سبب وفاة ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي، وفي هذا اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهرِ ديسمبر من العامِ 2021 تناقلت العديد من وسائلِ الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، وهو أحد أبرز رجال الأعمال في الوطنِ العربي المالك لمجموعةِ ماجد الفطيم أكبر وأضخم الشركات التجارية في الإمارات خاصة، ونعى آلاف من المُغردين وفاه المنية، وبحث الكثيرون عن سبب وفاة ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي، وفي المقال نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا الخبر.

ما هي أصول ماجد الفطيم

ماجد الفطيم هو رجال الأعمال الحامل للجنسية الإماراتية، وهو صاحب تلك الشركة العملاقة والخضور الكبير في دولةِ الإمارات العربية المُتحدة وهي مجموعة ماجد الفطيم، أحد الشخصيات الناجحة والطموحة الذي ذاع صيته في كافةِ البلاد العربية كونه من الأثرياءِ وصاحب الشركات العالمية، ويُذكر أن أخاه هو الملياردير عبد الله الفطيم.

ما هي ثروة ماجد الفطيم

ما هي ثروة ماجد الفطيم
ما هي ثروة ماجد الفطيم

مجموعة ماجد الفطيم هي تلك الشركة الإماراتية القابضة وتمتلك كُل من مراكز التسوق ومحلات التجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد تم تأسيسها من قبلِ رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم في العامِ 1992م، ويُذكر أن هذه الشركة تدير ثلاث شركات عاملة وهي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع، وقد حقق صاحبها الثروة المالية الضخمة، والتي وصلت ما يُقارب 4.1 مليار USD

تفاصيل وفاة ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي

تفاصيل وفاة ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي
تفاصيل وفاة ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي

في هذا اليوم تودع دولة الإمارات العربية المُتحدة أبرز الشخصيات بها وكان هو رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، والذي انتشر خبره بسرعة البرق في المواقعِ الإلكترونية، ونعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رجل الأعمال الإماراتي الراحل ماجد الفطيم، وقد كتب عبر حسابه الرسمي على موقع توتر: «رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع، وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها، وصاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع.. آخر قراراته كان توظيف ٣٠٠٠ مواطن … رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. آمين».

أسباب وفاة ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي

وبالتزامنِ مع انتشار مثل هذا الخبر المؤسف جاء الحديث أيضاً عن سببِ الوفاة، ويُذكر أنه قد تُوفي بعد مُعاناة مع المرض والتي استمرت فترة من الزمن، فقد أُصيب بهذا المرض منذ فترة طويلة ليتمكن من أن يُقضي عليه في هذا اليوم، وها هو يترك البصمة الخالدة له في تاريخِ دولة الإمارات العربية كأحد الشخصيات الناجحة في المجالِ التجاري.

هذا كان هو الحديث بشكل مُفصل عن سبب وفاة ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي، وتطرقنا لأهم المعلومات عن مثلِ هذه الشخصية البارزة في الوطنِ العربي وذو السمعة الطيبة، والنجاحات العظيمة.