عبارات عودا حميدا للمدارس 2021 للطلاب والمعلمين مميزة جداً، يعد اليوم الدراسي الأول من أهم الأيام التي تعلق ذكرياتها في عقول الطلاب والمعلمين وهذا لكونه اليوم الذي تسيطر فيه السعادة على قلوب كل منتسبي العملية التعليمية لكونه اليوم الذي ينطلقون فيه نحو اكمال مسيرتهم التعليمية وبدء مرحلة تعليمية جديدة في حياتهم وهذا الامر بحد ذاته يبعث فيهم الكثير من البهجة التي لا يستطيعون تصورها أبداً وكأن هذا اليوم هو يوم عيد تستقر فيه قلوبهم وتبتهج بشكل كبير ويأتي هذا اليوم في التاسع والعشرين من شهر أغسطس لعام 2021 ولا يستطيع الطلاب والمعلمين انتظار حلول هذا اليوم تبعاً للبهجة الكبيرة التي تحل فيه ولهذا نرفق خلال مقالنا عبارات عودا حميدا للمدارس 2021 للطلاب والمعلمين مميزة جداً.

عبارات عودا حميدا للمعلمات

يبدأ العام الدراسي الجديد وتبدأ معه الكثير من المشاعر الجياشة والمليئة بالحب والبهجة بانطلاق الحياة التعليمية بعد أن قضى الطلاب والمعلمين اجازتهم بعيداً عنها ويأتي الفرح بهذا اليوم كالفرح بشيء طال غيابه فالمدرسة هي المكان الذي يجد فيه الطلاب ملاذهم في هذه الحياة ويخطون فيها خطواتهم الثابتة نحو المسيرة التعليمية المكللة بالإنجازات وتحقيق الأهداف والامنيات ومهما تحدث الطلاب عن سعادتهم بالعام الدراسي لن يكونوا واصفين هذه السعادة كما تستقر في قلوبهم وهذه الفرحة لا تنفك بعيداً عن المعلمين الذين يعودون للمكان الذي يجدون فيه سعادتهم ولهذا نرفق عبارات عودا حميدا للمدارس 2021 للطلاب والمعلمين مميزة جداً:

  • من كانت بدايته محرقة، كانت نهايته مشرقة، بعد إجازة سعيدة، نستقبل طلابنا بقلوب الحب ، متمنين لكم طلابنا التوفيق والنجاح.
  • بقوة البدايات تكون روعة النهايات ابدأ سنتك الدراسي بالهمة العالية والاجتهاد.
  • أكبر أسرار التفوق، هو البداية القوية والصحيحة بتنظيم الوقت والاستذكار.
  • مرحباً بكم ازدانت المدرسة بلقائكم، على طريق العلم والمحبة أهلاً وسهلاً بكم مع بداية العام الجديد، ومرحباً بالعلم المفيد ،،،،،
  • أكبر أسرار التفوق هو البداية الصحيحة والقوية بتنظيم الوقت والاستذكار تدور الأيام وتمر الساعات وتتابع الليالي وتنقضي سنة ويحل عام، وتنتهي إجازتنا لنبدأ عام دراسي جديد، كل عام وأنتم بخير.
  • في بداية السنة الدراسية الجديدة، نتعلم من أخطاء الماضي … ونتعهد على ألا نكررها، وأن نتحلى بالشجاعة لتجربة كل ما هو جديد…. الاجتهاد في البدايات يجعلنا نتصور فرحة النهايات وثمارها.
  • في البداية السنة الجديدة لا يكفينا أن نحلم النجاح…. بل يجب أن نسعى على تحقيقه… لا تستطيع تحقيق النجاح إلا إذا أحببت الحصول عليه، فاجعل هدفك … واضحاً من بداية السنة الدراسية، وجدد العزم على تحقيقه..
  • عامٌ دراسي جديد يزداد جمالاً مع مدرستي … مع بداية العام الدراسي ليكن شعارنا انطلاقةٌ نحو التفوق… سنةٌ دراسية جديدة مليئةٌ بالعلم والعمل…. يد على يد نجدّد الولاء والعهد.
  • بقوّة البدايات تكون روعة النهايات ابدأ عامك الدراسي بهمةٍ عالية…. من كانت بدايته محرقة كانت نهايته مشرقة…. بعد إجازةٍ سعيدةٍ بقلوب … الحب نستقبلكم متمنين لكم التوفيق والنجاح…. أهلاً وسهلاً بكم مع بداية العام الجديد.
  • نزفُّ لكم باقةً عطرةً من التهاني بالعام الدراسي الجديد نجدّد معها العزيمة … ونجدّد الهمّة ليتجدّد الأملُ … كما نتمنّى أن يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز… والمزيد من النجاحات ووفق الله الجميع لما فيه الخير وكل عام وأنتم بخير…

