كلام عن عيد الإمارات الوطني 2021، تحتفل دولة الامارات في كل عام بعيدها الوطني في الثاني من ديسمبر، حيث يتم بها إحياء الذكرى الخاصة بقيام الاتحاد والتي كانت في عام 1971م، ويمتد هذا الاحتفال لليوم الثالث من ديسمبر، وتكون هذه الاحتفالات مشوقة وجميلة، ومليئة بكل البهجة، حيث تتعطل الدوائر الوطنية، ويشارك كل المواطنين بهذه المناسبة، فمع الاقتراب الكبير لهذه المناسبة العظيمة، نجد أن العديد يبحث عن كلام عن عيد الإمارات الوطني 2021 ليتشاركوه مع أحبتهم، ويقوموا بإحياء احتفالات هذا اليوم بكل الطرق الجميلة، فمن من المناسبات الوطنية التي تدلل على القوى الكبيرة بين الإمارات السبعة.

كلمات عن يوم الوطني الإماراتي

يعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من الأيام الخاصة في البلاد، فهو يشمل على الطابع الوطني، وتعم الفرحة والسرور في كل البلاد، مما يبعث العديد لإيجاد أجمل الكلمات التي نتبادلها من أجل الاحتفالات بهذا اليوم، ومن هذه الكلمات هي التالي:

  • اليوم الوطني للإمارات، عيدٌ تجتمع فيه القلوب وتتكاتف فيه الأرواح وذلك من أجل الابتهاج بهذه المناسبة الكبيرة، فهذا اليوم صنعت الإمارات فيه مجدها الكبير، وبه انتقلت لمصاف الدّول العظمى.
  • إنّ عيد الإمارات المجيد هو ليس يومًا واحدًا للاحتفال فحسب، بل هو وقت رحب فسيح للتعبير عن حب الوطن وللقاء الأرواح الوطنية المحبة، وتواصل الأجيال فتنتقل هذه الرسالة عبر الأجيال لتسطر أجمل عبارات حب الوطن.
  • حق لكل إماراتي ان يفخر ببلد السلام والتسامح والنقاء الإمارات العربية المتحدة، وأن يحتفل بيوم وحدتها العظيم واليوم المميز الذي كان سببًا في بناء بلد معروف في كل العالم اليوم.
  • اليوم الوطني الإماراتي ال 50 يلّ على أنّ الإمارات العربية المتحدة وقفت وصمدت في وجه كل الصعوبات والمحن التي مرت بها، وتجاوزت كلّ التّحديات التي وقفت في طريق تطورها وعراقتها، فخمسين سنة من العمل الجاد أوصلتنا إلى مصافي النّجوم  وأعالي السماء فنحن من أوائل الدول في كلّ شيء، دام عز ورفعة الإمارات الحبيب.

كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي

يعتبر اليوم الوطني هي يوم الكرامة والعزة والتي يفر به الفرد ويشعر كل الوفاء والحب لوطنه، فبه يأخذ القوة من هذا الوطن، فكل الفخر للشعب الإماراتي بهذا العيد وبوطنهم العزيز، وبمناسبة العيد الوطني الإماراتي 50 هناك أجمل الكلمات التي يعبر بها الفرد عن مكنونه الكبير من الحب تجاه وطنه ومنها التالي:

  • كلّ عام ودولة الإمارات العربية المتّحدة بألف خير، مناسبةٌ وطنيٌّة جميلة في هذا اليوم، نحتفل نحن أبناء الشّعب الإماراتي بعيد وطننا الإماراتي العزيز، فهو يومٌ يزرع في النّفس الأمل والتفاؤل، ويدلل على فخرنا الكبير بوطننا، ويوحي أنّ الخير كلّه في هذا الوطن الكبير.
  • في اليوم الثاني من ديسمبر من كلّ عام، يبتهج الإماراتيّون بدولتهم العظيمة التي تأسّست في مثل هذا اليوم، ومنذ تأسيسها وهي بانطلاقتها العظيمة نحو المجد وتشق طريقها بقوة كبيرة لكي تطور البلاد وتسعى للأفضل في كل حين.
  • عيد الاتحاد الإماراتي يوم استذكار الماضي العريق والطّويل من الانتصارات والتضحيات والخير الكثير الذي مرّ على دولة الإمارات العربية المتحدة، فهنيئًا للشعب الإماراتي هذا اليوم الكبير.
  • كلّ عام واليوم الوطني الإماراتي يعود علينا بمزيدٍ من العزّة والأنفة، والفخر والقوة.

يفخر الشعب الإمارات بالاتحاد بين إماراته السبعة والقوة الكبيرة التي يمتلكها، فمناسبة اليوم الوطني من أبرز المناسبات الوطنية الخاصة والتي ينتظرها المواطن بكل شغف وشوق بكل عام، لكي يقوموا بتبادل أجمل الكلمات عن وطنهم الحبيب، وبذلك نكون تعرفنا على كلام عن عيد الإمارات الوطني 2021.