من هو حسن سامى زوج داليا البحيرى، تعتبر الفنانة المصرية داليا البحيري من نجوم الفن والسينما على مستوى جمهورية مصر العربية، وقد تميزت بأدوار راقية وأداء احترافي في الأعمال الدرامية التي قدمتها على مدار ما يزيد عن عقدين من الزمن، كما تتمتع بسحر وجاذبية خاصة لها ، كما أنها هانم تجمع بين المرأة المصرية الشديدة والشخصية الكلاس على حد وصف مغردي مواقع التواصل الاجتماعي، وفي سياق آخر فقد طلب زوجها من الجمهور الدعاء لها ولعائلتها، هنا نقدم لكم تفاصيل حول ذلك وكذلك من هو حسن سامى زوج داليا البحيرى.

تفاصيل إصابة داليا البحيري بفيروس كورونا

أعلن رجل الأعمال المصري حسن سامي عن إصابة داليا البحيري بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، هي وجميع أبنائها وأفراد عائلتها، وطالب جمهور الفنانة داليا البحيري ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث شارك منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كتب فيه : «قدر الله وما شاء فعل.. أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها أدهم إيجابي كورونا…وجار اختبار باقي الفريق. الحمد لله على كل شيء، دعواتكم» وقد تداولت المجلات الفنية الخبر حيث كتبت إحدى الصفحات الإخبارية المهتمة بالفنانين : “عدوى #كورونا تصيب الفنانة المصرية #داليا_بحيري وزوجها لثاني مرة” فيما عنونت صحيفة أخرى الخبر على النحو التالي : “دخول عائلة داليا البحيري عنبر الكورونا : دعواتكم”.

معلومات عن حسن سامى زوج داليا البحيرى

يعتبر حسن سامي زوج داليا البحيري أحد رجال الأعمال البارزين في جمهورية مصر العربية، وقد زادت شهرته بزواجه من الفنانة داليا البحيري التي تعتبر واحد من أشهر نجوم الدراما في مصر، إليكم أبرز المعلومات عن حسن سامي :

  • حسن سامي رجل أعمال مصري اعتنق الإسلام.
  • متزوج الفنانة داليا البحيري.
  • يشغل حسن سامي منصب رئيس الشؤون التجارية في النيل للطيران.
  • تعود لرجل الأعمال حسن سامي ملكية شركة Protect me Egypt، وهي شركة متخصصة في مجال صيانة سيارات.
  • يمتلك رجل الأعمال حسن سامي العديد من الاستثمارات الأجنبية في العقارات.
  • عمل في وقت سابق في اتصالات مصر.
  • كان متزوجًا من قبل ولديه 4 أطفال، بينهم فتاة تعمل في مجال التصميم ومراسل لقناة سي بي سي، وأخرى تدعى ملك شاركت في أعمال فنية مثل مسلسل زي.
  • تزوج رجل الأعمال حسن سامي من الفنانة المصرية داليا البحيري خلال عام 2016  حيث أقاما حفل زواج بسيط اقتصر على حضور العائلة وعدد من الأصدقاء والمقربين.

ازداد البحث خلال الساعات الماضية حول “من هو حسن سامى زوج داليا البحيرى” وذلك عقب إعلانه عن تأكد إصابته وإصابة زوجته وأبنائه بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، حيث أكد على استكمال الإجراءات لفحص فريق العمل نظراً لمشاركة الفنانة داليا البحيري في تصوير الموسم الخامس من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي» المتوقع عرضه خلال الموسم الرمضاني 2022.