تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول، في الأحداث الأخيرة قد أعلن النادي الرياضي ليفربول الإنجلزيزي حول تحديد العقد مع نجم الفريق الأول اللاعب المصري محمد صلاح، حيثُ ان ذلك العقد تم إمتداده للعام 2025 مـ، حيثُ ان ذلك العقد هو الأطول في عقود الفريق ليفربول، ومن خلاله أصبح اللاعب محمد صلاح هو الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول، وقد أحدث ذلك الخبر ضجة عارمة في الوسط الرياضي، وجعل الكثيرين يتساءلون لمعرفة تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول.

تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول

أعلن النادي الإنجليزي ليفربول في مساء يوم الجمعة الموافق الأول من يوليو للعام الحالي 2023 م، من تحصين اللاعب المصري محمد صلاح من خلال تجديد عقد جديد يمتد للعام 2025 م، وقد أصدر بيان رسمي صادر بإسم النادي من خلال الموقع الإلكتروني التابع له، حيثُ أن محمد قد وثع عقد طويل الامد مع النادي، وقد عبّر بذلك خلال تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر:” السعادة لا تسعني، وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع. استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد، لكننا أنهينا كافة الأمور وسنركز على الاستحقاقات المقبلة”، وقد أشار أيضاً بأن اللاعب الذي يبلُغ من العُمر ثلاثون عام:” شاهدنا جميعا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب، لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم”.

وفي سياق عرض التفاصيل التي تعلقت بعقد محمد صلاح مع النادي الإنجليزي ليفربول، قال الصحفيين بأن تجديد العقد قد تم الإتفاق عليه بعد إتفاقات ومفاوضات كثيرة، كانت بقيادة المدرب يورغن كلوب، بجانب أنه تحدث حول الخطط المستقبلية لنجاح الفريق، وأنهم اعتمدوا محمد صلاح ليكون واجهة المشروع الجديد.

من هو اللاعب محمد صلاح ويكيبيديا

محمد صلاح حامد  محروس غالي طه، هو أحد الشخصيات البارزة والهامة في مجال الرياضية تحديدً كرة القدم، حيثُ تعود أصول محمد إلى أصول مصرية، وُلد في تاريخ 15 يونيو عام 1992 مـ، يبلُغ من العُمر ثلاثون عاماً، شارك في الكثير من ألعاب الكرة والمنتخبات بالإضافة إلى الدوريات، إذ أنه شارك في أولومبيات صيف 2012 مـ، بجانب كأس الامم الافريقية 2017 مـ، كما أنه تمكن من تحقيق وجوده في الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-18 وكأس العالم 2018، علاوة على أنه شارك في كأس الأمم الافريقية للعام 2019 مـ، متزوج ولديه طفلان، الجدير بالذكر بأنه تصدّر اسم محمد صلاح في الساعات الأخيرة بعد ان تم تجديد العقد في النادي الإنجليزي ليفربول، وذلك بعد مفاوضات مكثفة ليتم التراضي بين الطرفين، وورد أن ذلك العقد هو الأطول والذي يمتد حتى عام 2025 مـ.

شاهد أيضاً: من هي بسنت حميدة ويكيبيديا

تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول ومدة العقد

كشفت الصحيفة الإنجليزية حول تفاصيل تجديد العقد مع اللاعب المصري محمد صلاح في الفريق الإنجليزي ليفروبول، حيثُ أعلن النادي مساء أمس الجمعة الاول من يوليو للعام 2023 مـ، حول تجديد العقد مع محمد، كما وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجلزية بأن العقد يمتد لموسمين جديدين، بجانب الموسم الكروي القادم.

وقد أضافت أيضاً بأن محمد صلاح اللاعب المصري في نادي ليفربول سوف يبقى معهم في موسم 2024-2025 مـ، وهذا ما جعله يتفاضى الأعلى راتب في تاريخ ليفربول الإنجليزي، وقد أعلنت الراتب والذي هو 350 ألف جنيه استرليني بشكل أسبوعي، حيثُ انه يزيد 150 ألف دولار عن راتبه في العقد السابق.

عرضنا لكم في مقالنا حول تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول، بالإضافة إلى تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول ومدة العقد الجديدة، وأهم المعلومات عن اللاعب المصري محمد صلاح.