حقيقة اتهام أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية للي لمحمد منير، وكما وان هناك العديد من الشخصيات الفنية المشهورة التي قد تم شهرتها على النطاق الواسع في العالم اي في مختلف أنحاء العالم العربي وحيث وانه قد اكتسبوا الشهرة والجماهيرية الكبيرة من خلال مشاركتهم في المجال الفني المتمثل في التمثيل بالمسلسلات المختلفة التي يتم عرضها على كافة القنوات التلفزيونية وكذلك الغناء، ومن هذه الشخصيات هو الفنان المشهور أكرم حسني بحيث انه من الشخصيات التي قد نالت الشهرة الكبيرة في مختلف انحاء العالم العربي من خلال المشاركة المتعددة في المجال الفني، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على حقيقة اتهام أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية للي لمحمد منير وعلى كافة الامور المختلفة التي تتعلق بهذه القضية التي دار البحث عليها بالشكل الكبير عبر المحركات البحثية.

من هو أكرم حسني

وكما يعتبر الفتان أكرم حسني من الشخصيات الفنية المشهورة بالشكل الكبير على النطاق الواسغ في العالم، وحيث انه الفنان المصري الذي قد نال الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف أنحاء العالم العربي وكما وقد كان ذلك من خلال المشاركة في العديد من المحالات المختلفة والتي من أهمها المجال الفني وحيث وانه قد اكتسب شهرته من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، وكما وانه من مواليد 10 من شهر سبتمبر في عام 1974 ميلادي، وحيث ان الفنان المصري أكرم حسني  يحمل الجنسية العربية المصرية، و حالته الاجتماعية متزوج من لميس الجوهري، و كما وان مسيرته مليئة بالأعمال الفنبة المتنوعة والمميزة وبحيث وانه قد حصل على دبلومتين بالعلاقات العامة، وبحيث و أنه قد تمكن من القيام بالعديد من الأدوار الفنية المميزة والتي قد استطاعت تحقيق النجاح الهائل والباهر بين العدد الكبير من المشاهدين، وحيث ان بدايته الفنية قد كانت في بدايته عمله في تقديم برنامج المية الفاصلة ستة وذلك كان من خلال الإذاعة المصرية، وحتى وانه قد تمكن من التخرج من أكاديمية الشرطة المصرية برتبة ضابط شرطة في عام 1996 ميلادي.

شاهد أيضاً: من هو اشرف داري اللاعب المغربي ويكيبيديا

حقيقة اتهام أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية للي لمحمد منير

وكما وان هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور حول حقيقة اتهام الفنان المصري المشهور أكرم حسني في سرقة كلمات أغنية للي لمحمد منير، وكما وانه من الاخبار التي قد انتشرت بالصورة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما وقد أثار هذا الخبر الضجة الكبيرة والواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكما وتتمثل حقيقة اتهام أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية للي لمحمد منير فيما يلي:

  • قد تبين أن الفنان المصري المشهور أكرم حسني لم يسرق كلمات أغنية للي لمحمد منير وبحيث انه قد ظهر الفنان المصري أكرم حسني من أجل الدفاع عن نفسه وكذلك العمل على توضيح الأمر المتهم به الى الجمهور وحيث وانه قد بين التوارد بالأفكار من الأمور الطبيعية.
  • وكما وقد كتب الفنان المصري أكرم حسني عشرون بيت كامل وبحيث انه لم يوجد تشابه الا في بيت واحد فقد زادت التساؤلات التي تتعلق بعجزه على استكمال هذا البيت ولكنه يعتبر من الأمور الطبيعية في توارد الأفكار.

شاهد أيضاً: حقيقة اتهام محمد نجاتي في طلاق منة عرفة

رد أكرم حسني على اتهامه بسرقة كلمات أغنية للي محمد منير

وبعد انتشار قضية اتهام الفنان المصري أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية للي للفنان محمد منير فقد زادت التساؤلات التي تتعلف به الا ان علق القنان أكرم حسني على كافة الاتهامات التي قد تم توجيهها لدية المتمثلة في سرقة كلمات للي وحيث انها الأغنية التي قد تم طرحها من قبل الفنان المصري محمد منير وكما وانه قد نشر عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك بقوله:” ريت من شوية بوست بيتهمني بسرقة كلمات على أغنية للي من شاعر من جنوب مصر الحبيب وبعدها أكتر من صحفي كلمني بيطلب مني رد على الاتهام ده، فخلوني أوضح كل تقطة وحيث انه قد وضحها في العديد من النقاط المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • “كل الحب والاحترام والتقدير لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور وجنوب مصر خرج لنا شعراء وأدباء كتير على رأسهم الخال الأبنودي رحمة الله عليه”.
  • وكذلك ” أؤمن بحقوق الملكية الفكرية كما أؤمن بأن السرقة الفنية تصنع نجاح مؤقت.
  • وكذلك قد أوضح بقوله:” تشابه جملة من الأغنية التي تتكون من ١٢ بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة وإنما توارد الأفكار أمر طبيعي”.
  • وكذلك :”لما كتبت الأغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت وتم تسجيلهم فـ معتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها”.
  • وقد أضاف على قوله ما يلي” أنا بكتب أغاني بقالي أكتر من ٨ سنين من خلال برامج ومسلسلات وأعمال فنية قدمتها وكنت على سبيل المثال في أغاني برنامج أبو حفيظة قبل ما يستخدم لحن أي أغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين وأسدد الرسوم حفظا لأصحاب حقوق الملكية الفكرية .. فـاللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده”.
  • وكذلك قد قال :”أنا مهنتي الأساسية ممثل وبحب صناعة الأغاني من باب الهواية فـأنا مش محتاج أسرق عشان أعمل رصيد لنفسي كشاعر.. أنا بعمل ده بحب”.
  • وأخر ما قاله هو و وأخيرا  أنا كتبت البوست ده مش دفاعا عن نفسي ولكن لاحترامي للجمهور المحترم اللي بيثق فيا فحبيت أوضح له.. أشكركم وآسف على الإطالة”.

شاهد أيضاً: من هي لميس زوجة اكرم حسني

والى هنا نصل الى ختام مقالنا والذي قد تعرفنا من خلاله على حقيقة اتهام أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية للي لمحمد منير، وكما وقد تعرفنا على كافة المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع كونه من المواضيع التي دار البحث عليها عبر المحركات البحثية.