المواقع الإلكترونية أصبحت المكان الاول الذي يبحث فيه الناس من أجل تحري الأخبار ورؤية تفاصيلها، وتعررض كافة القصص والمواضيع الهامة للناس، إذ تضم المواقع الإلكترونية غالبية إهتمامات الأشخاص بمختلف أنواعها، رندة باعقيل إحدى الشخصيات السعودية التي أثارت الجدل في المدة الأخيرة لذا تجد هناك عمليات بحث كثيرة عنها.

رندة باعقيل رئيسة الإعلام في غرفة جدة من الشخصيات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في محاولة منهم لمعرفة تاريخ هذه المرأة وما قدمت للمجتمع السعودي من أمور.

من هي رندة باعقيل رئيسة الإعلام في غرفة جدة

رندة باعقيل تعمل رئيسة وسائل الإعلام الإجتماعية بوكالة غرفة جدة التجارية منذ العام 2015م، حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال من “جامعة الملك عبدالعزيز” عام 2011،  كما وتشغل منصب رئيس قسم التسويق منذ 2015م، وبلد اقامتها المملكة العربية السعودية، وشغلت باعقيل العديد من المناصب في غرفة جدة وكان منها اختصاصي إعلام اجتماعي ما بين العامين 2014-2015م، واختصاصي تسويق الفعاليات ما بين عامي 2009-2014م، كما وتقلدت منصب مشرف على ملف منتدى جدة التجاري ما بين عامي 2008-2009م.

عملت رندة باعقيل مساعداً إدارياً في شركة فينومينال للعلاقات العامة والفعاليات وديب للإعلان خلال العام 2008، ومساعداً إداراياً في مستشفى عيد كلينك خلال عام 2006م، وأيضاً كانت مساعدة لأستاذ في المركز المثالي لتأهيل متلازمة داون في العام 2006م، وعملت كمنسق للتسويق في وكالة ماربي لايف في العام 2005م.

رندة باعقيل تثير الجدل

أثارت باعقيل حفيظة المواطنين السعوديين بعد نشر سابق لها العديد من التويتات عبر حسابها الرسمي في تويتر، وأصدرو هاشتاقاً باسم #محاسبة_رندا_باعقيل