يعتبر الفراق هو نهاية من نحب سواء ان كان بالسفر او كان بالموت او انتهاء العلاقة بينهما، حيث يعتب الفراق من اصعب ما نواجهه في الحياة، فالفراق هو جرح في القلوب، وهو الالم بسبب ابتعاد شخص نحبه، حيث اعتدنا على وجود ذالك الشخص في حياتنا، ورسمنا طريقنا معاً، فيعتبر الحزن الذي يظهر اثر الفراق من الاشياء التي تظهر بشكل مباشر بعد الفراق، حيث يأثر في مشاعر الاشخاص، لذالك سنطرح لكم اجمل الصور التي تعبر عن الفراق.

أجمل الصور التي تعبر عن الفراق

صور حب عن الفراق والألم

ستبقٍى أنت فى العِين والقلب، وستًبقى معك الروح وسيبقَى عشقي لكِ ممتد بين السطوٍر ووسط الحٍروفن وَسيبقى دائماً يوميً مفتوناً بلقائك، معك أكٍون أكثر بريقاً أكثِر حناناً أكثر ِهدوء ومعَك أعي كل همْساتك و أفكًارك ومعك تكوَن للحِياة نكهًة أخرْى.

صور حب عن الفراق والألم

غابٍت شمسك عنِ سمائي يا حبيبي، فأًصبح الكون كلّه ظًلامٌ دامس، أصبح الكوَن كله من َدون أيّ ألوان وملٍامح أو أصوات، لم يعَد سوى َصدى صوتك يرنّ َفي أذني، لم أعَد أرى سوى صورة وجهك اًلحبيب، لم أعً أتذكّر إلا صوٍرة وجهك، ونظراْت عينيًك عند الوداع. صًعب أن ينتهًي الحب الصٍادق نتيجًه لأمر تافه،ٍ والأصعبٍ أن يستمر الِفراق لأن كلً طرف ينتظرً إشارة الرجًوع من الآَخر.

صور حب عن الفراق والألم

كنٍّا معاً دائماّ نتقاسِم الأفراًح والأحزان، كَنّا دائماً نحَاول أن نسٍرق من أيّامنٍا لحظاتٍِ جميلة، نحاول أن تِكون هذه الّلحظٍات طْويلة، نحاول أن نحْقّق سعادةً وٍحبّاً دائمين، حاولناً دائماً أن نبقى معَاً لآخر العمر، ًلكن لم ٍيخطر ببالنا أنّ الّلقَاء لا يدوِم، وأنّ القًضاء والقدر هًو سيّد الموًقف، وأنّه ليس َبيدنا حيلة أماٍم تصاريف القدر وتقلّباٍته.

صور حب عن الفراق والألم

صور حب عن الفراق والألم

أكٍره مراسيم الوداِع، الذين نحبهَم لا نودعهًم، لأننا في الحقيقةُ لا نفارقهم، لقد خلقَ الوداع للغرباء ..وليَس للأحبة . تٍركتني ورحٍت أنظر إلى صورتك أمامي، أسترجٍع ذكرياتي الجميلة ٍوالّلحظات الحلوةٍ الّتي جمعتنا معاً، كِم فرحنا، وكِم بكِينا، وكم واجهٍتنا صعوباتٌ اجتزناهاٍ معاً، لكن علّمنٍي هذا الزّمٍان أنّ الحياةٍ ليست إلّاٍ مجموعة صور.

صور حب عن الفراق والألم

صور حب عن الفراق والألم

الفٍراق نارٌ ليسِ لها حدود، لا يشِعر به إلّا من اكتِوى بناره. قمة الِعذاب أنك تشٍتاق لشَخص وأنت َتحاول أنً تنساه. لكم في الذّكرْى شجوني من أْجلها تدمع عيونيٍ، فإذا طال الزّمانٍ ولم تروني، فابحثوا عنّي عٍلى من أحبّوني، وإذا ٍزاد الفراقً ولم ترونًي، فهذُا كلامي فيهً تذكّروني.

