من جربت تحليل الحمل بالكلور وطلعت حامل، الكثير من الفتيات ما ترغب في تجربة ما تستمع عنه من طرق لمعرفة ما إن كانت حاملاً أم لا، وتعتبر هذه الطريقة أحد الطرق الفعالة وفقاً لما جاءت به الكثير من التجارب، كما غيرها من التجارب الأخرى التي حدثت على أشياء مختلفة معرفة إن كانت نتيجة الحمل سلبية أم ايجابية، من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على مدى فعالية هذه التجربة ومدى صحتها، بالإضافة إلي بعض من التجارب التي ساهمت في أن دعم هذه التحليل، وذلك من خلال مقال من جربت تحليل الحمل بالكلور وطلعت حامل.

 تحليل الحمل بالكلور

لا بد لنا قبل أن نتحدث عن التجارب التي قام بها البعض حول استخدام محلول الكلور مع البول أن نتعرف على مدى فعالية هذه التحليل، وكيفية القيام به، وذلك سنتعرف عليه من خلال التالي:/

  • يعد اختبار الحمل بالكلور من أكثر الإختبارات فاعلية، فهو فعال بنسبة تصل إلى 75٪ ويمكن إجراؤه قبل أسبوع من الدورة الشهرية .
  • الجدير بالذكر أن الطريقة لإجراء ذلك التحليل من خلال وضع كوب من الكلور في وعاء، وبعد التبول في الصباح الباكر، ضعي حوالي نصف كوب من البول فيه، في حالة ان هناك حمل فغالباً ما سيحدث اندفاع قوي للغاية مع رغوة كثيفه مثل رغوة مشروب غازي ، فستكون متأكدة من أنك حامل إذا استمرت هذه الرغوة لفترة طويلة ولكن في حال إذا كانت رغوة التفاعل خفيفة وانتهى الأمر سريعاً فإن ذلك دليلاً على عدم حدوث حمل.

 تحليل الحمل بالكلور

تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور

من خلال هذا البند من مقالنا سوف نتعرف على أحد الطرق التي يتم ابتاعها لأجل الكشف على نتيجة الحمل للمرأة حال أن تأخرت الدورة الشهرية عنها، وذلك من خلال النقاط التالية:/

  • التجربة الأولي:/ تقول بعض السيدات أنها واجهت على أحد المواقع على الشبكة العنكبوتية أن هناك كثير من النساء تتحدث عن الطرق المستخدمة للكف عن الحمل وكانت قد رأت أن هناك طريقة من خلال استخدام الكلور، وفي ذات الوقت كُنت قد واجهت أن قد غابت عني الدورة الشهرية لمدة أسبوع فما أن وجدت نفسي الأ أنني قمت بتجربة هذا الأمر برغم أنني على قدرة بشراء الجهاز الصغير لفحص الحمل في المنزل ولكني أحببت أن أقوم بتجربة ذلك، ولقد تفاجئت مما رأيت في هذه التجربة ولكي أتأكد من ذلك ذهبت لجلب جهاز الفحص المنزلي وكانت النتيجة صحيح وأنني كُنت حاملاً.

إقرأ المزيد:تجربتي مع اعراض الحمل بتوام في الاسبوع الاول | 7 علامات شائعة للحمل بتوام

  • التجربة الثانية:/ تقول أحد السيدات أنها واجهت سؤال التحليل باستخدام الكلور بشكلاً كبير عبر محركات البحث العالمية، فقد كنت في ذلك الوقت أعاني كثيراً من مشاكل مادية بالإضافة إلي أنني كنت قد فقدت المُعيل لي لكي يقوم بشراء الفحص المنزلي، وبعد أن قمت بالبحث بشكلاً مطول عبر محركات البحث عن أبسط الطرق لأجل الكشف عن الحمل كانت هذه الطريق باستخدام الكور من أنجح الطرق التي واجهتها في الكشف عن الحمل.

