من جربت تضييق المهبل بالليزر، أن هناك الكثير من الحالات الطبية التي تلجأ الكثير من النساء من أجل أن تقوم بعملية تضيق المهبل، كما أن هناك الكثير من النساء اللواتي أصبح لديهم هوس في أن تكون أجسادهم جميلة ومتناسقة ورشيقة، ويعد سؤال من جربت تضييق المهبل بالليزر و هل لديه اضرار جانبية أم لا من أكثر الأسئلة الشائعة التي تردنا من قيل المتابعين، كما أننا في هذا المقال سوف نذكر لكم تجربة شخصية من قبل النساء التي أجريت عملية تضيق المهبل مع احتفاظ بمعلوماتها الشخصية احتراماً للخصوصية.

من جربت تضييق المهبل بالليزر

أن هذه التجربة نقلناها عن أحدى السيدات وهي بعد أكثر من خمسة سنوات من الزواج قلد أنجبت ثلاثة أطفال جميلون، ولكن كان لهذا اضرار جانبية مثل حدوث ارتخاء في عضلة المهبل وترهلات في المهبل مما أدى إلى عدم الاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع زوجي، ولذلك قررت أن اجد حل لذلك فبدأت أبحث عن حلول من أجل أن يرجع المهبل مثل السابق فجربت العديد من الأدوية ولآكنها لم تجدي أي منفعة ولم يتغير شيء ثم قررت أن أقوم بعملية تضيق المهبل بالليزر، فبحثت عن افضل الأطباء ووجدت أن هناك طبيب تخرج من الطب من أحدى الجامعات الأمريكية، كما أن  هناك الكثير من السيدات التي نصحني أن أقوم بعملية ليزر من 2قبل هذا الطبيب، وبعدها ذهبت إليه ومن ثم قررت ان أجري العملية وبعد  انتهاء فترة العلاج والشفاء وجدت أن المهبل أصب ضيقاً وأصبحت تستمتع بالعلاقة الحميمة مثل السابق.

شاهد أيضا : تجربتي مع العصفر للخوف وعلاج الاكتئاب والسحر في 7 خطوات

كيف تتم عملية تضييق المهبل بالليزر

عندما أستخدم الليزر في الطب عمل ثورة نوعية في مجال الطب حيث أن أصبح لا يوجد داعي لاستخدام العمليات الجراحية مثل السابق الا في حالات معينة، وتتساءل العديد من السيدات عن كيف تتم عملية تضييق المهبل بالليزر كما أننا سنوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي:

  • يتم إدخال مسار الليزر في المهبل كما أن يكون مثل العصا ولكنه صغير الحجم، وهو يعمل على ترميم الأنسجة الموجودة داخل جدرا المهبل.
  • كما أنه يقوم بتنشيط وتحفيز الخلايا وهو يحفز المهبل ويجعل ينتج خلايا جديدة.
  • يقوم الليزر بتسخين الأنسجة المهبلية ويؤدي ذلك إلى تمزقات دقيقة ليست مؤلمة في جدار المهبل، وهو يساعد في إنتاج ألياف الكولاجين وألياف والإيلاستين، وهي تعمل على ترطيب جدار المهبل ويجعله مرن وقوي .
  • تظن النساء أن العملية مؤلمة كما أنها غير مؤلمة ولا يوجد خوف منها، كما أنخه يتم وضع تخدير موضعي.
  • أن عملية تضيق المهبل لا تؤخذ وقتاً كثيراً بل أنها لا تتعدى عشرين دقيقة.

شاهد أيضا : تجربتي مع نزيف الرحم | اهم اسباب حدوث نزيف الرحم الغير طبيعي وكيفية علاجه 2023

أضرار تضييق المهبل بالليزر

هناك الكثير من النساء التي يرغبن في عمل عملية تضيق المهبل والسبب في ذلك أن بسبب الولادة المتكررة قد أصبح مهبلا مترهلاً وواسعاً وبسبب ذلك أصبحت لا تستمتع بالعلاقة الزوجية، ولذلك تجد الكثير من السيدات يقومن بعملية تضيق المهبل بليز دون حتى البحث عن أضراره أو أنه لديه تائج فعالة أم لا، وأضرار تضييق المهبل بالليزر هي

  • النتيجة غير مضمونة: اكدت الكثير من النساء اللواتي قامن بعملية تضيق مهبل أنه لم يحدث أي شيء والمشكلة بقيت كما هي دون تغير.
  • زيادة الإفرازات في المهبل: هناك الكثير من السيدات لاحظوا بعد إجراء عملية تضيق المهبل أن أصبحت زيادة ملحوظة في كمية الافرازات التي تنزل في المهبل.
  • حروق في المهبل: أن من أضرار تضييق المهبل بالليزر حدوث حروق في المهبل او في جدار المهبل، كما أن العملية تعتمد على الحرارة العالية في المهبل.
  • زيادة الآلام في المهبل: أن من أضرار تضييق المهبل بالليزر هو حدوث آلام قد تختلف من امرأة لأخرى ولاكن عادتاً تكون الآلام خفيفة او متوسطة او شديدة.

شاهد أيضا : تجربتي مع زواج المسيار | هل زواج المسيار يسجل في المحكمة وكيفية الطلاق منه 2023

كم تتكلف عملية تضييق المهبل بالليزر

هناك العديد من العوامل المختلفة التي قد تحدد تكلفة عملة تضييق المهبل فالبلد الذي تتم فيه العملة فمن دولة لأخرى تختلف التكلفة، كما أن شهرة الطبيب الذي يريد إجراء العملة تسبب في ارتفاع تكلفة العملية، وكما أننن سنذكر لك مجموعة من المعلومات عن تكلفة عملية تضيق المهبل كما أنها تختلف من دولة لأخرى.

  • تكلف في المملكة العربية السعودية تتكلف حوالي 1500 ريال سعودي.
  • تكلف في الولايات المتحدة 5000 إلى 8000 دولار أمريكي.
  • تكلف في دول أوربا تتكلف حوالي 4000 إلى 6000 يورو.
  • تكلف في إيران 600 إلى 800 دولار.
  • تكلف في مصر حوالي 5000 جنيه.

شاهد أيضا : تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة والبشرة وكيفية استعماله 2023

في ختام مقالنا لقد ذكرنا لكم مجموعة من المعلومات القيمة ومنها نقلنا لكم تجربة عن أحدى السيدات التي قامت عملية تضيق للمهبل، وذكرنا لكم تكلفة  عملية تضيق المهبل في العديد من الدول.