سقوط حمو بيكا في حفل دبي بالفيديو، وفي الساعاتِ الأخيرةِ من مساءِ يوم أمس الجمعة الموافق الرابع والعشرون من شهرِ ديسمبر من العامِ انتشر أحد المقاطع المرئية عبر منصات التواصل الاجتماعي لحظة سقوط حمو بيكا في حفل دبي، وهو ما تم تداوله بين الروادِ والنشطاء لهذه المواقع بشكل واسع، وأثار الجدل الكبير فيما بيهم، حيثُ أن الكثيرَ من هؤلاء الأفراد الذين سخروا وتنمروا على هذا الموقف، وفي المقال نقدم لكم سقوط حمو بيكا في حفل دبي بالفيديو.

من هو حمو بيكا ويكيبيديا

حمو بيكا أحد أشهر المُغنيين الشعبيين في العالمِ العربي، من مواليدِ مدينة الاسكندرية في جمهوريةِ مصر العربية، في بدايةِ حياته المهنية عمل في العديدِ من المهنِ ولعل من ضمنها سائق شاحنة، وجزار، ولكنه قد بدأ المشوار الفني له في العامِ 2017م، فقد شارك في إحياءِ الكثير من تلكِ الحفلات، والمهرجانات الشعبية للأصدقاء، والمعارف، ولكنه فيما بعد حقق الشهرة الواسعة في شتى أنحاء العالم العربي أثر تلك الأعمال الفنية التي قدمها، ونالت على إعجابِ الجماهير بشكل كبير جداً.

لحظة سقوط حمو بيكا في حفل دبي

في يومِ أمس أصبح الحديث عن سقوط حمو بيكا في حفلِ دبي تريند في كافة منصات التواصل الاجتماعي، وقد علق الكثيرون على هذا المقطع المتداول فيما بينهم، وقد غردت الفنانة راندا البحيري عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلة: “إيه يا جماعة الناس اللي بتمنشن بعض و بيضحكوا في ڤيديو سقوط حمو بيكا دول؟؟؟؟ هو خلاص مفيش دم والله؟؟؟ الف الف سلامه يا حمو و ربنا يطمننا عليك”.

ليرد عليها أحد المُتابعين وقال: “دووول بارضوا من جمهورك يا فنانه مكنش ليه لازمه البوست ده كان الافضل ما تكتبيش والصمت كان افضل بعتذر ع التعليق”.

كما وعلق أحد المُغردين قائلاً: “اقسم بالله شعب ملي كتلوج مش نفعين في اي حاجه غير قرفهم بس تصدقي بالله اقسم بالله هبقي مبسوط جدا لو نزلت قنبله نوويه عليه وانا في وسطكو برضو خلينا نخلص بقي”.

ونشرت مريم : “حمو بيكا بيتنطط علي المسرح زى الجماعه بتوع الرابر فى دبى وقع واختفي وبيدورا عليه ومش لقينه”.

فيديو سقوط حمو بيكا في حفل دبي

وقد تصدر في مساءِ يوم أمس وسم حمو بيكا التريند في المواقعِ الإلكترونية بعد أن تم انتشار مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة سقوطه على المسرح في حفل دبي 2021 بدولة الإمارات، فقد كان داخلاً مُتحماساً على المسرح، ولكن لم تتحمل الخشبة فهوت به على الأرض.

سقوط حمو بيكا في حفل دبي بالفيديو وهو ما جاء البحث عنه مُتكررِ في هذه الساعات، وذلك كونه يوثق لحظة سقوط المغني الشعبي حمو بيكا عن المسرحِ في حفلِ دبي في يوم أمس الجُمعة، ليثير الضجة الإعلامية الكبيرة في الساعاتِ الأخيرة.