حقيقة منح بطاقة إسعاد لحاملي الإقامة الذهبية، يعتبر قرار منح بطاقة إسعاد لحاملي البطاقة الذهبية للمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم القرارات التي أقرتها الدولة، كما أن هذه الدولة حققت الكثير من النجاح بالنسبة لمنح الإقامة الذهبية للعديد من الأشخاص فيها، وتعتبر بطاقة إسعاد من البطاقات المهمة التي توفر العديد من المزايا لحامليها، وهنا سوف نتعرف هنا على حقيقة منح بطاقة إسعاد لحاملي الإقامة الذهبية، وما هي تفاصيل هذا الخبر.

حقيقة منح بطاقة إسعاد لحاملي الإقامة الذهبية

أصدرت القيادة العامة لشرطة دبي قرارا لمنح بطاقة الخصومات (إسعاد)، بشكل مجاني، وذلك للحاصلين على الإقامة الذهبية، وهي إقامة تمتد من خمس إلى عشر سنوات، وهؤلاء الأشخاص تم تقدير عددهم في الإمارات بأنهم حوالي 65.000 شخص.

ويعتبر هذا القرار من أهم القرارات التي تأتي في ظل سعي الحكومة في دبي حتى تهيء الظروف التي تمكن هذه الفئة المميزة من الاستثمار والعمل والدراسة والعيش.

وتقدم البطاقة (إسعاد) العديد من المزايا العديدة تشمل مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والترفيه والضيافة والعقارات والمطاعم، والعديد من البطاقات لمنحها.

وتقوم البطاقة بتقديم العروض والتخفيضات المميزة والحصرية لحاملي البطاقة، وتقوم أكثر من 7327 شركة ومؤسسة تجارية داخل دولة الإمارات، و92 دولة حول العالم بتقديم العديد من العروض المميزة والحصرية.

شاهد أيضا: حقيقة رفع دعوى شمس الكويتية ضد والدتها

قرار منح (إسعاد) لحاملي الإقامة الذهبية

قدمت شرطة الإمارات العربية متمثلة بمعالي عبد الله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي قرار بمنح بطاقة إسعاد لحاملي البطاقة الذهبية، وهذه المبادرة تسهم بشكل كبير في استقطاب أفضل الخبرات والمهارات المتميزة من مختلف دول العالم، وهو ما له من أثر إيجابي على بيئة دبي.

حيث أن دبي تعد المدينة الأكثر جذبا لرواد الأعمال، وقد صرح معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي:

“يسهم هذا القرار في تعزيز جاذبية الإمارات كمقصد رئيسي للكفاءات ورواد الأعمال والمبدعين من كل أنحاء العالم للعيش فيها والتمتع بالعديد من المزايا التي تمنحها الدولة لهم”.

كما أن المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي هلال سعيد المري، ذكر بالنسبة لهذا القرار: “في إطار المساعي الرامية لتأكيد مكانة دبي كالوجهة المفضلة في العالم للحياة والعمل والزيارة، وكذلك استقطاب الكفاءات والمميزين في شتى المجالات، تتكاتف كافة الجهود من أجل توفير البيئة المناسبة لهم حتى يعيشوا في دبي بكل راحة ويسر”.

مزايا بطاقة إسعاد 2023

تعد بطاقة (إسعاد) من أبرز وأهم البطاقات التي وضعتها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقوم بتقديم العديد من الخصومات المختلفة، والكثير من المزايا، ونضع هنا أهم مميزات البطاقة وهي:

توفير الكثير من الخصومات المختلفة التي تشمل القطاعات المختلفة، والتي منها خصومات الدراسة في جامعات الإمارات العربية المتحدة، وخصومات في السكن والسياحة.

كما أن هذه البطاقة تقدم موقع الكتروني يمكن من خلال زيارته التعرف على أحدث الخصومات المتوفرة، والتعرف على قيمة هذه الخصومات والتفاصيل المختلفة لها، وكل ما يتعلق بالبطاقة من معلومات مختلفة.

وتوفر الخصومات للأقارب لمن يملون هذه البطاقة، وهو يساعد إمكانية الاستفادة من الأبناء بسهولة، فهي لا تقتصر في مزاياها وفوائدها على حاملها فقط، وهو ما يجعلها شاملة الاستخدام والفائدة.

شاهد أيضا: تجربتي مع هاتف بلاغات التجارة 2023 | مزايا تطبيق بلاغ تجاري

تعرفنا هنا على حقيقة منح بطاقة إسعاد لحاملي الإقامة الذهبية، وما لهذه الإقامة من أهمية كبيرة، كما تعرفنا على المزايا المهمة التي تقدمها الدولة لحاملي هذه البطاقة.