رابط موقع اونلي فانز .. معلومات عن موقع only fans، لقد شاع في الآونة الأخيرة تداول تطبيق أونلي فانز بين مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشار الكثير منهم إلى إنشاء حساب خاص عبر هذا الموقع الجديد لما يتمتع بها من مميزات وخصائص مختلفة عن باقي المواقع الاجتماعية، وهذا دفع الكثير من المواطنين للبحث حول مميزات أونلي فانز وكيفية تحميل التطبيق وإنشاء حساب خاص به، في هذا المقال نقدم لكم رابط موقع اونلي فانز .. معلومات عن موقع only fans.

معلومات عن موقع only fans

يعتبر موقع only fans أحد المواقع الإلكترونية الجديدة على شبكة الانترنت، حيث يختص بالتواصل الاجتماعي فهو شبيه إلى حد ما بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر، تعتبر منصة أونلي فانز من أكثر المنصات شهرة بين صانعو المحتوى في مختلف المجال كالغناء والترفيه وعرض الأزياء وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتضمن حسابات شخصية للكثير من المشاهير من كلا الجنسين الذي لديهم اهتمامات في كثير من المجالات، وهذا ما حفّز الكثير للدخول إلى هذا العالم الجديد والاشتراك به.

ومن الجدير بالذكر أن فكرة إنشاء هذا الموقع جاءت بهدفتحصيل صانعي المحتوى إيرادات مناسبة لعرض المحتويات التي يريدها المشاهد، إذ يتم الدفع بشكل شهري أو عبر إكراميات إضافية مقابل المشاهدة.

رابط تحميل موقع اونلي فانز

تعتبر منصة only fans من المنصات التي تُقدم محتوى حصري ومدفوع لكنه مُنافس لغيره من المواقع البارزة مثل : فيس بوك وانستجرام، بالإضافة إلى جعلها الباب مفتوحاً أمام مختلف المحتويات دون شروط أو قيود عليها، لذا اشترطت المنصة التسجيل لفئة عمرية معينة تزيد أعمارهم عن ثمانية عشر عاماً، كما يتميز موقع اونلي فانز بالعديد من المميزات أبرزها : تكبير الصور ومقاطع الفيديو، إمكانية التفاعل مع المحتوي والتعليق عليه، مشاركة الخدمات والمنتجات الخاصة دون مشاكل إعلانية، فرصة التواصل مع الأشخاص المدفوع لهم من خلال الرسائل مقابل مبلغ مالي، تفاوت أسعار الاشتراكات من شخصية لأخرى.

يمكن تحميل موقع اونلي فانز والاستفادة من الخدمات والمزايا التي يقدمها في سياق التواصل الاجتماعي، هنا نقدم لكم رابط تحميل موقع اونلي فانز وذلك بالضغط هنـــــا.

رابط موقع اونلي فانز .. معلومات عن موقع only fans، إن تطبيق أونلي فانز ليس الأول في مجال التواصل الاجتماعي لكنه بحلة وصيغة مختلفة بعض الشيء، ومن الجدير بالذكر أنه أحد التطبيقات الرسمية عبر متجر جوجل على كافة الهواتف الذكية، واصبح بالإمكان استخدام المنصة من أجل مشاهدة المحتوى وإضافة المحتوى الشخصي.