من هو كوكسال بابا ويكيبيديا، بعد نشره لتغريدة عبر حسابه على التويتر “أهلا بالغردقة”، مشيرا لوجوده في الغردقة وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدة، من هو كوكسال بابا، وهو من الشخصيات المشهورة والذي يقوم بنشر صور ومقاطع مضحكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تركي الجنسية، واسمه الحقيقي “بيكتاش أوغلو”،  ويتابعه الكثير من المعجبين والمتابعين على الإنترنت وعبر المواقع المختلفة، ويتميز بكونه قزم مما لفت الأنظار له.

من هو كوكسال بابا

كوكسال بابا أحد الشخصيات التي يتم استخدام صورته كرد فعل على مواقع السوشيال ميديا، عبر التطبيقات المتنوعة، وهو شخصية تركي الجنسية، واسمه الحقيقي هو بيكاتش أوغلو، ولد في تركيا عام 1975م، فهو يبلغ من العمر الآن سبعة وأربعون عاما، وهو مصاب بمرض منذ الصغر، وهو مرض وراثي جعل نموه يقف فظل قصير القامة فهو قزم.

كما أنه كان ملاكم لمدة سنتين، وتقاعد بعدها، وكان قد حصل على لقب بطل الملاكمة في تركيا عام 1995 حتى عام 1998م، ضد من هو في حجمه، وهو مشهور بأنه يغضب من أي شيء بسرعة، وله عدد من المواقف المضحكة، والملصقات لعدد من المواقف له.

كوكسال بابا في الغردقة

وضع الشهير كوكسال بابا تغريدة له عبر التويتر يقول فيها بأنه في الغردقة، وقام بنشر صورة في أحد المنتجعات السياحية، مما جعل الكثير يتساءلون عن حقيقة وجوده في الغردقة، ولكن لم يؤكد أي مصدر مسؤول في مدينة الغردقة عن تواجد كوكسال بابا فيها، ومنذ إعلانه الخبر بدأ المواطنون بالبحث عن مكان تواجده.

بداية شهرة كوكسال بابا

كان كوكسال بابا يحب الملاكمة ويعيش حياته بشكل طبيعي جدا مع قصر قامته، وهو يحب الملاكمة منذ صغره، وهو ما جعله يشترك في نادي للملاكمة، وشارك في مجموعة من البطولات وحقق فيها فوزا كبيرا، واعتزل الملاكمة عام 2010م، بعد حوالي عشرين سنة من لعب الملاكمة.

وقد تحققت له الشهرة بعد اعتزاله، من خلال فيديو انتشر له وهو يلاكم شخص آخر، يتفوق عليه حجما وطولا، وحصد هذا المقطع آلاف المشاهدات والمشاركات، وكان مقطعا مضحكا، وكان السبب في شهرته.

رياكشنات التركي القزم

انتشرت العديد من الملصقات والرياكشنات التي تخص القزم التركي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من أشهرها الواتس أب والفيس بوك، ويستخدمها الناس كرد فعل للرد في حالات معينة عبر حساباتهم الشخصية، ومن أشهرها التي تظهر غضب هذه الشخصية، والذي حصد محبة الكثيرين، وقد تعايش مع مرضه دون أن يسبب له أي عائق أو أي مشاكل في حياته.

تناولنا هنا أهم المعلومات حول من هو كوكسال بابا، وتعرفنا على هذه الشخصية المضحكة والمثيرة، والتي يبحث الكثيرون عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة، لما له من تأثير على الجمهور وشعبية جماهيرية كبيرة.