أجمل عبارات العودة للمدارس

يعود الطلاب الى المدارس ممتلئين بالطاقة الايجابية، وذالك يكون بعد اجازة طويلة قد انتهت، لذالك بكل سعادة يعود الطلبة الى المدرسة، وبكل سرور، لذالك سنطرح اجمل العبارات الجميلة بمناسبة العودة الى المدارس.

  • عامٌ دراسي جديد يزداد جمالاً مع مدرستي.
  • مع بداية العام الدراسي ليكن شعارنا انطلاقة نحو التفوق.
  • سنة دراسية جديدة مليئةٌ بالعلم والعمل. يد على يد نجدّد الولاء والعهد.
  • بقوّة البدايات تكون روعة النهايات فابدأ عامك الدراسي بهمةٍ عالية. من كانت بدايته محرقة كانت نهايته مشرقة.
  • بعد إجازةٍ سعيدةٍ بقلوب الحب نستقبلكم متمنين لكم التوفيق والنجاح.
  • أهلاً وسهلاً بكم مع بداية العام الجديد ومرحباً بالعلم المفيد. أكبر أسرار التفوّق هو البداية الصحيحة والقويّة بتنظيم الوقت والاستذكار.
  • مرحباً بكم ازدانت المدرسة بلقائكم على طريق العلم والمحبة.
  • نزفُّ لكم باقةً عطرةً من التهاني بالعام الدراسي الجديد نجدّد معها العزيمة ونجدّد الهمّة ليتجدّد الأملُ، كما نتمنّى أن يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز والمزيد من النجاحات ووفق الله الجميع لما فيه الخير وكل عام وأنتم بخير.
  • نتمنّى أنْ يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز وأن يبعد عن طلبتنا كلّ شر ومكروه.
  • إنّنا نبعث بتحياتنا ومباركاتنا لكل الطلبة والمعلمين والمعلمات القائمين على التعليم سائلين الله أن يجعله عام نجاح وتفوق.
  • أمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء بمزيد من النجاحات ووفق الله الجميع لما فيه الخير.

اجمل الكلمات بمناسبة العام الجديد

  • أروع بداية للعام الدراسي الجديد عندما نرمي تلك العبارات في سلة المهملات وهي: لا أستطيع، ولا أقدر، والأمر صعب جداً، مستحيل، ليس لدي الاستطاعة على هذا، وغيرها من العبارات التشاؤمية والسلبية.
  • تدور الأيام دورتها وتتابع الليالي فتنقضي سنة ويحل عام، ويذهب موسم ويقترب آخر، قبل أشهر قليلة كنا نستعد لامتحانات نهاية العام الدراسي ثم اجتزناها واستقبلنا إجازةً صيفيّةً طويلةً استفاد منها بعضنا وبدّدها آخرون في النوم والبطالة ثم عدنا من جديد نستقبل عاماً دراسياً جديداً انتقل فيه أغلبنا إلى مرحلة دراسية تالية فنسأل الله أن يكون عامنا هذا عام خيرٍ وبركة وجدٍّ واجتهاد وتوفيق ونجاح.
  • فالنعقد العزم منذ البداية على أنْ نجعل هذا العام عاماً دراسيّاً متميّزاً بالجد والاجتهاد، عامراً بالنشاط والعزيمة، ولنجعل من مدرستنا هذه خليّة نحل عسلها علم ومعرفة، وشهدها نشاط وإنجاز.

