قصة هاشتاق بنات الكونسرت بخطر كاملة، بعد تصدر هاشتاق بنات الكونسرت بخطر في المملكة العربية السعودية، خرج تركي آل الشيخ عن صمته ليعلق على ما حدث، كما أنه تحدث بأهمية التأكد قبل نشر أي هاشتاج، وحذر من يسيء من خلال هذا الهاشتاج، حيث أن عدد من المغردين كتبوا هذه التغريدة على تويتر على حد زعمهم بسبب فقدان الاتصال بعدد من الفتيات، وبسبب حالات تحرش حصلت في حفل ستراي كيدز في الرياض، وسوف نتناول هنا قصة هاشتاق بنات الكونسرت بخطر كاملة.

قصة هاشتاق بنات الكونسرت بخطر كاملة

قامت مجموعة من البنات في المملكة العربية السعودية من حفل الكونسرت في الرياض، بنشر هاشتاق يطالبن فيه بتوفير حماية لهن بسبب التحرش الجنسي، كما أن هناك مجموعة من الصور والفيديوهات التي انتشرت عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي لفتيات قالوا بأنهم تعرضوا للتحرش من الشباب، وقد استنكر بدوره تركي آل الشيخ هذه الهاشتاق، وذكر بأنها مسيئة بشكل كبير.

حقيقة هاشتاق بنات الكونسرت بخطر

حسب ما ذكرت صحيفة السعودية بوست فإن هناك مصادر نفت أي أنباء عن ما حدث، وقد كتبت الصحيفة: “لا صحة لما تداول في مواقع التواصل الاجتماعي حول حالات تحرش وقعت في حفل موسيقي تم تأجيله قبل أن يبدأ بمدينة الرياض لظروف خارجة عن الإرادة”.

كما أن هناك تحذيرات شديدة بالنسبة لما حصل، وسوف تتخذ الجهات الأمنية إجراءات مشددة تجاه كل من يروج للشائعات، وسوف يتعرض للمساءلة القانونية.

تركي آل الشيخ يعلق على هشتاج بنات الكونسرت بخطر

خرج اليوم السبت تركي آل الشيخ عن صمته بالنسبة لهاشتاج بنات الكونسرات، ومما قاله تركي آل الشيخ عبر حسابه على التويتر ساخرا ردا على ما حدث:

“بعلمكم قصه مهمه جداً صارت معي اليوم وياليت تركزون فيها زين”، مضيفا: “ركبت صاروخ عشان اللحق على الكونسرت المهم لحقت عليه قبل المطر، ولقيت باص كله ناس من الفضاء ومعاهم بخاخات وبخو علي، بس سبحان الله قبل توصلني البخه تكونت دائره حولي من جاذبيه وماجتني البخة”.

وأضاف: “وبعدها جلست اقاوم اقاوم ولقيت المنظمين ياكلون كنتاكي ومطنشيين الي في الباص من الفضاء الي يبخون على ناس، وانخطفت فجاءه ولما ركزت لقيت الي خاطفني اخوي وقلت له ليه تخطفني وانا اركض وهو يقول لي لازم اخطفك لنه مطر، وبعد ماهربت من اخوي رجعت لصاروخ وسافرت مره ثانية”.

رأى المستشار السعودي تركي آل الشيخ من الهاشتاق

وخلاصة حديث آل الشيخ كان كما يلي: “خلاصة القصة، الهاشتاقات الخارجية المرسولة واللي تبي تسيء لنا ! على الاقل فكروا شوي يا أغبياء قبل ماتسوون هاشتاق ! عن أي سخافة أتحدث”.

وقد نفى بذلك جميع ما حصل لأن حفل ستراي كيدز، ألغي يوم الجمعة بسبب الظروف الجوية، وكل ما يقال غير صحيح، وسيتم محاسبة من يقوم بذلك.

من خلا  هذه التغريدات والأحداث تعرفنا على قصة هاشتاق بنات الكونسرت بخطر كاملة، وما الذي حصل، كما تعرفنا على ر فعل تركي آل الشيخ على ما حصل.