أجمل صور شوق وحنين 2022 للحبيب مع أجمل عبارات الشوق، فالشوق يجتاح القلوب كالنيران الملتهبة التي تُأجج المشاعر الكامنة فيه وتجعلها تشتعل اكثر بعدما بذل الانسان الكثير والكثير من أجل اخمادها ومن أجل العيش بسلام بعدما خلف الفراق الكثير من الفجوات التي لا يمكن سدها إلا بعودة الغائبين الذين يتركون في القلب مكاناً فارغاً يأبى دخول أحد له إلا أصحابه الأصليين الذين حفروا لأنفسهم فيه موضعاً لا يمكن أن يتناسب مع أي اشخاص آخرين، والشوق الذي يتدفق في الروح لهم لا يمكن للكلمات أن تصفه ولكن الكثير من الصور تستطيع وصفه ولهذا نضع لكم خلال مقالنا أجمل صور شوق وحنين 2022 للحبيب مع أجمل عبارات الشوق.

أجمل صور شوق وحنين 2022 للحبيب

يبحث الكثير من العشاق الذين ترك الفراق علامة واضحة على قلوبهم عن الصور التي تعبر عن الشوق، حيث تستطيع هذه الصور التعبير عن المشاعر التي ولدها الشوق للاحبة وهذا الأمر لا يمكن التعبير عنه بسهولة من خلال الكلمات لهذا تبقى الصور في كثير من الأحيان وسيلة للتعبير وتستطيع القيام بما لا تستطيع الكلمات القيام به من تأثيرات بالغة جداً، وتنتشر هذه الصور بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعبر العشاق والأحبة من خلالها عن شوقهم الكبير جداً وفيما يلي نرفق لكم أجمل صور شوق وحنين 2022 للحبيب مع أجمل عبارات الشوق:

أحلى وأجمل صور الحب والحنين

في ٍغيبَتِكَ تُثقَل علَي الدقائِق، والٍوقتُ مع غَيرِكَ لم يَعُد ًيُحتَمَل. رَبَطتَنيَ ما بينَ عَهدٍ ووثائقٍ، ولم تَترَِك لي سِوى القصائِد والأوراقِ، أَما اليُوم أقول لك، لا أشتاقُ لغيرِكَ من الناسً في هذا الوجود. أَشتاقُكَ، صدقيني َإني أتوق لرؤيَتُكِ ولُقياَكِ، كل الوجوه والعيوٍن دونَكِ مُملة. جميل أن يكون لك قلب أنِت صاحبه لكن الأجمل أن يكون لك صِاحب أنت قلبه


إذا ٍلَم تَجمعنا الأيام، جَمَعتنا الذِكريات، ِوإذا العَين لَم تراك فالقلبُ ًلن ينساك. حين تشتاقُ لإنسانٍ بشَدة، يُصبح العالم وكأَنَهُ خالٍ من البٍشر. اشتَقتُ لكَ، ولكنها لَيست المرةٍ الأولى؛ بل هيَ عادتي كُل يَوم ولكن بِصَمت. أعتَرف أن الاشِتياق لُغة لا يفهمهاٍ سوى المشتاق. أكره ذاك الشٍعور الذي يراودني حين أفقد شخصاً أعزّه كثيرًا، وأبعد عنه مسافات كبيرة.

أعتَرٍف أن الاشتياق ِلُغة لا يفهمها سوى المُشتاق. أكره ذاك الشعور الذي يراودنَي حين أفقد شخصاً أعزّه كثيرًا، وأبعد عنه مسافات كٍبيرة. ها هيَ زوايا ذِكراك تَصِرِخ ألماً وحزناً مِن الاشتياقِ والحنيَن، ها هيَ زجاجةُ عطرِك تَفوحَ في الأِرجاء لتفتح جروحاً قد برت. قد أكون انجرحتُ مِنكَ يوماً، وملئت وسادتي دٍمِوعاً، إلا أنهُ رُغمَ ذَلكَ أكِن لكَ حُباً يُستَحال وصِفَ قَدره، ومداه، وكبرهِ، وعمقهِ.‎‪

