ان الله وملائكته يصلون على النبي مزخرفه، من رحمة الله تبارك وتعالى في عباده المسلمين أنهُ جعلنا من مُتبعين خير البشر سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، النبي الذي أفنى حياته في سبيل الدعوة إلى الدين الإسلامي، وإخراج الناس من الظلمات إلى النور، وإبطال كلمة الباطل وإعلاء كلمة الحق، وفي سبيل هذه الدعوة لقى الكثير من الإيذاء والضغط، ووصف على أنهُ مجنون وساحر وتم إيذائه في أهله، وتم دفع مكافآت لمن يقوم في إيذائه وقتله، ولكنه صلوات ربي عليه لم يُبالي لأي شيء من هذا، وقام بتوفيق من الله تبارك وتعالى في مجاهدة كل ما يتعرض له، وواصل مهمته في الدعوة الإسلامية، وأمرنا الله تبارك وتعالى في الصلاة على النبي، ولأجل هذا أحب الكثير الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق حول أمر الرد على ان الله وملائكته يصلون على النبي مزخرفه، والتالي كافة المعلومات حول أمر الرد على هذا.

إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ تويتر

يتمثل تطبيق التواصل الإجتماعي على أنهُ عبارة عن أهم التطبيقات التي تتواجد في حياتنا، وأتاح هذا التطبيق المقدرة أمام كافة من يرغب في إنشاء حساب وسمح لهُ مقدرة التعبير عما يجول في خاطره، وأجمل شيء يقوم المرء في نشره هو الصلاة على النبي، والتالي الرد على إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ تويتر:

  • اللهم صل على محمد وأنزله المنزل المقرب منك يوم القيامة.
  • اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تحل بها عقدتي، وتفرج بها كربتي، وتمحو بها خطيئتي، وتقضي بها حاجتي.
  • اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله، صلاة تكون لنا طريقاً لقربه، وتأكيداً لحبه، وباباً لجمعنا عليه، وهدية مقبولة بين يديه، وسلم وبارك كذلك أبداً، وارض عن آله وصحبه السعداء، واكسنا حُلل الرضا.
  • اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلاماً تاماً على سيدنا محمد النبي الأميّ الذي تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتُقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب وحسن الخواتم، ويستسقى الغمام، وعلى آله وصحبه عدد كل معلوم لله.
  • اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.
  • اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد، في دار الدنيا ودار المعاد، وعلى آله وصحبه وبارك وسلم عدد ما علمت وزنة ماعلمت وملء ما علمت.
  • اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.
  • اللهم صل على محمد عدد الرمل والحصى، في مستقر الأرضين شرقها وغربها وسهلها وجبالها، من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة، في كل يوم ألف مرة.
  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه عدد ما في علم الله، صلاةً دائمة بدوام ملك الله.

شاهد أيضاًدعاء لرؤية الرسول في المنام طويل ومستجاب

يوم الجمعة إن الله وَمَلائِكَتَهُ يصلون على النَّبِيِّ

من ضمن أهم الأعمال التي يقوم في تأديتها المسلمين في يوم الجمعة، هو القيام بالإكثار من الصلاة على النبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وأمرنا الله تبارك وتعالى في الصلاة على النبي، إذ قال الله جل جلاله في كتابه الكريم: { إِنَّ اللَّـهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}، وللصلاة على النبي فضائل كثيرة منها:

  • إن الصلاة على النبي تعظيماً له صلى الله عليه وسلم، وتكميلاً للإيمان، وزيادةً في الحسنات، وتكفيراً للسيئات.
  • إن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة تُعرض على النبي، إذ قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم: {من أفضلِ أيامِكم يومُ الجمُعةِ، فيه خُلِقَ آدمُ وفيه قُبضَ وفيه النَّفخةُ وفيه الصَّعقةُ، فأكثِروا عليَّ من الصلاةِ فيه فإنَّ صلاتَكم معروضةٌ عليَّ}.
  • تتمثل الصلاة على النبي على أنها سبب في نيل شفاعة النبي يوم الجمعة.
  • تُعد الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، سبب في القرب من النبي.
  • تتمثل كونها علامة من علامات الإيمان.

شاهد أيضاًدعاء مستجاب للصلح بين الزوجين بسرعة

ان الله وملائكته يصلون على النبي مزخرفه؟

يُحب الكثير أن يحصل على صيغة الصلاة على النبي مزخرفة من أجل أن يقوم في وضعها في كافة منصات التواصل الإجتماعي الخاصة فيه، وذلك ليُذكر الناس في الصلاة على النبي وتزداد حسناته، والتالي كافة المعلومات حول الرد على هذا:

  • { إنّ اللهَ وملائكتَهُ يُصَـلُّونَ على النبي يا أيها الذين آمنوا صَلُّوا عليه وسلِّمُوا تسليما} اللهم صلِ و سلم على نبينا محمد ﷺ}.

كما وأحب الكثير الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق حول أمر الرد على ان الله وملائكته يصلون على النبي مزخرفه، وذلك من أجل أن يقوم في نشرها.