عبارات عن العيد الوطني العماني 51 حصرية، أيام قليلة وتنطلق الاحتفالات والفعاليات في كافة أرجاء سلطنة عُمان وذلك للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني العُماني الذي يُحيي فيه العُمانييون استقلال السلطنة وذكرى مَن قدموا أرواحهم دفاعاً عن ثرى هذا الوطن، وتخليد سيرة القادة الذين حملوا هم الوطن وعملوا على رفعته وحملوه نحو المجد والعُلا، إن يوم الثامن عشر من نوفمبر من كل عام هو عيد وطني بالنسبة للعُمانيين ويكون يوم عطلة رسمية تُشارك فيها كافة أطياف الشعب بالفعاليات المنتشرة في كافة أرجاء السلطنة، في هذا المقال نقدم لكم عبارات عن العيد الوطني العماني 51 حصرية.

عبارات عن العيد الوطني العماني 51

يُحيي الشعب العُماني يوم الخميس المُقبل الثامن عشر من نوفمبر 2023 ذكرى العيد الوطني العُماني الحادي والخمسين، حيث تُقام الاحتفالات في كافة الأراضي العُمانية بهذه المناسبة الوطنية الهامة التي ترتسم فيها خيوط الانتماء لتُشكل لوحة فنية تُعبر عن حب الوطن في نفوس أبناءهم ورسوخ الانتماء والوفاء لهذه الأرض التي لم تكل ولم تمل عن الجود والعطاء، في هذه الذكرى تتجدد نفحات التاريخ لتُعيد إلى الذاكرة زمن كِبار السلاطين الذين ساهموا في تعزيز الأمن والسلام في البلاد، ونشر العدل والمساواة، وفي هذه المناسبة نقدم لكم عبارات عن العيد الوطني العماني :

  • إنّها المناسبة الوطنيّة التي نُعيد معها ترتيب أوراق الانتماء إلى دولتنا المباركة، رحم الله السلطان قابوس بن سعيد وأكرمه الله بخير المنزلة في جنّات النعيم.
  • حفظ الله شعب سلطنة العمان، وقيادتها الحكيمة، وأعاد الله على الجميع أيام الخير والبركة والتوفيق، ورحم الله تعالى السلطان الغالي على قلوبنا قابوس بن سعيد.
  • إنّ اليوم الوطني العماني الحادي والخمسين هو أحد الأيّام المباركة التي تطيب بها الأيّام وتحلو معها السّاعات، فكلّ عام وأنتم على خير حال، بارك الله بلادنا وحفظ الله أهلها من كلّ شر.
  • لقد كان لجزيل فضل السلطان سعيد بن قابوس أن تعرّفنا به على البلاد وعلى شعور المواطنة والانتماء، بارك الله جهوده وجزاه عنها كلّ خير، ورحم الله روحه الطيّبة في هذه الذكرى المباركة.
  • يطيب اللقاء بين أبناء الأمة العمانية في هذه المناسبة الوطنيّة والعزيزة على قلوب أبناء سلطنة عُمان الغالية، فكلّ الخير والتوفيق إن شاء الله في قادم الأيّام والسنوات.

العيد الوطني العماني 51 تويتر

إن الجهود التي بذلها سلاطين عُمان على مدار عقود طويلة أثمرت عن تفشي الأمن والسلام في البلاد، كما ساهمت في تحقيق الرفاهية للمواطن العُماني ما يُعزز الانتماء وحب الوطن في بلادهم، في هذا السياق نقدم لكم عبارات العيد الوطني العماني 51 تويتر :

  • اللهم اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا، وبارك لنا فيه مع كلّ ثانية ودقيقة، اللهم ارحم ضعفنا وقلّة حيلتنا وارحم سلطاننا العزيز قابوس بن سعيد، إنّك على ذلك قادر.
  • إنّ الخير كلّ الخير في يوم البلاد الوطني، ذلك الذي كان نافذتنا للضوء على الحياة والحضارة، فحقّ لنا أن نحتفل بيوم ميلاد السلطان قابوس وطنيًا، فاللهم ارحمه وجعل مثواه إلى الجنّة.

يبحث الكثير من المواطنين العُمانيين عن عبارات عن العيد الوطني العماني 51 حصرية، وذلك لإحياء ذكرى مناسبة وطنية عزيزة على القلوب، ومشاركة هذه العبارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيذاناً ببدء الاستعدادات والاحتفالات في عموم البلاد.