نسيان هي أحد روايات أحلام مستغانمي الكاتبة الجزائرية، والتي أطلقته في عام 2013م، حيث كتبت الرواية لتستطيع أحلام من خلالها نصح الفتيات عن كيفية نسيان الرجل، وهي عن طريق طرح وصفات سحرية لكل فتاة لنسيان الرجل، وأعلنت أحلام مستغانمي بحظر بيع الرواية للرجال، وتبحث الكثير من الفتيات على محركات البحث الإلكترونية عن رواية نسيان، لذلك نعرض عليكم في هذه المقالة رواية احلام مستغانمي نسيان pdf، وأيضا نقدم لكم بعض الاقتباسات التي حملتها هذه الرواية.

رواية نسيان احلام مستغانمي

نعرض عليكم هنا بعض المقتطفات من رواية نسيان لأحلام مستغانمي، والتي تحمل الكثير من الكلمات الرائعة للفتيات، لتستطيع من خلالها نسيان الرجل، اليكم بعض المقتطفات:

  • أمام أول رسالة تبعثينها ولا تتلقين عليها جوابا, توقفي نهائيا عن المراسلة.
  • يعتقد الرجل وهو يتخلى عن حب حياته أنّه ينتصر لكبريائه، فتقبُّل الخسارات الفادحة، لمجرد رفع التحدي ليس أكثر، هو جزء من فحولة تاريخنا العربي الذي يضحي فيه الحاكم المستبد بوطن ويسلّمه للمحتل حتى لا يخسر ماء وجهه ويتنازل عن عناده.
  • لا تتذكري منه الا ما كان جميلا واستثنائيا بينكما، توقفي عند روعة البدايات، ودعي له بشاعة النهايات، عندها ستصبحين أجمل، وسيمكنك حينها ان تحبي من جديد، بسعادة أكبر.
  • الحرية أن تكوني حرة في اختيار قيودك التي قد تكون أقسى من قيود الاخرين، عليك انه الانضباط العاطفي والأخلاقي الذى تفرضينه على نفسك، وتحرصين عليه كدستور.
  • السلام الروحي يأتي قبل الهناء العاطفي، فهو أهم من الحب، كل عاطفة لا تؤمن لك هذا السلام، هي عاطفة تحمل في كينونتها مشروع دمارك.

رواية نسيان pdf احلام مستغانمي

رواية نسيان للكاتبة الجزائرية احلام مستغانمي من الروايات المميزة والشيقة للفتيات، كما وحققت الرواية انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بسبب تكامل عناصر الرواية وطريقة سردها، واحتوائها على العديد من المواقف والنصائح التي قدمتها احلام لقارئي الرواية.

لتحميل وقراءة رواية نسيان بصيغة pdf للكاتبة احلام مستغانمي، اضغط هنا.

احلام مستغانمي نسيان pdf

 

وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي قدمنا لكم من خلالها احلام مستغانمي نسيان pdf، وبعض من المقتطفات الرائعة والجميلة لرواية نسيان، التي يبحث عنها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دمتم بود.