نور قمر ويكيبيديا، تعد نورق مر أحد الأطفال الذين شاركوا في برامج الأطفال والتي منها برنامج المواهب ذا فويس كيدز، كما أنها قد تميزت في هذا البرنامج بموهبتها، وقد شاركت في برامج مختلفة لمواهب الأطفال والتي تدعم المهارات المختلفة للأطفال، وقد كبرت نور وظهرت في العديد من الأماكن المختلفة التي أبرزت موهبتها، حيث أنها تمتلك موهبة غنائية مميزة، جعلت صوتها من أقوى الأصوات المشاركة في البرنامج، وهنا سوف نضع أهم المعلومات حول نور قمر ويكيبيديا.

نور قمر ويكيبيديا

نور قمر فتاة تونسية، تبلغ من العمر 18 عام، فهي من مواليد تونس في العام 2004م، حيث أنها من الشخصيات التي لها جاذبية كبيرة، كما أنها قد ظهرت في أول ظهور لها في برنامج ذا فويس كيدز.

وتتمتع نور قمر بصوت خلاب مميز برغم سنها الصغير، حيث أنها تمكنت من البروز والظهور بالحس الموسيقي، والأداء الموسيقي الرائع، والذي ظهر في برنامج ذا فويس كيدز، وكان أول ظهور لها برزت فيه.

حيث أنها قامت بأداء أغنية برضاك يا خالقي للفنانة القديرة “أم كلثوم”، وذلك ما جعلها تظهر وتبرز، وجعلت الحكام يتنافسون لضمها للفريق الخاص بهم، وقد شاركت بعد ذلك في برامج مختلفة للمواهب.

شاهد أيضا: من هي سارة ابنة قيس سعيد الرئيس التونسي

ما سبب خلاف نور قمر مع كاظم الساهر ونانسي عجرم

تعد نور قمر من الشخصيات التي ظهرت في برنامج ذا فويس كيدز، حيث أن ظهورها كان في الموسم الأول من البرنامج، كما أنها أبهرت الجمهور ولجنة التحكيم في ذلك، وقد حدث جدال كبير في الحلقة التي خرجت فيها نور قمر من البرنامج.

حيث أنه كان هناك رد فعل هجومي ضد الفنان العراقي كاظم الساهر، وضد الفنانة نانسي عجرم، حيث أن السبب يرجع لما حدث في الحلقة، فقد صعدت الفنانة في نانسي للمسرح، وقامت في هذه الأثناء بتقبيل رأس الطفل عبد الرحمن الحلبي، والذي كان في مواجهة نور، وهو ما سبب غضب الجمهور.

كما أن ما قامت به الفنانة نانسي أغضب الجماهير، وخاصة من كانوا مؤيدين ومعجبين بصوت نور، حيث أنهم اعتبروا أن ما حصل كان للضغط على الفنان كاظم الساهر، حتى يتم اختيار عبد الرحمن بدلا من اختيار نور، والتي كانت ضمن فريق كاظم الساهر.

وقد لاقى هذا الموقف الكثير من الردود السلبية التي تتعلق بالفنانة نانسي عجرم تحديدا، وما جعل البعض يصفونها بأنها لا تفهم في الموسيقا أو في الغناء.

مشاركة نور قمر في برنامج بوليفارد المواهب

تعتبر نور قمر من الشخصيات الموهوبة وقد ظهرت مسبقا في برنامج ذا فويس كيدز، وقد اختفت بعدها لفترة ثم بعد ذلك تم الإعلان عن مشاركتها في برنامج المواهب بوليفارد.

وقد أنضمت نور قمر مع نور الحداد المتسابقة الأخرى في الجولة الثالثة من البرنامج، وكان ذلك في العرض المباشر، وقد قامت بالمشاركة في البرنامج بكل قوة وصوت مميز.

وقد تمكنت نور قمر في البرنامج من تقديم الأغنية الخاصة بها بصوت عذب وملفت، وكانت الحلقات اليومية للبرنامج يتم عرضها عبر قناة ام بي سي فور، وعلى الام بي سي 5، وعلى العديد من المنصات وبالتحديد منصة شاهد المفتوحة لعرض حلقات برنامج بوليفارد بلاس.

شاهد أيضا: موعد عرض برنامج بوليفارد المواهب على MBC العراق

تعرفنا هنا على أهم المعلومات حول نور قمر ويكيبيديا، والتي تعد من الشخصيات البارزة في الأصوات والتي لها أهمية كبيرة بالنسبة لغيرها من الأشخاص وبالنسبة للعديد ممن يبحثون عن الموهوبين، وينمون هذه المواهب المختلفة.