تفاصيل غرق منزل الفنانة نهى نبيل، هناك الكثير من المصائب التي قد تحدث للإنسان دون أي تهيئة أو مقدمات، وتعتبر الفنانة الشابة نهى نبيل هي واحد من أبرز الإعلاميات المصرية التي ولدت على أراضي دولة الكويت كون أمها كويتية الأصل، وذلك في تاريخ اليوم الحادي عشر من شهر نوفمبر في عام 1983م، أي تبلغ من العمر حوال يما يقارب تسعة وثلاثين عام، عملت كمقدمة في العديد من البرامج المتنوعة وكان من أبرزها برنامج الأطفال والتي كان عمرها لا يتجاوز التسع سنوات، فما هي تفاصيل غرق منزل الفنانة نهى نبيل.

غرق منزل الفنانة نهى نبيل في الكويت

صرحت الفنانة الكويتية المصرية نهى نبيل عن حقيقة غرق منزلها بسبب تساقط الأمطار الشديدة على منطقة بيان التي تتواجد في محافظة حولي على أراضي الدولة الكويتية، وقد قامت الفنانة نهى بتصوير الأمطار وهي تخترق منزلها والتي تسببت في تدهور الكثير من الأثاث المنزلي الذي يعتبر من أكثر الخامات الغالية، كما أنها قامت بالتصريح بأن هذا الغرق الذي أصاب منزلها لم يكن أول مرة فقد حدث ذلك للمرة الرابعة خلال السنوات الماضية على التوالي، وذلك من خلال نشر تغريدة على التوتير الخاص بها قائلةً :” #امطار_الخير، للسنة الرابعة على التوالي، يصير هالشيء في منولنا المبني حديثا في منطقة بيان في الكويت، وأكملت حديثها قائلةً :” الخسائر المادية تتعوض، لكن لو كانوا العيال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد؟ لو حصل تماس كهربائي؟ لو صارت أضرار بشرية وخسائر بالأرواح.. من يعوضنا يا وزارة الأشغال ؟ “، كما قامت بنشر فيديو تثبت فيه تفاصيل غرق منزلها بالكامل، وتلقت الكثير من الدعم والدعاء لها بالعوض الجميل عن ما تم فقده من خسائر.

شاهد أيضاً: من هي نهى نبيل

من هو زوج نهى نبيل

تعتبر الفنانة الشابة نهى نبيل هي واحد من أبرز الإعلاميات المصرية التي ولدت على أراضي دولة الكويت كون أمها كويتية الأصل، وذلك في تاريخ اليوم الحادي عشر من شهر نوفمبر في عام 1983م، أي تبلغ من العمر حوال يما يقارب تسعة وثلاثين عام، وقد قامت الفنانة الشابة بالإعلان عن زواجها من إحدى الشبان الكويتيين المعروف باسم الدكتور إبراهيم جمعان، والذي يعتبر من مواليد 1981 تقريباً كونه من دفعة الفنانة نهى، انتهى من حياته الجامعية بتميز وأصبح دكتور كيميائي، وهو مسلم الديانة، وتم زواجه من الفنانة في عام 2008 أي مضى على زواجهما حوالي ما يقارب أربعة عشر عام، والتي قد تمت التعرف عليه من خلال إحدى الأعمال الصحفية والتمثيلية التي كانت تقوم به.

تفاصيل غرق منزل الفنانة نهى نبيل، حيث هناك الكثير من المصائب التي قد تحدث للإنسان دون أي تهيئة، إلا أن ما حدث مع الفنانة نهى كان من المتوقع حدوثه، كونه ليس المرة الأولى بل حدث نفس الشيء للمرة الرابعة على التوالي.