من هي انجي خوري، انتشر عبر العديد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو للفتاة انجي خوري، واثارت هذه المقاطع تفاعل الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الا ان هنالك الكثير ممن يجهلون تفاصيل حياة الفتاة انجي خوري، وايضا اصل انجي خوري، فهي من اكثر الشخصيات التي اثارت الجدل عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

من هي انجي خوري

انجي خوري اسمها الحقيقي نجوى خليق الله، ولدت في تاريخ 12 من شهر اكتوبر 1997 ميلادي، ولدت في سوريا، وعاشت الفنانة انجي خوري في وسط عائلة متفككة ومنفصلة بعد طلاق والدها ووالدتها في سوريا، ولجأت والدة الفنانة انجي خوري الى لبنان برفقة اخوتها، ولحقت بها الفنانة انجي خوري قبل 9 اعوام.

عملت الفنانة انجي خوري في بداية قدومها الى لبنان في صالون تجميل، تعرف من خلال صالون التجميل على الفنان اللبناني ادم، وساهم الفنان ادم في نجاح الفنانة انجي خوري، واحضر لها سيارة جديدة، ودعمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصبح لديها عدد كبير من المتابعين عبر مواقع الانترنت المختلفة.

اصل انجي خوري

انجي خوري هي فتاة تقيم في لبنان وتحمل الجنسية اللبنانية، وهي من اصول سوريا، وانتقلت للعيش في لبنان منذ 9 سنوات، وحصلت على الجنسية اللبنانية والاقامة، وانتشرت لها العديد من مقاطع الفيديو التي تفاعل معها الكثير من الناس عبر مواقع الانترنت.

اما عن اسم الفنانة اللبنانية من اصول سوريا انجي خوري فهو نجوى خلق الله، وغيرت اسمها عندما انتقلت للعيش في لبنان، وتعرفت على الفنان اللبناني ادم، وشاركت معه في العديد من البرامج التي حققت نجاح كبير عبر مواقع الانترنت في العالم العربي.

سبب ترحيل انجي خوري من لبنان

نشرت العديد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية خبر ترحيل الفنانة انجي خوري من اصول سوريا بعد شتم الفنانة اللبنانية قمر، وتفاعل الكثير من متابعيها ومحبيها عبر مواقع الانترنت مع هذا الخبر الذي انتشر بشكل كبير عبر الانترنت.

اكدت الفنانة انجي خوري من خلال مقطع فيديو مصور عبر حسابها الشخصي خبر ترحيلها من لبنان الى بلادها سوريا بعد شتم الفنانة اللبنانية قمر، وظهرت الفنانة انجي في الفيديو وهي تبكي بشكل كبير بسبب ترحيلها، وادعت ان سبب ترحيلها انها ذات قلب طيب وصغيرة وهبله كما قالت في مقطع الفيديو عبر الانترنت، واثار هذا المقطع موجة غضب عارمة في صفوف محبيها.

شهرة انجي خوري

بدأت شهرة الفنانة انجي خوري بعد مشاركتها في فيديو كليب مع الفنانة اللبناني آدم، وحقق الفيديو كليب بمشاركة انجي خوري نجاح كبير سبب شهرة للفنانة انجي خوري، ومما زاد من شهرتها عبر الانترنت مهاجمة الفنانة اللبنانية قمر للفنانة انجي خوري عبر مقطع فيديو مصور وهي تشتم الفنانة انجي بألفاظ مسيئة وخادش للحياء.

يتابع اعداد كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة انجي خوري، حيث تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو الخادش للحياء، وتظهر بجسم شبه عاري عبر مواقع الانترنت، مما اثار موجة جدل واسعة في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصبح لها العديد من المتابعين من مختلف دول العالم العربي.

الفنانة اللبنانية من اصول سوريا انجي خوري لها قاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان وفي مختلف دول العالم العربي، حيث تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو المثيرة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك ساهم في تفاعل الكثير من العرب معها في مختلف الدول العربية.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)