تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف، يعتبر الشاي الأخضر أحد أنواع الشاي التي يتم تناولها في كثير من الدول حول العالم، فهناك أنواع مختلفة ومن بينها الأحمر والأسود والأبيض، ونذكر بأن الشاي الأبيض يعتبر من أجود وأندر أنواع الشاي التي يساهم في إنقاص الوزن بشكل كبير، ولكن هناك دول لا تتوفر بها هذا النوع من الشاي لذا نجد أن أغلب الدول العربية تعتمد إعتماداً كبيرا على الشاي الأخضر في المحافظة على الوزن والحمية الغذائية المُتبعة، سنتعرف من خلال مقالنا على تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف.

فوائد الشاي الأخضر للتخسيس

هناك الكثير من الفوائد التي يشملها الشاي الأخضر والتي يستفاد منها الشخص على صعيد تخفيف الوزن الزائد التي يعاني منه، من هذه الفوائد كلاص من:/

  • الشاي الأخضر عشب مفيد جدًا لفقدان الوزن.
  • كما أنه يزيل جميع السموم من الجسم ويحتوي على عناصر غذائية أهمها مضادات الأكسدة. يساعد الشاي الأخضر في التخلص من دهون البطن والكرش المزعج لأنه يقلل من فرص امتصاص الكربوهيدرات التي تتراكم في البطن على شكل دهون.
  • من الأفضل تناوله على معدة فارغة في بداية اليوم وتكرارها مرة أو مرتين طوال اليوم.
  •  يأتي الشاي الأخضر في أكثر من شكل لأنه في شكل كبسولات ، وهو ما اكتشفناه مؤخرًا.
  •  لكن أحد أفضل أشكال الشاي الأخضر هو الأوراق الخضراء. نشرب هذه الأوراق في ماء ساخن ، يجب أن يكون الماء ساخنًا وليس مغليًا.

فوائد الشاي الأخضر للتخسيس

أضرار الشاي الأخضر للرجيم

على الرغم من الفوائد الكثيرة التي تتواجد في الشي الأخضر للتخسيس إلا أن هناك الكثير من الأضرار التي تتخله وذلك في حال أن تم تناوله بشكلاً مفرط فيهن فمن أضرار استخدام الشاي الاخضر للرجيم كلا من:/

  •  للشاي الأخضر تأثير على الرجيم بشكلاً فعال وذلك في حال أن إستخدمه الشخص بشكل كبير لأجل خسارة وزن.
  • يؤثر الشاي على عضلة القلب في أن تقوم بإعطاء الضربات القلبية بشكلاً منتظم حال أن تم تناوله بشكل كبير.
  • قد يضر كثرة الكافيين في الجسم على الحالة النفسية للشخص.
  • يمكن أن يساهم في إيقاف إمكانية امتصاص الجسم للفيتامينات والكربوهيدرات المتواجدة في الطعام.
  • كثرة الامساك والصداع التي يمكن أن تبقي مصاحبة لك طيلة فترة تناول للمنبهات بشكل كبير.

إقرأ أيضا:تجربتي مع السبيرولينا للشعر والبشرة

تجربتي مع شرب الشاي الأخضر على الريق

الكثير منا ما يهتم في معرفة التجارب للأشخاص بشكلها الصحيحة وذلك لكي يتمكن الفرد من أن يصل إلي النتيجة التي وصلوا إليها،  سوف نتعرف على أحد التجارب للأشخاص الذين تناولوا الشاي الأخضر على الريق حتي أن وصلوا إلي الوزن المثالي على النحو التالي:/

تجربتي مع شرب الشاي الأخضر على الريق

التجربة الأولي: تقول إحدي الفتيات أنها كانت تعاني كثيراً من زيادة الوزن والتي جعلتها تشعر بالإكتئاب طيلة وقتها، لذا قام بنصحها بعض من زميلاتها أن تقوم بتناول الشاي بعد كل وجبة تتناولها، مع المواظبه على شربه، وذلك لأنه يساعد في نقصان الوزن بشكل كبير، قد خضت هذه التجربة وكانت البداية ليست بهذا الحماس ولكنني استمريت على ذلك حتي أن شعرت بأنني أنزل في وزني كثيراً، بالإضافة إلي أنني كنت محافظة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر لأجل شد الجسم جيداً.

شاهد أيضا:تجربتي مع السمسم للدورة ومتى يؤكل لتنشيط المبايض

التجربة الثانية: يقول إحدي الشباب بأنه كان أكثر الأشخاص سمنة ما بين أصدقائه، وكانوا يسخرون منه كثيراً، حتي أن جاء أحد الأصدقاء الحقيقيون له وأخبره بطريقة عليه أن يتبعها بالإضافة إلي أن يقوم بشرب الشاي الأخضر يومياً على الريق وقبل أن يتناول وجبات الإفطار وذلك لأن الشاي الأخضر يساعد في حرق السعرات الحرارية والدهون، كما وينشط عملية الحرق في الجسم، لهذا قد قمت بالمواظبة على ما نصحني به حتي أن مررت بفترة وشعرت بالراحة مما أفعله لأجل نفسي ولأجل المحافظة على صحتي ولكي أتخلص مما يقوله الأصدقاء عني، وبعد فترة زمنية قد شعرت بفرق عما كنت عليه حتي أن وصلت إلي ما كنت أرغب به منذ زمن طويل.

تجربتي مع شرب الشاي الأخضر على الريق

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا”تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف”، والتي تعرفنا من خلاله على أحد التجارب التي يخوضها الكثير من السيدات وأيضاً الرجال، تعرفنا سوياً على فوائد وأضرار الشاي الأخضر للرجيم وما هي العوارض التي يمكن أن يقع بها الشخص إثر الاستخدام الكثير له، لهذا تعرفنا على التجارب التي خاضها الناس في استخدامهم للشاي، وفي الختام نتمني أن يكون مقالنا نال على إعجابكم.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي مع أعراض الحمل بولدتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع اعراض الحمل ببنتإزالة جير الأسنان تجربتي
ليلة الدخله تجربتيتجربتي مع حبوب الجنكة
تجربتي مع حبوب لجامتجربتي مع عملية تضييق المهبل
تجربتي مع استئصال الرحمتجربتي مع الفياجرا للنساء
تجربتي مع زواج المسيارتجربتي مع انتروجرمينا
تجربتي مع نزيف الرحمتجربتي مع الميلاتونين
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع حليب اس 26
تجربتي مع السدر للشعرتجربتي مع حبوب تكبير الثدي
تجربتي في رفع مخزون الحديدتجربتي مع العصفر