قضية قاضي الجن في السعودية، اثارت هذه القضية الجدل الواسع في صفوف المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر هذه القضية الجديدة فريدة من نوعها في المملكة والعالم العربي، فيما ادانت المحكمة في المدينة المنورة احد القضاة في هذه القضية، واكدت المحكمة على ان القاضي مرتشي ومتهم في التزوير، فيما ذكر القاضي انه ملتبس في جني قام بتوريطه في هذه القضية.

تفاصيل قضية قاضي الجن

نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الرسمية في المملكة العربية السعودية خبر يفيد الحكم بالسجن على ثلاثة اشخاص، منهم قاضي في المدينة المنورة واثنين من المستشارين متهمين في قضية التزوير والرشاوي، وذكرت الصحف ان القاضي متورط في قضية تزوير واحتيال بمبلغ 160 مليون دولار امريكي، وتفاعل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية مع هذه القضية الغريبة التي اثارت الجدل الواسع في صفوف المواطنين.

اكد القاضي المتهم انه متورط في هذه القضية لأنه خاضع لرغبات الجن، وتم احالة هذا القاضي الى المحكمة في المدينة المنورة برفقة 36 شخص متهمين في استغلال السلك الوظيفي الذي يعملون به، وتم الحكم عليهم بالسجن برفقة القاضي السعودي المهم في بشكل رئيسي في عملية التزوير والنصب.

ذكرت الجهات الامنية في المملكة العربية السعودية انها باشرت على الفور في التحقيقات مع القاضي، واكدت على رفع الحصانة عن القاضي والاستمرار في التحقيقات مما اسفر عن ادانته بشكل رسمي بعد عامين من القضية التي اثارت الجدل الواسع في المملكة العربية السعودية.

فيما ذكر احد الرقاة في المملكة العربية السعودية ان القاضي كانت يتعرض لرغبات الجن، وكان يعالج بالرقية، وان هذا القاضي كان مريضا ولا يتحكم في تصرفاته واقواله، فيما اكدت السلطات السعودية ان هذا القاضي يقف خلف كل جرائم الفساد التي حدثت من تزوير ورشوة ونصب واحتيال.

وذكرت العديد من الصحف الرسمية في المملكة العربية السعودية ان الحكم النهائي في قضية قاضي الجن في السعودية جاءت بعد مراجعة القضية مرة اخرى، واصدرت قرار بالحكم عليه بالسجن برفقة 36 متهمين اخرين في القضية التي اثارت الجدل الواسع في المملكة العربية السعودية.

يلجأ اعداد كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية الى العلاج بالقرآن الكريم والرقية الشرعية خوفا من الحسد والارهاق والتعب والاعمال السحرية، وتعتبر العلاج بالرقية الشرعية من اهم العلاجات التي تنشتر في المملكة العربية السعودية ويتعامل معها اعداد كبيرة من مواطنين المملكة.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)