أسهل و انجح طرق التهيج للنساء واثارتها في المنزل، من الأمور الضرورية التي لا غنى للمرأة عنها هي الجنس الذي تمارسه مع زوجها ويجب أن نفهم أن الجنس بالنسبة للمرأة والرجل يختلف بشكل كبير جدا أي أن، الطريقة التي تقوم المرأة من خلالها بالوصول للنشوة أو حتى تبدأ في الاستثارة الجنسية لا بد أن تقوم ببعض الأمور التي تختلف، عن الأمور التي يقوم بها الرجل من أجل الوصول للذروة التي من خلالها يصل الى المتعة الجنسية .

أسهل وأنجح طرق التهيج للنساء

كما ذكرنا في المقددمة أن الطرق الخاصة بكل طرف من طرفي الجماع تختلف في الوصول للذروة الجنسية، نظرا لأن كل طرف يختلف فسيلوجيا عن الاخر فالطبيعة التي يتمتع بها الرجل تختلف عن طبيعة جسم المرأة، ولهذا السبب فانه من غير المعقول استخدام نفس الأساليب من أجل الوصول الى الذروة الجنسية، ونحن الان بصدد ذكر أهم الأمور التي يجب على الرجل القيام بها من أجل أن تصل زوجته الى، الذروة الجنسية المطلوبة وأهم هذه الأمور سوف نقوم بذكرها على النحو التالي:

  • يجب عليك كرجل أن تقوم بجعل المرأة تشعر بالحرية النفسية الكاملة بالاضافة الى فك أي قيود تحد من راحتها الجسدية والنفسية .
  • المرأة بطبيعتها تحتاج الى الكثير من الأشياء الجنسية حولها لكي تستشعرها، ومن خلال هذه الأشياء الجنسية يمكن للمرأة أن تصل الذروة الجنسية التي تتطلبها .
  • أيضا من من الطرق الجنسية التي تؤثر بشكل كبير في الكثير من النساء هو الجنس الفموي، الذي يلعب دورا مهما وكبيرا في اثارة المرأة بشكل سريع وجيد.
  • أيضا من الطرق المهمة الواجب اتباعها من قبل الرجل هي أن يقوم بتوسيع الخيال الجنسي للمرأة، تحب المرأة بشكل كبير أن تستخدم خيالها الجنسي من أجل الوصول إلى النشوة لذلك يجب على الزوج أن يقوم بمحاولة هذا الأمر لإيصال زوجته الى أفضل حالة ممكنة .

شاهد أيضا: لماذا نهى الرسول عن شرب الماء بعد العلاقة الزوجية .

طرق إثارة شهوة المرأة

من الممكن إثارة شهوة المرأة بطرق عديدة ومتنوعة، وسنقوم الآن بذكر أبرز وأهم هذه الطرق لإثارة شهوة المرأة:

  • التواصل والكلام
  • التقليل من الضغط
  • زيوت التشحيم
  •  بعض الأطعمة
  • ممارسة الرياضة
  • التأمل واليوغا

أشهر الطرق المتبعة من قبل العديد من الرجال لإيصال زوجاتهم للنشوة الجنسية

كما لا يخفى على أي زوج فإن المرأة تحتاج وقت أطول بكثير من الرجل لكي تصل للنشوة وربما، في بعض الأحيان من الممكن أن تحتاج بعض النساء الى نصف ساعة لكي تصل إلى النشوة لذلك، يجب على الزوج اتباع بعض الطرق المهمة التي من شأنها أن تقوم بجعل المرأة تشعر بالاثارة خلال ممارسة الجماع مع زوجها، ومن الجدير بالذكر في هذا السياق يجب أن نقوم بالتنويه على أمر في غاية الأهمية ألا وهو أنه حسب بعض العلماء وما توصلوا اليه فإنه يوجد رابط كبير بين حلمة الصدر لدى الرجال والنساء، على حد سواء وبين الوصول إلى النشوة الجنسية، لذلك يمكن الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال حلمة الصدر فقط دون أي شيئ آخر  لكن بما أننا نريد ممارسة الجنس ولا نريد أن نصل للنشوة عن طريق حلمة الصدر فقط، فيمكننا أن نقوم في بداية الأمر بلمس حلمة الصدر لدى الزوجة وهذا سوف يجعلها تشعر بالاثارة بشكل سريع ومضمون بنسبة كبيرة، سوف نقوم الآن باستعراض بعض الطرق التي من شأنها أن تقوم بجعل المرأة تصل إلى أفضل نشوة جنسية ممكنة وبطريقة سريعة وهي على النحو التالي:

  • القيام بمداعبة الزوجة في الكثير من مناطق جسمها، بالاضافة الى تقبيلها بما يكفي وأيضا من الأمور المهمة هي أن تقوم بلمس بعض المناطق الحساسة باليد .
  • التحدث معها ببعض الكلمات التي تحمل في طياتها كلمات ذات طابع جنسي، ومن الممكن أيضا أن تقوم بسرد قصة قصيرة فيها الكثير من الاثارة الجنسية .
  • القيام ببعض الحركات الجنسية، بمعنى القيام بالتخلي عن الوضعية العادية التي أنت وزوجتك معتادون عليها وبدلا منها يجب عليكما أن تجربا بعض الوضعيات الجنسية التي لم تقوما بتجربتها من قبل .

شاهد أيضا:تجربتي مع جنتابلكس gentaplex لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال 2023 .

نصائح جيدة جدا من أجل ممارسة جنسية أفضل للطرفين

كما لا يخفى على الكثير من الناس أن الجنس هو ضرورة من ضروريات الحياة التي بدونا لا يمكن للجنس البشري أن يعيش أو يبقى على ظهر هذه الأرض، ومن الأمور التي تعتبر رائعة جدا هو ما أنعم الله علينا أن جعل لنا الزواج حلال نقوم من خلاله بقاء هذه الحاجة الملحة بالنسبة لنا، ويجب علينا أن نحاول جاهدين لكي لا نقع في الإثم بسبب هذه الشهوة التي تتجذر فينا، بشكل كبير جدا وسوف نقوم باستعراض أهم النصائح التي من شأنها أن تجعل ممارسة الجنس مع الطرف الآخر أفضل بكثير وهي على النحو التالي:

  • النصيحة الأولى هي عدم الإكثار بشكل مبالغ فيه في الوقت الذي نداعب شريكنا فيه من أجل الوصول للنشوة الجنسية، حيث من الممكن أن يتسبب هذا الأمر في حصولنا على نشوة أقل كبير من المتوقع في نهاية المطاف .
  • الاغتسال من الجنابة في حال أردنا أن نقوم بممارسة الجنس مرة أخرى، وهذا كما أوصى به حبيبنا رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام،  وهذا ليس فرضا إنما من الأولى أن نقوم بالاغتسال قبل كل مرة نريد فيها تكرار الممارسة الجنسية .

وفي هذه المقالة نذكر بأهم الأمور التي تحدثنا بها، ألا وهي أهم وأفضل الطرق التي من الممكن أن نقوم بفعلها من أجل أن تصل المرأة للنشوة الجنسية بشكل سريع وجيد .