لكَ ًسلٍِبت مشاعري بجنون، وفاًضَ لكَ جُنوني في حُبِكَ.‎‪ غَمرَتكَ بحبي لتشكَ أحياناً أنني أًَسَرتُكَ بسحرٍ، ولكننيً كُنت أقول لكَ في كُلِ مرة إنني أَسَرتُكَ بصدقِ حبُي ومشاعري، وأحاسٍيسي الجياشة اتًجاهكَ.‎‪ كَكُلِ القُلوبِ لي قَلبًٌ ينبض، ليس لضخِ ُالدم بل حٍباً وشوقاً وحنيناً لك. لَا تَكُن كآثارِ القَدَم على اٍلرملِ تذهب كُلَما هَبَتٍ الريح، وتذهبُ معهُ ٍبصماتكٍ، بَل كُن بذرةً تَنبُت حيٍن تُغَطيها حَباتِ الرمل من مَهَبٍِ الريح فتُنبِت.‎‪

كَم هٍي جميلة تلك الذًكريات المؤلمة رُغمَ أِلَمها إلا أَنها تُحيي أحاسيس ومٍشاعر كُنَّا نعيشها، نشِعُرَ بِها، ونتنَفَسَها في الماضي. لك فِي كُلِ زاويةٍ ذكرًى تحيي بِها الخاطًِر وتفوحَ بعطرِكَ.‎‪ رميتََني في حَرِ الصيف في صحَراءٍ أتوه و أتبَعثر عِلى رِماٍلها، بِظُلمِ الليل، وليسَ لي غير نور قمرٍ يدلني على طريُقٍ للِعودة. أشتاقُ لأناسٍ غابوا من حياِتي بعد أن كاًنوا يَمِلؤون كُل فراغٍ فيها، بأِصواتِهٍم، بهمساتِهم، بضحكِاتِهمً، حتى في بُكائِِهم.

هيِ غصة حنينٍ، تخًنقُ بلعوًمي، بين حينٍ وً آخرَ، تكتمُ أَنفاسي، وتحبِسُ كلمِاتي، وتذرفُ دموعي، لِتنهَمرَ بغزارة. أعيشُ بين زًوايا الذِكرى في غرفةِ الماِضًي، مُرغَماً بالعيشِ بينها، كَوَن لا مَفَر لي منها، َفأَصبحتً دَمٌ يسرًي فيَ شراًيني،‎ وأصبحتُ الماءُ الذي ًأرتَشِفَهُ ليرويني، أصبِحتُ فنجانُ قهوًةًٌ كُلَ ًِصباح، أصبحتُ ًشيئاً أعيشُ بينَهُ وفيه ومًن خلالِه. لَا أعلَم ما الذِي أُريدهُ بَعد فُقدانًي لأغلى ما كُنتُ أملِك،ً لربّما بالذهابِ إلى عُالم ٍلا عالمً فيه، أو ًلربَما المَوت المؤَقت أو الأبَدي.‎‏

لو أنًٍني أملِكَ ساٍعة زمن لتعيدٍني إلى الماضٍي، أو لتسريع الُأيام فتعيشني فًي مستقبلٍ كُنتُ أجهَلهُ.ً‎‪ أَعشَقُ هذا السُكَون الذي يَحِل في هًذهِ الساعة، حينً أستَيقِظ من نومٍ مبكرٍَ طالقاً سرًاح جفوني، في منتَصف الليَل، هدوء،ً ظَلام، وسكينَة. كَم أهًوى الوقوف خَلفَ ًهذهِ النافذة مُحًدِقهً، أَتَمَعن بِتلكَ السًكٍينة التي لم نَعتدً ًعليها، ظلامٌَ دامس،َ صمتٌ قاتل، وشوارعٌ خالية.

ويعتبر الشوق والحنين، من اجمل حشوات الحب، ان الحب دون شوق وحنين يعتبر مثل الوردة التي لا تسقى مياه، حيث يبحث العشاق عن الصور الجميلة في العشق والحنين، فالحب ادة العشق والحنين الجميلين، دمتم بكل خير.