اللهم مع بداية عام دراسي جديد

  • أيّها الأحبّة أوصي نفسي وإياكم مع بداية الدراسة أنْ نتعاون مع إدارة المدرسة في كل ما فيه مصلحتنا فنلتزم بالأنظمة المدرسية، ونحافظ على مرافق المدرسة، ونحترم مدرسينا غاية الاحترام؛ فهم دليلنا إلى خير الدنيا والآخرة وقد حملوا على عاتقهم مهمّة تعليمنا وتربيتنا وما أعظمها من مهمة.
  • معشر الطلبة: في بداية العام لنكن عند حسنِ ظنّ آبائنا ومعلمينا وبلادنا ولنقتبس من نور العلم ما فيه مرضاة ربنا وصلاح أنفسنا وأوطاننا ومجتمعاتنا وما فيه رفعة أمتنا وعلّو قدرنا بين شعوب الأرض ولنعدَّ أنفسنا جنوداً وذخراً لديننا ووطننا.
  • تنتثر أيام الحياة يوماً بعد يوم كانتثار أوراق الخريف وقد ودعنا سنة انقضت وآلت إلى مصيرها المحتوم كالسنواتِ التي سبقتها وها هي الأحداث في شتى أنواعها تتعاقب وتتدافع فى سيرها إلى الزوال ولا تبقي لنا من ذكراها إلّا العمل الذى يضعُ المرء في مساره الإنساني ويجعل منه طاقة خلّاقة خيرة، ولا يفضّل إنسان آخر إلّا بعمله وإخلاصه فى مسؤوليّاته وهذا ما أثبته دابر الأيام وحاضرها.

شعر جميل عن بداية المدارس

كتب العديد من الشعراء عن المدارس، وايضا عن العودة الى المدارس بكل حب وسرور وسعادة، لذالك سنعرض اجمل الاشعار والابيات الشعرية المميزة عن العودة الى الدراسة والمدارس.

لكِ يا مدارسُ كالعروس

تنوَّرُ هُبِّي فهذا الصيفُ آذنَ

راحِلاً والنَّومُ فارَقَ والطُّيُورُ

تُبَشِّرُ عادتْ فدَبَّتْ للحياةِ

ازاهِرٌ وتمايسَ الوَرْدُ الرَّشيقُ

يُعَطِّرُ والنَّخْلُ يعلو والنَّسيمُ

يحفُّهُ يُدْني لهُ سَعَفاً وطَوْراً

يَنْشُرُ فتساقطَ الرُّطبُ الشَّهيُّ

بفعلِهِ لو كانَ ينْطِقُ قالَ صَحبي

أبْشِروا ذوقوا الحلاوةَ إنّني

أعْدَدتُّها لِتَكونَ في اسْتِقْبالِكم

يا معشَرُ ما في الْمَدَارِسِ غيرُ شهدٍ

يُرْتَجى ومَذَاقُهُ عِنْدَ التَّعَلُّمِ

يَظْهَرُ يومُ المُنى لَمَّا نرى

طلابَنا مِنْ غَيْرِهِمْ هذي الْمَدارِسُ

تُقْفِرُ فبهم نرى جِدَّ الحياةِ

وسَيْرِها وَغَراسُهم ينمو بنا

فاسْتَبْشِروا كم منْ جُهُودٍ

حين نغرِسُ نخلَةً وَنُعِدُّ في الأرضِ

السَّمادَ ونَحْفِرُ وتَخالُنا في فرْحَةٍ

فَيَّاضَةٍ لَمَّا نرى شَجَراً يَطِيبُ ويُثمِرُ

وبناءِ جيلٍ عامِلٍ يحتاجُنا وَلأجلِ

إعدادِ الشَّبابِ سَنَصْبرُ أنُريدُ

جيلاً ليسَ فيهِ شجاعَةٌ أنُريدُ

جيلاً ضائعاً يَسْتَهْتِرُ؟ يكفي عَجِزنا

أنْ نُعيدَ دِيارَنا من غاصِبِ الأقصى

ونَحْنُ نُثرْثِرُ وأقَلُّها إعدادُ جيلٍ حازِمٍ

بالعِلْمِ يُحْرِزُ دارَنا ويُحَرِّرُ فاخفِضْ

جناحَكَ حين تبني أنفُساً وافتحْ

لهمْ سُبُلَ الحياةِ لِيَعْبُروا واجعَلْ

لهمْ من جُهدِ برِّكَ راحَةً حتَّى

في ختام مقالنا عن عبارات عودا حميدا للمدارس 2021 للطلاب والمعلمين مميزة جداً، تعتبر المدرسة هي بيت الطالب الثاني، حيث فيها تتناغم الاشجقان وفيها يتعلم الطالب كل اساليب الحياة العلمية وغيرها، لذالك يجب الترحيب بالمدرسة بعد انتهاء الاجازة للعودة الى سنة جديدة في الدراسة او فصل دراسي جديد، فالمدرسة عماد للامة وللمستقبل.