من هي نيرة اشرف طالبة المنصورة المقتولة، فهي من اكثر الاسئلة التي تصدرت محركات البحث بشكل كبير من قبل العديد من الافراد عبر الشبكة العنكبوتية، وذلك لكونها اكبر منصة معلوماتية الكترونية متواجدة في وقتنا الحاضر، بحيث يتمكن من خلالها الفرد من الوصول الى الكثير من المعلومات بدون اي عناء او جهد، فاليوم من خلال مقالنا سنتعرف على من هي نيرة اشرف طالبة المنصورة المقتولة.

نيرة اشرف طالبة المنصور ويكيبيديا

فهي من اكثر الاسماء التي كثر تداول اسمها بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، وذلك ناتح لانتشار خبر قتلها على ابواب جامعة المنصورة، واعتبرها الكثيرون من ضمن احدى الحوادث المؤلمة التي حدث في مدينة المنصورة وعلى وجه الخصوص في محافظة الدقهلية، فتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بشكل كبير في الساعات القليلة الماضي، وكان ذلك من خلال ما قام به زميل لها في كلية الاداب المتواجد في جامعة المنصورة، حيث قام بقعلته الشنيعة بدم بارد، وكان ذلك امام من يتواجدون في المنطقة، وبوسط ذهول الكثيرون منه، فاتبع الكثيرون منه على ان ذلك كان نتيجة مشادة كلامية ما بين الشاب و الفتاة التي انتهت في النهاية لقتلها.

من هي نيرة اشرف طالبة المنصورة المقتولة

لقد اصبحت الحادثة في الساعات القليلة الماضية حديث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث انها فارقت الحياة في سن صغير، فاليكم ابرز المعلومات المتعلقه بها:

  • تعرف اسمها بالكامل بنيرة اشرف محمد.
  • تدرس في كلية الآداب في جامعة المنصورة، وكانت في مرحلة الامتحانات النهائية لنهاية السنة الدراسية للعام الحالي.
  • تم نشر العديد من الصور الاولية المتعلقة بالضحية، حيث انها لقت مصرعها من خلال زميلها في كلية الآداب المتواجدة في جامعة المنصورة، وكان ذلك من قبل المدعو محمد عادل محمد.
  • تمتلك نيرة ما يقارب ثلاث حسابات خاصة بها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • تمتلك نيرة حسابا خاصا بها عبر تطبيق الفيس بوك، واخر في تطبيق تويتر، وكان الثالث في منصة الانستقرام، حيث تقوم بنشر العديد من الصور من خلال حساباتها الخاصة عبر السوشيل ميديا.
  • اما فيما يتعلق بالفيس بوك فقد كان حسابها مغلق لا يظهر من خلاله سوى الصورة الشخصية الخاصة بها، وكذلك الامر بالنسبة الي حساب الانستقرام المتعلق بها.
  • من اكثر ما اثر في الجمهور بشكل كبير هو جملة قامت مشاركتها من خلال الحساب الخاص بها عبر الانستجرام وكان ذلك من خلال ما يدعى بالبايو، فيبدو انها تؤمن بتلك المقولة بشكل كبير، والتي كانت على النحو التالي «الحياة هي التي تقلد الفن».

شاهد أيضا: من هي سمر العمريطي طبيبة مستشفى السلام الدولي

تفاصيل قتل نيرة اشرف طالبة المنصورة

لقد جاءت الحادثة صادمة للكثير من الافراد، وذلك كان من خلال شهور العيان و عبر الافراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الخبر بشكل كبير، حيث وصف شهور العيان الحادثة قائلين ان نيرة و زميلها متواجدين في نفس الكلية، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية كبيرة على باب الكلية ادت الي قيام القاتل باخراج سكينا من ملابسه و تسديد العديد من الطعنات لها في جسدها، مما ادى الى وفاتها بشكل مباشر، الا انه اكمل ذلك من خلال عمل جرح غائر في رقبة الضحية، بحيث غرقت في دمائها، وسقطت ارضا، وحاول فيما بعد القاتل الهرب و الفرار الا ان المارة حاولوا جاهدين وامسكوا به، وقاموا على الفور بتسليمه الي السلطات الامنية المختصة، بحيث هو في الوقت الراهن يخضع للتحقيق.

و في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هي نيرة اشرف طالبة المنصورة المقتولة، بالاضافة الي التعرف على بعض المعلومات المختصرة المتعلقة بها، واخيار ذكر كافة التفاصيل الخاصة بالحادثة.