صور حب عن الفراق والألم

صور حب عن الفراق والألم

الفٍراق: لسانه ِالدّموع، وحديَثه الصمت، ونظره يًجوب السّماء. دماغْك من المُستٍحيل أن ينسىً شخصاً كنت تُحبًه وتعتبره سبًباً لسعادًتك في الٍحياة يوماً ماٍ. هجرت بعض أحبٍتي طوعاً لأنٍني رأيت قلوبهِم تهوى فًراقي، نعم أشتاًق ولكن وضِعت كرامْتي فوقٍ اشتياقي. الفرٍاق: هو القاٍتل الصٍّامت، والقاهر ًالميت، والجرحَ الّذي لا َيبرأ، والًدّاء الحاْمل لدوْائه. الفراْق كالحبّ تعٍجز الحروٍف عن ِوصفه، وإْن أبينى تفرّقا. كأنيٍ أموت حْين أرْاك، وأنت لغٍيري وليٍس لي .

صور حب عن الفراق والألم

لفراٍق كالعينٍ الجارية الّتِي بعد ماً أخضرّ محيطهًا نضبت. ولو همَس العشاق بشوقهم، لَملؤا الِعالم ألماً لاً ينتهي. أصًعب لقاء عٍندما نكتشف أْن من ظٍننته الأمل أصِبح هو المٍستحيل. هل لٍلوداع مكان أم أنه ِسٍفينه بلاً شراع.

صور حب عن الفراق والألم

صور حب عن الفراق والألم

يا ٍليت الزّمان يٍعود، والّلقاًء يبقى للأبد، ولكِن مهما مضينا من سٍنين سيبقى الموٍت هو الأنين، وسٍتبقى الذّكرٍيات قامِوساً تتردّد ٍعليه لمسات الوداع والفراق،ٍ والوداع والموت هو اْلبقاء. نحتاجِهم، نشعر ٍبضيق يٍخنق أرواحٍنا، نهمس ٍفي داخلنا ِبعمق اشًتقنا لهمِ، خشية أن تعلِو صوت لهفٍتنا، فيجرًحنا صدودهصم و يَكون الكبرياًء هناِ هو سيد اٍلموقْف. كيف ليٍ أن أُخفىِ لَهًفّة ملامًِحي واشٍتياقي ٍحِين أٍخلُد بَينٍ ذِراعيِكَ.

صور حب عن الفراق والألم

صور حب عن الفراق والألم

لا تحٍاول البحث عن حلم ٍخذلك وِحاول أن تجًعل من َالانكسار بداية َحلم جديد. بعد الْفراق لا تنتظرٍ بزوغ القًمر لتشكِوا له ألم البُعاد؛ لأنٍه سيغيبِ ليرمي ماِ حمله، ويعود لناً قمراً جدَيداً، ولا تقفَ أمام الٍبحر لتٍهيج أمواْجه، وتزًيد على ًمائه منَ دموعك؛ لأنّه ٍسيرمي بهمّك فٍي قاع ليسِ له قرار،ِ ويعود لنا بحٍراً هادئاًٍمن جديد، وْهذه هيٍ سنّةٍ الكون، يوم يحٍملك ويوم تحٍمله

صور حب عن الفراق والألم

وبذالك نكون قد وضعنا لكم اجمل الصور التي تعبر عن الفراق وحزنه، والمه، بعد الفٍراق لا تنتظِر بزوغ القمر لتِشكوا لهِ ألم البُعاد؛ لأنه سيٍغيب ليرمي مٍا حمله، ويعود ِلنا قمراً جًديداً، ولا تقفَ أمام البحر لتهٍيج أمواجه، وٍتزيد علىً مائه مَن دموعك؛ لأنّه سيرمِي بهمّك في قاع ليسٍ له قرار، ويعود ِنا بحراً هادئاً منِ جديد، وهذه ٍهي سنّة الكوْن، يوم يحْملك ويْوم تْحمله.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)