سويت تحليل الكلور وفار بقوة

غالباً ما تتساءل السيدات التي يستمعن لمثل هذه التجارب عن طريقة فعلها، ويمكن أن يتسائل البعض على النتائج التي تدلل على حدوث حمل أو عدم حدوث حمل لدى المرأة، سنتعرف من خلال هذا البند من مقالنا على النتيجة حال أن تم فوران الكلور والبول أثناء الفحص، على النحو التالي:/

  • أولاً على الرغم من أن هناك من الأشخاص من كانت هذه التجربة ناجحة معهم إلا أن هذا الأم لم يحدث عليه دراسات علمية حقيقة تُثبت ذلك بشكل حقيقي، أي أنه برغم من إجراء التجربة يرجع الشخص لإجراء الفحص باستخدام تحليل الدم للتأكد من النتيجة.
  • تقول بعض السيدات التي ظهرت معها النتيجة أنه في حال أن كانت المرأة حاملا وقامت بتجربتها الكلور مع البول، وقد فار المحلول فإن لك دليلاً على أنها حاملاً في هذا الوقت.
  • كما ويقول البعض أن هناك بعض التجارب التي تم إجرائها باستخدام البول مع الكلور وكانت التجربة قد فشلت على الرغم من فوار المحلول.

سويت تحليل الكلور وفار بقوة

هل يتفاعل الكلور مع البول بدون حمل

يمكن أن تكون مثل هذه التجارب واحدة من الخرافات التي تساهم في خداع الأخرين، فهل يكون التفاعل بين البول والكلور طبيعياً ولا يدل هذا على الحمل، سنتعرف على إجابة ذلك من خلال التالي:/

  • على الرغم من أن هناك من قال بأن بعض من الأطباء قد أكدوا أن الكشف عن الحمل من خلال استخدام الكلور واحدة من الطرق التقليدية المستخدمة إلا أنه قد أكد بعض من أطباء التحاليل الطبية قد أكدوا أن هناك تفاعل يحدث ما بين الكلور وهرمون متواجد في البول وهذا الهرمون هو السبب التي يساهم في حدوث الرغوة.
  • الجدير بالذكر أن الرغوة التي تحدث في التفاعل ما بين الكلور والبول يمكن أن تحدث بشكلاً طبيعي دون أن يكون هناك حمل.

شاهد أيضا:تجربتي مع نزيف الرحم | اهم اسباب حدوث نزيف الرحم الغير طبيعي وكيفية علاجه 2023

طرق الكشف عن الحمل بالمنزل

هناك الكثير من الطرق البسيطة التي يمكن أن تقوم المرأة باستخدامها لأجل الفحص عن الحمل، ومن خلال هذا البند من مقالنا سوف نتعرف على أشهر هذه الطرق والتي تتمثل في التالي:/

  • من أشهر وأبرز الطرق التي يتم إستخدمها لأجل الكشف عن الحمل المنزلي هي الأجهزة الصغيرة التي يتم بيعها في الصيدليات في كل وقت وهو جهاز قليل التكلفة ويعطي نتيجة في وقتاً سريع للغاية.
  • كما ويعتبر تحليل الدم من أشهر الطرق التي يتم اتباعها لأجل التأكد من أن الفحص التي تم إجراؤها باستخدام الجهاز الصغي صحيحاً أم خاطئ، وهو التي يعتمد عليه الأطباء خلال مرحلة المتابعة الأولية للحمل.
  • كما ويمكن أن تقوم المرأة باتباع نظام الحساب على الجدول الصيني من خلال معرفة أيام التبويض وغيرها في مثل هذه التفاصيل.
  • هناك من الطرق التي يمكن ا نقول عنها تقليدية كاستخدام الكلور وهي أن يتم استخدام اختبار القمح والشعير، والجدير بالذكر أن القمح والشعير من البقوليات التي تنبت بشكلاً سريع في حال أن قام الشخص بوضع إحداهما في البول لمدة يومان ونبت فإن ذلك دليلاً على وجود الحمل والعكس صحيح، مع الأخذ بالاعتبار أن هذه الطريقة كأي طريقة تقليدية غير مثبتة علمياً.

طرق الكشف عن الحمل بالمنزل

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا”من جربت تحليل الحمل بالكلور وطلعت حامل”، والتي تعرفنا من خلاله على أحد الطرق التقليدية التي تقوم على استخدام الأدوات البسيطة في المنزل للكشف عن الحمل، وذلك من خلال عدة خطوات مُبسطة، وفي الختام نتمنى أن يكون مقالنا نال على إعجابكم.