فيديو فضيحة كريمة الترهوني كامل، تعد كريمة الترهوني من أبرز الشخصيات التلفزيونية الموجودة والتي اشتهرت في المسلسلات الليبية، حيث أنها ظهرت على الشاشة وعلى العديد من منصات السوشيال ميديا والتي حققت من خلالها نجاحا باهرا ومميزا، ويتابع كريمة عدد كبير من المتابعين والجماهير المعجبة بشخصيتها، وقد انتشر فيديو لها في الساعات الأخيرة وهي ترقص مما جعل الكثير من المتابعين يبحثون عنها، وهنا نضع فيديو فضيحة كريمة الترهوني كامل.

فيديو فضيحة كريمة الترهوني كامل

انتشرت في الساعات الأخيرة عبر المواقع المختلفة فيديو للفنانة الليبية كريمة الترهوني، والذي كانت تظهر فيه الممثلة الليبية الشهيرة، وهي تقوم بالرقص فيه بطريقة غير أخلاقية، كما أن الفيديو انتشر عبر العديد من صفحات ومحركات البحث المختلفة.

كما أنه اليوم الأحد تم نشر الفيديو، والذي صاحبه غضب كبير من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك العديد من الأشخاص ممن طالبوا بمعاقبتها من قبل قوات الأمن ومن قبل الجهات المختصة.

وقد تم انتشار الفيديو عبر نسخ عديدة في الفترة القصيرة التي ظهر فيها عبر الفيديو، كما أنه بعد انتشاره لساعات قصيرة وتسريبه تمت إزالة  الفيديو عبر محركات البحث، ولكن أغلب المواقع تمت إزالة المقطع منها.

شاهد أيضا: بالفيديو فضيحة صوفيا طالوني كاملة وحقيقة مثليتها

من هي كريمة الترهوني

تعد الفنانة الليبية كريمة الترهوني من أبرز وأهم الشخصيات في الوسط الفني الليبي، كما أن هذه الشخصية مهمة جدا في عالم التمثيل، وحققت جماهيرا كبيرة من خلال الأعمال المختلفة التي قامت بتقديمها، والتي نالت إعجاب عدد كبير من الأشخاص، وهنا نضع أهم المعلومات التي تتعلق بها:

  • الاسم: كريمة الترهوني
  • تاريخ الميلاد: عام 1994م
  • مكان الميلاد: ليبيا
  • العمر: 28 عام
  • الجنسية: ليبية الجنسية
  • الديانة: الإسلام
  • العمل: ممثل وناشطة عبر المواقع الاجتماعية

شاهد أيضا: من هي اثير الحلوه السيرة الذاتية ومن زوجها

إنستغرام كريمة الترهوني

تعد الفنانة كريمة الترهوني من بين أهم الشخصيات البارزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها اهتمت كثيرا بالعديد من الأمور التي تتعلق بالسوشيال ميديا، حيث أن لها نشاط وظهور عبر المواقع المختلفة.

كما أنها قامت بالعديد من الأدوار التي كانت مناسبة لشخصيتها، وحصدت لها شهرة كبيرة ومحبة كبيرة، وذلك من خلال اختيار المخرجين للأدوار المختلفة لها والتي تقوم بها، والتي كانت ملائمة جدا لشخصيتها ومناسبة لها.

ويمكننا هنا أن نضع حساب كريمة الترهوني عبر الانستغرام، والذي يعد من أهم الحسابات الخاصة بها، والتي يمكن متابعتها من خلالها، ويمكن الدخول لمتابعة حساب كريمة الانستغرام من “هنا“.

وضعنا هنا فيديو فضيحة كريمة الترهوني كامل، والذي يعد من الفيديوهات التي يبحث عنها متابعو هذه الشخصية، كما وضعنا أهم المعلومات التي تتعلق بها، والتي يبحث عنها متابعي هذه الشخصية والمعجبين بها.