من هو محمود حمدي الونش ويكيبيديا، تعتبر جمهورية مصر العربية هي واحدة من أكثر الدول العربية شهرة في اهتمامها الكبير في عالم الرياضة وخاصة كرة القدم، والتي تضم العديد من الأندية الرياضة والتي تتمثل في كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك والمنتخب المصري وغيرها من الأندية الرياضة، وقد حصلت مصر على العديد من الكؤوس ومن أبرزها الفوز سبع مرات في كأس الأمم الإفريقية، ويعتبر محمود الونش هو واحد من أبرز لاعبي كرة القدم، لذا سوف نعرض لكم كافة المعلومات عن من هو محمود حمدي الونش ويكيبيديا.

من هو محمود حمدي الونش

من هو محمود حمدي الونش
من هو محمود حمدي الونش

يعتبر محمود الونش هو واحد من أبرز لاعبي كرة القدم الذي يلعب حالياً في نادي الزمالك المصري الذي يحمل الجنسية المصرية.

  • ولد محمود حمدي الونش في تاريخ اليوم الأول من شهر يونيو في عام 1995م أي أنه يبلغ من العمر حوالي ما يقارب سبعة وعشرين عام.
  • اسمه بالكامل محمود حمدي محمود حمودة عطية.
  • يلعب حالياً في نادي الزمالك المصري منذ عام 2017م، ويحتل مركز مدافع.
  • بدأ في عالم الرياضة وكرة القدم في عام 2014م.
  • يلقب باسم الونش، وهو يحمل رقم 28 في نادي الزمالك.

عدد أهداف محمود حمدي الونش

عدد أهداف محمود حمدي الونش
عدد أهداف محمود حمدي الونش

بدأ اللاعب المصري المعروف محمود الونش مسيرته المهنية في عالم الرياضة منذ عام 2014م بالانضمام إلى فريق طلائع الجيش، ويعتبر من اللاعبين الذي تلقى حب وتشجيع كبير من الجماهير، لذا يتساءل الكثير من محبي عالم الرياضة وكرة القدم بشكل عام ومشجعي نادي الزمالك المصري عن أهم التفاصيل التي تتعلق في الحياة ولمهنية لمحمود حمدي، لذا فإن عدد أهداف محمود حمدي الونش تتمثل في كل من ما يلي :

  • تم انضمامه إلى نادي طلائع الجيش وذلك في عام 2014م واستمر حتى عام 2015م، وقد قام بعقد ستين مباراة وتحقيق هدف واحد فقط.
  • تم انضمامه إلى نادي الزمالك المصري وذلك في عام 2016 وما زال مستمر حتى هذه اللحظة، وقد قام بعقد أربعين مباراة على مدار السنوات وتحقيق هدفين فقط.
  • في عام 2018م تم انضمامه إلى نادي المنتخب الوطني المصري، وقد قام بعقد مباراة واحدة على مدار السنة ولم يتم تحقيق أي هدف.

لذا فإن مجموع الأهداف التي قام بتحقيقها اللاعب المصري محمود حمدي محمود حمودة عطية خلال فترة عقد المباريات المصرية منذ بدء عالم الرياضة تصل إلى ثلاث أهداف فقط، إلا أنه ما زال حديث في المجال الرياضي وصغير في السن، ويمكنه أن يحقق الكثير من الأهداف في السنوات القادمة.

من هو محمود حمدي الونش ويكيبيديا، تضم جمهورية مصر العربية العديد من الأندية الرياضة، ومنها نادي الزمالك الرياضي الذي يلعب فيه المدافع المصري الملقب بالونش، والذي وصل مجموع الأهداف التي قام بتحقيقها إلى ثلاث أهداف فقط.