شانيل ويست كوست ويكيبيديا، شخصية فنية مهمة جدا موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها حققت الكثير من الشهرة من خلال الكثير من الفن الذي قدمته، بالإضافة إلى كونها شخصية فنية متعددة المواهب، حيث أنها قامت بتقديم مجموعة مميزة من الأغاني التي جعلتها مشهورة ومعروفة جدا في مجال الفن وأغاني الراب والكثير من الموسيقى المختلفة، وهنا يمكننا أن نتعرف على أهم المعلومات حول شانيل ويست كوست ويكيبيديا.

شانيل ويست كوست ويكيبيديا

شانيل ويست كوست من أهم الشخصيات الموجودة في أمريكا، حيث أنها مغنية مشهورة جدا، وقامت بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج الفنية والبرامج الترفيهية المختلفة التي برزت من خلالها، كما أنها قدمت مجموعة أغاني متنوعة ومشهورة منها أغاني الراب، وغيرها من الأعمال الفنية المشهورة، وهنا نضع أهم المعلومات التي تتعلق بشانيل ويست كوست:

  • الاسم: شلسيا شانيل دودلي
  • اسم الشهرة: شانيل ويست كوست
  • الاسم بالإنجليزية: Chanel West Coast
  • تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر عام 1988م
  • مكان الميلاد: لوس أنجلوس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية
  • العمر: 34 عام
  • الجنسية: أمريكية الجنسية
  • المدرسة الأم: Taft High School
  • العمل: مغنية راب وممثلة وإعلامية قدمت برامج فنية وترفيهية في أمريكا
  • الشركة التي تعمل معها: شركة الإنتاج يونغ ماني الترفيهية لإنتاج الأعمال، كذلك شركة تسجيلات كاش ماني للأغاني
  • بداية العمل: عام 2009م
  • مكان الإقامة: هوليوود الشمالية وأحيانًا تنتقل للعيش مع والدها في نيويورك

كما أن والدها كان من أشهر الشخصيات التي عملت في الحفلات الغنائية، حيث أنه كان يعمل كدي جي في الحفلات الغنائية، وكان هو السبب الأول لاتجاهها لهذا العمل في الغناء والموسيقى.

شاهد أيضا: من هي زوجة ابراهيم تاتلس الفنان التركي

كم عمر شانيل ويست كوست

تعتبر شانيل ويست كوست من أهم الشخصيات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي قامت بتقديم الكثير من الأغاني التي من أجمل الأغاني والتي حقت شهرة كبيرة، ومن المهم معرفة أن شانيل ويست كوست شخصية بارزة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة.

ولدت شانيل ويست كوست في العام 1988م، وبذلك فهي تبلغ من العمر الآن 34 عام، وهي من مواليد لوس أنجلوس وقد نشأت في أحضان عائلة أمريكية الأصل، وانتقلت في إقامتها في فترات في ولاية نيويورك.

وقد حققت شهرة كبيرة في العديد من المشاركات التي قامت بها في البرامج الترفيهية وأصبحت من أبرز الشخصيات الفنية في العالم بأكمله وفي أمريكا.

من هو زوج شانيل ويست كوست

توجد العديد من التساؤلات المختلفة حول شانيل ويست كوست وحول علاقاتها العاطفية، حيث أنها لم تتحدث في لقاءتها عن أي علاقات أو أزواج سابقين، ولأنها لم تفضل عرض حياتها الشخصية لوسائل الإعلام والمتابعين.

كما أن شانيل قامت بالعمل في الكثير من المجالات الفنية مع عدد كبير من الفنانين والموهوبين في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان لها ظهور في مجال الترجمة وغناء الراب والهيب هوب، ودخلت بهذا عالم الشهرة والموهبة، وأصبحت من أبرز نجوم أمريكا وعالم الغناء.

حساب شانيل ويست كوست انستقرام

تعتبر شانيل ويست من أهم الشخصيات الإعلامية الموجودة على السوشال ميديا، كما أنها اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لها نشاط عبر حساباتها المختلفة على هذه المواقع.

ومن أهم الحسابات المختلفة التي كانت نشطة بها حسابها على الانستغرام، ويتابعها على حسابها على الانستغرام ما يزيد على 3.6 مليون متابع، حيث أنها تقوم بمشاركة العديد من الصور ومن الفيديوهات التي تتعلق بحياتها الاجتماعية مع العائلة والأصدقاء، ويمكن متابعة حساب شانيل من “هنا“.

شاهد أيضا: حساب انستقرام امينة خليل

تعرفنا هنا على شانيل ويست كوست ويكيبيديا، والذي يعتبر من أبرز الشخصيات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن هناك العديد من الأعمال الفنية المختلفة التي قدمتها، والتي كانت طريقها للشهرة وللجمهور.