تفسير حلم الكلاب البيضاء والسوداء في المنام للنابلسي، نجد ان هنالك الكثير من الاشخاص التي ترى الكلاب في المنام العديد من الدلالات المختلفة، فنجد ان هنالك العديد من العلماء من قاموا بنشر العديد من كتب تفسير الاحلام، كما انهم حرصوا على انفراد تفسير الحيوانات في باب منفرد بها، حيث جاء تفسير الكلاب على حدا بشتى اخلافات تفسيره، فاليوم من خلال سطور مقالنا سنتعرف على تفسير حلم الكلاب السوداء

تفسير حلم الكلاب البيضاء

فالكلاب التي تحمل اللون الاسود على العموم في المنام تثير قلق الحالم بشكل كبير، وذلك بسبب منظره المرعب و المخيف، بالاضافة الى ان لونها يلعب دور اساسيا في تفسير المنام من قبل المفسرين، فيأتي تفسير الكلاب السوداء في المنام على النحو التالي:

  • تشير الي ان الحالم في الوقت الراهن يعيش في وسط عدد كبير من الاشخاص الذي يكونون كارهين له بشكل كبير، كما انهم يكنون له العديد من النوايا السيئة التي قد توقعه في المشاكل.
  • في حال رؤية الكلب في المنام انه يقوم بالهرب من الكلب الاسود وهو يجري خلفه، ففي ذلك دلالة على تعرض الحالم الي الكثير من المضايقات التي ستؤثر على حياته وستؤذيه بشكل او بآخر.
  • قيام الكلب الاسود بتمزيق الثياب الخاصة بصاحب الحلم ففي ذلك دلالة على ان هنالك امر ما يخفيه الحالم عن الناس الا انه سينكشف ويفضح باي حال من الاحوال، كما سيتعرض اقرب المقربين منه للاذى سواء امه او اخته او حتى زوجته او ابنته.
  • يدل صغير الكلب الاسود في المنام على الطفل الصغير الذي من الممكن ان يرزق به الحالم.
  • ان هنالك العديد من المعاني السيئة التي يشير اليها الكلب الاسود في المنام ومن ضمنها لعق الكلب الي كتف الحالم التي تشير الى خيانة احد ابنائه اليه.

شاهد أيضا: تفسير حلم المال الكثير للعزباء والمتزوجة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الكلاب السوداء للعزباء

يختلف تفسر الحلم من فرد الى اخر، على حسب الحالة الاجتماعية للحالم في الحياة الواقعية، بالاضافة الي الحالة النفسية التي يمر بها الحالم من خلال المنام، فنجد ان هنالك العديد من التفسيرات المختلفة، الا انه فيما يخص العزباء و رؤيتها للكلاب السوداء فقد جاء على النحو التالي:

  • رؤية البنت في منامها لمجموعة من الكلاب السوداء التي تقوم بالجري ورائها اشارة الي ان هنالك بعض الاشخاص السيئون الذين يقومون باللحاق بها ويسعون الى ايذائها و الحاق الضرر بها.
  • شراء العزباء في المنام للكلب الاسود من اجل الحراسة اشارة الي دخول احد في حياة تلك الفتاة وتكون تثق به بشكل كبير.
  • اما مشاهدة الكلب الشرس وصعب الترويض فهو يدل على شعور العزباء بالحزن و الضيق، كما انه يدل على الحالة النفسية الخاصة بها.
  • ان كلا من اللعب و الاستمتاع مع الكلب في المنام يدل على ان هنالك بعض الاخبار السيئة التي ستلقاها الحالم.
  • الكلب الاسود المخيف الذي تراه الفتاة العزباء في منامها يدل على تقدم احدى الافراد لخطبتها بحيث يكون غير مناسب لها.

شاهد أيضا: تفسير حلم الكفن واعطاءه لشخص في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الكلاب السوداء بالمنام للمتزوجة

اما فيما يتعلق بالمتزوجة فيأتي تفسير رؤيتها للكلاب السوداء له العديد من التفسيرات المختلفة، حيث نجد ان ذلك يعتمد على امتلاك المرأة المتزوجة للاطفال ام لا، وان كانت في المرحلة الدراسية ام المهنية، فقد جاء تفسير رؤية الكلاب السوداء للمتزوجة على النحو التالي:

  • ان كان يحيط بها العديد من الكلاب السوداء كبيرة الحجم في المنام ففي ذلك دلالة على الخير الوفير و الرزق الكثير الذي ستنعم به المرأة المتزوجة في حياتها المستقبلية.
  • تواجد العديد من الكلاب السواء التي تكون صغيرة الحجم في منام المرأة السوداء ودخولها الي البيت الخاص بها، على ان هنالك بعض الاشخاص سيئ السمعة يدخلون في منزلها.
  • جري الزوجة في المنام ولحاقها بالعديد من الكلاب السوداء، وقيامها بتمزيق ثيابها دلالة على تواجد دين في رقبة المرأة ولم تقم حتى اللحظة بسداده وعليها التخلص منه باقرب فرصة.

شاهد أيضا: تفسير حلم الليمون في المنام بالتفصيل لكبار المفسرين

تفسير حلم الكلاب البيضاء للرجل

يأتي تفسير رؤية الرجل مختلف بشكل كلي عن تفسير رؤية المرأة وذلك لما يتعلق بكلا منهما من ظروف خاصة بكليهما، حيث نجد ان اهتمامات الرجل تختلف بشكل كبير عن اهتمامات المرأة، بحيث يأتي تفسير رؤية الكلاب السوداء للرجل في المنام علرى النحو التالي:

  • ان مشاهدة الكلاب السوداء في المنام تدل على ان الرجل لديه القدرة على التغلب على اعداءه وابعادهم عن طريقه بشكل او باخر.
  • تواجد الكلاب السوداء في داخل محل الرجل في المنام تدل على العديد من الافراد الذي يكنون له الشر ويحيطون به.
  • ان مجموعة الكلاب السوداء في حلم الرجل المتواجدة في خارج المنزل وقيامه بابعدها جميعا تشير الي حصوله على الكثير من الرزق الذي سينعم به.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على تفسير حلم الكلاب السوداء، بالاضافة الي التعرف على تفسير ذلك لكلا من العزباء و المتزوجة واخيرا فيما يتعلق بالرجل.

مقالات قد تهمك

العنوانالعنوان
تفسير حلم الخبز في المنام لابن سيرينتفسير حلم التدخين للعزباء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم البكاء الشديد في المنام لابن سيرينتفسير حلم التمر في المنام لابن سيرين
تفسير حلم اعطاء المال في المنام لابن سيرينتفسير حلم الحليب في المنام لابن سيرين
تفسير حلم الحريق في البيت في المنام لابن سيرينتفسير حلم الحناء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم الزنا في المنام لابن سيرينتفسير حلم الافعى في المنام لابن سيرين
تفسير حلم الاسنان تطيح في المنام لابن سيرينتفسير حلم الحج للمتزوجه في المنام لابن سيرين
تفسير حلم التجهيز للسفر في المنام لابن سيرينتفسير حلم الحمام في المنام لابن سيرين
تفسير حلم التجهيز للسفر في المنام لابن سيرينتفسير حلم الاغماء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم التحدث مع شخص اعرفه للعزباء في المنامتفسير رؤية القمح في المنام لإبن سيرين
تفسير حلم التوأم في المنام لابن سيرينتفسير رؤية العجل في المنام لابن سيرين والنابلسي