توقعات كارمن شماس ٢٠٢٢ بالتفصيل، تمتاز التوقعات في تحديد مجموعة من الأمور الجديدة التي تساهم في تعزيز المسؤولية المتقدمة في حياة الشخص والوصول الى الصلاحيات الجديدة والتحرك بمجموعة من الاتجاهات المختلفة، ولابد من تحديد الأمور الرئيسية واضافة مجموعة من القواعد الأساسية والسلوكيات التي يكون العمل فيها مسموح وتحديد النجاح القائم على التغيرات الجديدة وتعزيز القواعد الرئيسية في الحياة، ومؤخراً كشفت العلامة كارمن شماس مجموعة من التوقعات لعام الجديد 2022 بالتفصيل، والتي سنتعرف عليها معاً خلال سطور مقالنا.

كارمن شماس ويكيبيديا

تعتبر كارمن إحدى أشهر علماء الفلك في الوطن العربي، فهي لبنانية الجنسية تخصصت ودرست علم الفلك في الجامعة الأمريكية في بيروت وتخرجت في العام 1986، امتازت بأعمالها التي تتخصص بلعم الفك كما أنها عملت على افتتاح مكتب خاص بها لتقدم فيه الاستشارات الفلكية، فقد ابتدأت حياتها المهنية في تقديم برنامج عبر تلفزيون المستقبل بعالم الصباح، لتتطور بعد ذلك أعمالها وأصبحت تقوم بالكتابة في العديد من الصحف والجرائد منها مجلة قمر والنهار، وتميزت بالعمل على تحقيق مجموعة كبيرة من الكتب والمبيعات في مجال الكتب وعلم الفلمك، وحالياً تشغل منصب عضو ضمن اتحاد علماء الفلك الأميركيين.

توقعات كارمن شماس 2022

كما وضحت عالمة الفلك في تصريحاتها الجديدة للعام 2022، فهو عام مليء بالشك وسوف يشهد الكثير من التغيرات التاريخية والهزات الكبيرة التي ستزلزل الكيان، وستحدث الشرخ الكبير في ذات الوقت رغم تلك الإحداث المتواصل الا أنها تقودها للانفارج والانطلاق الذي ينطلق من عالم ودائرة الشك للخارج، وعن التوقعات فإن هناك مجموعة من التوقعات الخارجية عن النص فيها والمفآجات التي تنتظر أصحاب الأبراج، وخلال فقراتنا التالية سنتعرف معاً على توقعات الأبراج المهنية والعاطفية.

أبراج اليوم كارمن شماس 2022

  • برج الحمل: سيحظى صاحب البرج بتناغم واستقرار منذ بداية العام الجديد، وسوف تتخلص من بعض العراقيل والأمور التي لا تشكل قيمة في حياتك.
  • برج الثور: سيحصل على ترقية وزيادة في الراتب ولن يكون هناك وقت مناسب لتغيير المجال المهني.
  • برج الجوزاء: سيواجه أصحاب هذا البرج بعضاً من المشاكل في العمل بسبب قضايا متعلقة بالراتب، وقد يحقق الكثير من مواليد هذا البرج في نهاية شهرمارس حتى يونيو العديد من الأهداف الوظيفية.
  • برج السرطان: يميزون أصحاب هذا البرج بالجرآءة والعزم والقدرة العالية على التنظيم، كما أنه سيساهم بدفعك لتحقيق ما تريده، وهناك ازدهار كبير سيكون من الجانب الابداعي في شخصيتك بالنصف الأول لهذا العام.
  • برج الأسد: سوف يكون هناك تفوق كبير في المجال الوظيفي خلال العام الجديد، ولكن في الجزء الأخير من السنة سيتوافر خلاله الكثير من الفرص للذين يبحثون عن عمل أكثر ربحاً.
  • برج العذراء: وضحت أنه قد يكون هناك تغيير في مكان العمل أو طبيعته، ولا توجد أي تطورات من الناحية المادية الخاصة بالشهور الثلاثة الأولى لذلك عليك أن تتحلى بالصبر.
  • برج الميزان: هناك تطور في حياتك المهنية، ولكن كن حذراً خلال العام من التوقيع أو القبول في المشارع فقد تشكل خطورة على وضعك المادي.
  • برج العقرب: خلال الشهرين الأولين من العام ستحدث تغيرات من الناحية المهنية.
  • برج الحوت: سيحظى صاحب هذا البرج على التقدم الكبير من الناحية العاطفية للغير متزوجين.
  • برج القوس: ستشهد تزايد في شعبيتك في العمل وتحسين أوضاعك الاقتصادية.
  • برج الجدي: أنت قادر على النجاح في أي مشروع تجاري تشرف عليه، بالاضافة لحصولك على المكاسب المادية.
  • برج الدلو: يتميز مواليد هذا البرج بتعدد المواهب، فإن هذه الصفة ستساعده حتى يستفيد منها في المجال العملي.

وهكذا يذكر أن تلك التنبؤات السابق ذكرها لكافة الأبرج قائمة على مجموعة من التغيرات والأحداث المتوقعة في العام الجديد 2022.