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان

في ختام مقالنا لقد ذكرنا لكم دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب، كما ذكرنا عدة صفات اذا توافرت في الزوجة فأنها تستطيع أن تأسر وتمتلك قلب زوجها، وبينا لكم أهمية الدعاء للزوج والأبناء.