توقعات برج الجدي ٢٠٢٢ بالتفصيل، مع اقتراب نهاية عام 2021م بدأ الكثير من المختصين في علم الأبراج والفلك بإطلاق تنبؤاتهم وتوقعاتهم عن العام الجديد لمواليد كافة الأبراج، وتحديد التغيرات التي ستطال الحياة المهنية وستحدث على صعيد العمل، وكذلك التغيرات التي ستحصل بالنسبة للعاطفة وعلاقة الحب وتطورها، وما إن كان الفرد سيجتمع مع نصفه الآخر أم أنه سيبقى وحيداً خلال العام القادم، كل هذه التنبؤات يوضحها المنجمون أبرزهم ماغي فرح، لكن يجدر الإشارة بأن هذه الأبراج منهي عن تصديقها والاطلاع عليها وفق الشريعة الإسلامية، لكن هناك مهتمون بها من الديانات الأخرى لذا نقدم لكم توقعات برج الجدي ٢٠٢٢ بالتفصيل.

توقعات برج الجدي ٢٠٢٢

أعلنت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد عن مجموعة من التوقعات الخاصة بمواليد برج الجدي 2022، حيث كشفت بأن الحظ سيكون حليف المولودين في الفترة ما بين الثاني والعشرين من شهر ديسمبر وحتى التاسع عشر من شهر يناير، بالإضافة إلى العديد من التحولات التي تساهم في تطور أصحاب البرج نحو الأفضل وتحقيق الأهداف الطموحة.، ومن أبرز توقعات برج الجدي 2022 :

  • التمتع بالإصرار الكبير والثقة بالنفس على مدار العام.
  • تواجد كوكب زحل في المنزل الثاني يكون سبباً في حدوث أزمات مالية وحسابات خاطئة مما يجعل مواليد الجدي على مفترق طرق  وأمام حيرة كبيرة تدفعهم لمحاولة ترتيب الأفكار ما يتسبب لهم بخسائر.
  • سيكون أمام مواليد برج الجدي وقت جيد على مستوى العلاقات العاطفية والمهنية حيث الروح الملهمة وذلك منذ مطلع العام الجديد وحتى تاريخ العاشر من شهر مايو.
  • كما أن وجود أشخاص بمراحل دراسية من الممكن أن يساهم في تحقيق نجاحات كبيرة خلال النصف الأول من العام، بحسب عبير فؤاد، التي تابعت: «اخرجوا وانطلقوا استمتعوا بكل حاجة مع الناس اللي بتحبوهم متضيعوش الوقت ده».
  • يتعرض مواليد الجدي لضغوط عائلة وسوء تفاهم مع الأهل والأقارب بسبب تواجد كوكب المشتري في وضع معاكس، وذلك من تاريخ 11 مايو وحتى 28 أكتوبر.

توقعات برج الجدي 2022 ماغي فرح

لقد كان العام الماضي بالنسبة لمواليد برج الجدي حساساً بشكل خاص خلال شهر ديسمبر مع نهاية العام، حيث كان لزاماً عليهم العمل بسرية والحرص على الكتمان، وتجنب الفخر بالنفس لتجنب التعرض للحسد والوقوع فريسة له، لكن ينبغي على مواليد الجدي العمل على مقاومة التوتر في النصف الثاني من العام القادم الذي يحدث لهم  بسبب معاكسة المشتري، والتفكير بوجود أشخاص وأوقات جيدة تحد من وطأة الأمر عند انتقال الكوكب إلى وضع داعم،

  • توقعات برج الجدي 2022 على الصعيد الصحي : ينبغي على مواليد هذا البرج الانتباه على الصحة بشكل جيد في بداية السنة، ولكن لا ينبغي الشعور بالقلق  لأن الأمور الصحية ستصبح على ما يرام ف يوقت قياسي لكن يجب مراقبة الصحة وتجنب إهمالها.
  • أما على الصعيد المهني يتمكن برج الجدي من استعادة السيطرة على الكثير من الأمور، ويصبح أمامه الكثير من الفرص خلال فصل الخريف وفصل الصيف، كما سينال عروض مميزة تُحقق له استثمارات ضخمة، ويحظى بعائد مادي كبير دون جهد يُذكر.
  •  تكون الظروف ملائمة خلال العام القادم لفتح صفحة جديدة وحب جديد، وربما ملائمة لاستعادة صديق قديم أو حبيب قديم.
  • يعتبر شهر شباط فرصة لتعزيز العلاقات الاجتماعية لكن الفترة العاطفية الأنسب هي في النصف الثاني من العام تحديداً خلال شهر آب فيأتيك فصل الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميزة وغير اعتيادية.

يبحث الكثير من مواليد برج الجدي عن توقعات برج الجدي ٢٠٢٢ بالتفصيل لخبيرة علم الفلك والأبراج ماغي فرح أو الخبيرة عبير فؤاد ليتسنى لهم معرفات ما سيطرأ على حياتهم المهنية والعاطفية.