من هي سعاد خيري ويكيبيديا، أتاحت منصات التواصل الاجتماعي فرصة كبيرة أمام كافة الراغبين في الدخول إلى عالم الشهرة، من الوصول إلى هذا العالم، إذ تواجدت مجموعة من المنصات التي يُعد إنشاء الحساب بها مجاني، وهذا ما سهل أمر الوصول إلى عالم الشهرة، ومن ضمن الشخصيات الذين حققوا شهرة واسعة من خلال الحديث عنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي سعاد خيري، وأحب الكثير الحصول على كافة الحديث عنمعلومات التي تدور حول أمر من هي سعاد خيري ويكيبيديا، وذلك بسبب كُثرة الحديث عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتالي كافة المعلومات التي تدور حول أمر الرد على هذا.

من هي سعاد خيري السيرة الذاتية

تحمل سعاد خيري الجنسية العراقية، وأهم فكرة كانت تقوم على نشرها هي تحرير البشرية وبناء العالم المتحرر من كافة أشكال الاستعباد والاستغلال، وبناء على هذه الفكرة أصبحت من ضمن أشهر المفكرات العربيات في العراق بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام.

كم عمر سعاد خيري

تُعد الأدبية العراقية الشهيرة سعاد خيري من أحد أهم الكاتبات المتواجدات في العالم العربي، وبدأت رحلتها الكتابية منذُ صغر عمرها إذ من بداية عمرها 18 عام، وولد الكاتبة سعاد خيري في عام 1929 ميلادي، وتبلغ من العمر في عامنا هذا 92 عام، وهي حاصلة على شهادة الدكتوراة في الاشتراكية العلمية عام 1976 ميلادي من قبل الجامعة الروسية لصداقة الشعوب في روسيا.

ما هي مؤلفات سعاد خيري

خلال مشوارها الفني الكتابي قامت الكاتبة سعاد خيري، في إنتاج عدد كبير من الكاتبات التي نالت على إعجاب عدد كبير من كافة هواة القراءة، وأحب الكثير معرفة ما هي مؤلفات سعاد خيري، والتالي معلومات حول الرد على هذا:

  • كتاب من تاريخ الحركة الثورية المعاصرة في العراق الجزء الاول 1920-1958 مطبعة الاديب البغداديةعام 1974 والطبعة الثانية عام 1978.
  • العولمة وحدة وصراع النقيضيم العولمة الانسانية والعولمة الراسمالية الطبعة الاولى في السويد عام 2000 الطبعة الثانية دار الكنوز الادبية.
  • فهد والنهج الماركسي اللنيني في قضايا الثورة الطبعة الاولى 1974.
  • المرأة العراقية كفاح وعطاء طبع في السويد عام 1998.
  • المرأة وآفاق التطور في العراق عام 1975 مطبعة الرواد.
  • ثورة 14/تموزبعداربعة عقودطبع في السويد عام 1998.
  • ثورة 14/تموز(الجزء الثاني من تاريخ الحركة الثورية المعاصرة في العراق الطبعة الاولى دار ابن خلدون 1980 الطبعة الثانية 1982.
  • دراسات في تاريخ الحزب الشيوعي العراقي مع الرفيق زكي خيري اصدار اليوبيل الذهبي ( 1934-1984)الطبعةالاولى 1984.

كما ورغب الكثير الحصول على كافة المعلومات التي تدور حول امر الرد على من هي سعاد خيري ويكيبيديا، وذلك بسبب كُثرة الحديث عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.