192.168.1.1 تسجيل الدخول اون لاين، أن عملية ضبط إعدادات الراوتر يظنها البعض عملية صعبة أو معقدة، ولكن بحقيقة الأمر هي عملية سهلة وغير معقدة، كما أن هاك الكثير يحتاجون لبرمجة الراوتر الخاص بهم أو تغير كلمة المرور او ظهور أي جعلها مخفية أن الطريقة تعد سهلة وأنت لست بحاجة الذهاب لمزود الاتصالات والأنترنت من أجل أن يقوم بتغيرها او حتى برمجة الراوتر، كما أننا في هذا المقال سوف نزوكم بجميع المعلومات والطرق التي يمكك الاستفادة منها، وسنزودكم بي 192.168.1.1 تسجيل الدخول اون لاين.

192.168.1.1 تسجيل الدخول اون لاين

أن عملية تسجيل الدخول اون لاين على الراوتر الخاص بك يعد عملية سهلة وليست بالصعوبة التي تتخيلها، كما أنك بهذه الطريقة تصبح لديك معلومات مفصلة عن الأجهزة المتصلة بالشبكة وهل يوجد انسا غرباء على الشبكة أم لا حتى تعرف بأنها مخترقة أم لا، ولمعرفة 192.168.1.1 تسجيل الدخول اون لاين أتبع الخطوات التالية.

  • قم بالذهاب للمتصفح الذي تستخدمه مثلاً جوجل كروم وأدخل في رابط البحث 192.168.1.1، ستنتقل بك إلى صفحة الراوتر.
  • اذا لم تنجح بك الطريقة السابقة تأكد من كتابة الرقم بطريقة صحيحة، وتأكد من أن الانترنت موصول بالجهاز الذي تستخدمه، واذا بقيت المشكلة قم بإطفاء الراوتر لمدة دقيقتين حتى أن كان به تعليق فستنحل المشكلة وستستطيع الوصول إلى الصفحة.
  • عندما تظهر لك شاشة تسجيل الدخول في الراوتر قم بوضع كلمة المرور واسم المستخدم وهي admin، أما اذا كنت قد غيرت كلمة المرور وقد نسيتها فقم بالاتصال بمزود الخدمة وسيقوم بتزويدك بكلمة المرور الخاصة بالراوتر.

شاهد أيضا : تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف

خطوات الدخول الى اعدادات الراوتر من الهاتف الذكي 192.168.1.1

أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يمتلكون أجهزة حاسوب فهذا لا يعني أنك لا يمكنك الوصول إلى إعدادات الراوتر الخاص بك، فيمكنك من خلال الهاتف الذي تحمله سواء كان بنظام Android او ios، حيث أنك عندما تكون على عجلة من أمر فتستطيع أن تقوم بضبط إعدادات الراوتر بكل سهولة من خلال الهاتف الخاص بك  كما أن خطوات الدخول الى اعدادات الراوتر من الهاتف الذكي 192.168.1.1 هي.

  • أن الخطوات الدخول إلى اعدادات الراوتر من الهاتف لا تختلف عن كثيراً عن التي ذكرناها في الأعلى، والجدير بالذكر أن تجربة ضبط اعدادات الراوتر من الهاتف تعد سيئة نسبة لصغر حجم الهاتف.
  • قم بالذهاب إلى المتصفح الخاص بك على الهاتف وأدخل في رابط البحث 192.168.1.1، وتأكد من كتابته بشكل صحيح حتى تتمكن من الوصول إلى صفحة الراوتر الخاص بك.
  • قم بكتابة أسم اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية وهي admin، اذا كانت هذه الكلمة غير صالحة فقم بالاتصال على مزود الخدمة من أجل أن يرجع كلمة المرور واسم المستخدم إلى الاعدادات الافتراضية.

شاهد أيضا : تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية

تغيير كلمة السر في الراوتر

أن من أكثر الأسئلة الشائعة وهو كيفية تغيير كلمة السر في الراوتر، كما أن طريقة تغير كلمة المرور تعد سهلة وهي ليست بالصعوبة التي تضنوها ما عليكم سوى أتباع الخطوات التالية.

  • قم بتسجيل الدخول كما ذكرنا لكم الخطوات في الأعلى.
  • قم بالذهاب إلى يسار الصفحة وستجد قائمة قم بالنقر على Basic
  • بعدها ستظهر لك قائمة جديدة قم بالنقر على WLAN
  • من الصفحة التي ظهرت لك ستستطيع أن تقوم بتغير كلمة المرور وأسم الشبكة اذا أردت ذلك.
  • انقر على زر حفظ.

شاهد أيضا : تسجيل دخول وزارة الدفاع شروط القبول في وزارة الدفاع 1444

في ختام مقالنا لقد ذكرنا لكم العديد من الطرق الفعالة والتي ستعمل معكم دون حدوث خطأ، وذكرنا لكم 192.168.1.1 تسجيل الدخول اون لاين وكيفية تسجيل الدخول من خلال الهاتف، وطريقة تغيير كلمة السر في الراوتر.