تجربتي مع الدكتور هيثم جمجوم في تجميل الانف، حيثُ انه أحد أبرز الأطباء في المملكة العربية السعودية، لاسيما أنه مُتخصص في جراحات التجميل والجراحة المجهرية والترميمة، ويُشار بالذكر أنه حصل على درجة البكالوريوس في تخصص الطلب البشري والجراحة من جامعة الملك سعود في محافظة الرياض بالمملكة العربية السعودية في عام 1994 م، وقد كان له تجارب كثير في تجميل الانف وكانت مرضية وتم الحصول على النتيجة الفعّالة، وفي مقالنا سوف نتعرف على تجربتي مع الدكتور هيثم جمجوم لتجميل الانف.

خبرات الدكتور هيثم جمجوم

إنّ الدكتور هيثم جمجموم أحد أبرز أطباء الجراحة بالمملكة العربية السعودية، وقد برع في علاج العديد من الحالات التجميلية والتي كانت تُعاني من مشاكل، ونعرض إليكم بعض من خبرات الدكتور هيثم جمجموم:

  • بداية قد حضر الدكتور هيثم الدورة الأوروبية الثامنة لجراحة الأعصاب العربية في المستشفى العسكريبمحافظة الرياض تاريخ ديسمبر 1995 م، بالإضافة إلى أنه حضر الدورة المجهرية لمدة ستين ساعة تدريبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض في المملكة.
  • كما أن سافر الدكتور هيثم إلى كندا لاستكمال الدراسات العليا في مجال جراحة التجميل في جامعة مكجيل منذ عام 1997 م حتى عام 2002 م، وقد حصل على زمالة الكلية الملكية الكندية للجراحين في جراحة التجميل في يونيو 2003 م .
  • ويُشار بالذكر أنه قد بدأت خبرته العملية منذ عام 2004 م إذ أنه تدرب وعمل في العديد من المستشفيات منها مستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الملك فهد التخصصي ومركز الأبحاث، ونِجد أنه يعمل حالياً استشاري جراحة التجميل والترميم في مستشفى الحرس الوطني في جدة‏.
  • علاوة على ذلك فقد أجرى الدكتور هيثم العديد من عمليات التجميل الجراحية منها عمليات تجميل الوجه والأنف وعمليات إعادة تنسيق الجسم والتي تشمل شد البطن وشفط الدهون، بالإضافة إلى قيامه بعلاجات التجميل الغير جراحي باستخدام الليزر في شفط الدهون ومعالجة التعرق الزائد وغيرها.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الزهورات وفوائد شربها

تجربتي مع عملية تجميل الأنف

تروي إحدى السيدات: أنه قد جاء اليوم الذي انتظرته وقت طويل، حيثُ انها حصلت على نتيجة رائعة بعد أن قامت بفك الغرز، وحدثها الطبيب بأنه سوف يضع الجبائر مرة أخرى لمدة ما يُقارب أسبوع، وأشار في حديثه أنه لم يتوقع تِلك النتائج المبهرة في الوقت المحدد، ولكنه بالفعل وجد النتائج الرائعة بعد أن قام بإزالة الجبيرة، حيثُ انني لاحظت التغيير وإختفاء النتوء في أعلى الأنف، إضافة إلى إرتفاع زاوية الأنف التي تمنيت أن تحدث أكثر من 24 عاما قد مرو علي وأن أتعرض للتنمر والكلام الجارح، مما يجعلني أشعر بالحزن والسوء.

وفي سياق الحديث، أكملت أنها شعرب بذلك الوقت أن الأنف ليس أنفي، وذلك كونه يظهر بشكل رائع جداً بعد تعب ومجهود، وبالرغم من التفاصيل الكثيرة إلا أنني رأيت النفس كبير بسبب البنج والتورم، ولكن طمأنني الطبيب بانها سوف ترجع لحالتها الطبيعية بعد أسبوعين فقط.

اهم خطوات عملية تجميل الأنف

مما لا شك من ذكره بأن هُنالك خطوات هامة يجدر على الفرد أن يعرفها تمام المعرفة، وذلك قبل أن يخضع لأي عملية تجميلية بالأنف، والتي هي عبارة عن الآتي:

  • بداية يجب عليه في ليلة الرجاحة لا يتم تناول أي شيء من الأطعمة.
  • لاسيما أنه يتم الخضوع إلى اختبار الدم للتأكد من صحة المريض.
  • وبعد ذلك يتم إجراء اختبار التخدير قبل العملية وبعد مرور ما يقارب من 45 دقيقة سوف تستيقظ من البنج تدريجياً.
  • حيثُ أنني لم أشعر سوى بالعطش بعد العملية وعندما أردت الوقوف لم استطع بسبب البنج، كما اني شعرت بضيق التنفس الشديد نتيجة الجبائر المتكررة على الأنف.

فترات التعافي بعد عملية تجميل الأنف

تُعتبر فترة التعافي أحد الفترات التي يعيشها كُل من قام بعملية تجميل الأنف، والتي أصف الفترات والتي هي إزالة الكانيولا من قِبل الممرضة، كوني في ذلك الوقت شعرت بخوف وألم، ولكنني في الوقت ذاته شعرت براحة أكبر وقدرة أفضل على التنفس.

  • وقد خرجت في صباح اليوم التالي من المستشفى وشعرت بالكثير من الراحة، كما أنني لاحظت في ذلك اليوم أنني أريد النوم، وفي أول اسبوع من بعد العملية لم أشعر بأي ألم مُطلقاً.
  • مما لا شك من ذكره قد شعرت بالحكة وقلة الراحة، بالإضافة إلى الضغط المستمر على الوجه، وفي اليوم الخامس قد تخلصت من المسكنات وكُنت متحمسة لإزالة الجبيرة حتى أرى أنفي بالشكل الجديد.
  • وفيما يخص تورم الوجه، قد كانت عيني اليسرى وارمة بعض الشي، ولكنني تخلصت من ذلك الورم بشكل تدريجي وقد أزلت الغرز من الأنف بشكل كامل وكانت المدة أثل من 10 دقائق بواسطة الطبيب المعالج.

شاهد أيضاً: تجربتي مع السباحه للتخسيس وحرق الدهون

توصلنا إلى خِتام مقالنا والذي ذكرنا فيه تجربتي مع الدكتور هيثم جمجوم في تجميل الانف، بالإضافة إلى ما يتعلق بعملية تجميل الأنف وفترات التعافي بعد عملية التجميل.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي مع أعراض الحمل بولدتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع اعراض الحمل ببنتإزالة جير الأسنان تجربتي
ليلة الدخله تجربتيتجربتي مع حبوب الجنكة
تجربتي مع حبوب لجامتجربتي مع عملية تضييق المهبل
تجربتي مع استئصال الرحمتجربتي مع الفياجرا للنساء
تجربتي مع زواج المسيارتجربتي مع انتروجرمينا
تجربتي مع نزيف الرحمتجربتي مع الميلاتونين
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع حليب اس 26
تجربتي مع السدر للشعرتجربتي مع حبوب تكبير الثدي
تجربتي في رفع مخزون الحديدتجربتي مع العصفر