من هي مريم نور ويكيبيديا، في عالمنا العربي هُنالك الكثير من الشخصياتِ التي قد برزت في مجالِ الإعلام، والتي قد أثبتت نفسها على مدارِ السنوات السابقة، ولعل أبرزها هي الإعلامية الكبيرة مريم نور، والتي قد امتلكت الشخصية الجذابة المُستقلة، وقدمت برامج تلفزيونية عديدة والتي قد لقت النجاح الباهر، وقد اهتم الجماهير بالتعرفِ أكثر عن من هي مريم نور ويكيبيديا.

مريم نور ويكيبيديا

من هي مريم نور ويكيبيديا، وهي من مواليدِ تاريخ الرابع والعشرون من شهرِ مايو من العام 1933م، ويُذكر أنه هي من أهمِ الكاتبات والإعلاميات في الوطنِ العربي، والتي تحمل الجنسية اللبنانية، وهي تعمل في مجالِ الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، كما وأنها تُعتبر هي خبيرة في علم الماكروبايوتيك.

من هي مريم نور السيرة الذاتية

ولدت مريم نور لأب أرمني وأم لُبنانية وهي تلك الشخصية التي قد أثبتت نفسها لتُصبحِ حديث الكثيرون على مر السنوات السابقة، ويُذكر أنها تنحدر من عائلةِ قد كانت تُعاني من مرضِ السرطان، وهي قد وقعت ضحية لهذا المرض، ولكنها قد كانت ترفض أن تتقدم لإجراء عمليات السرطان، وقالت مريم نور: سألت طبيبي وقتها مالذي سبب لي هذا السرطان؟ فأجابني : أنا لا أعرف مصدر المرض ولكنك يجب أن تخضعي للعملية الجراحية كي تتماثلي للشفاء. فأجابته مريم: إن كنت لا تدري مصدر وسبب هذا المرض كيف تكون متأكداً بأن هذه العملية الجراحية هي العلاج والشفاء لهذا المرض؟.

برامج مريم نور

قد شاركت الإعلامية الكبيرة مريم نور في تقديمِ الكثير من البرامجِ التي قد اشتهرت في السنواتِ السابقة، والتي قد عُرفت من ضمنِ البرامج الناحجة التي قد جذبت الجماهير من شتى أنحاء العالم العربي، وهُنا نتعرف على تلكِ البرامج وهي:

  • السلام عليكم، قناة الجديد، رمضان 2013
  • مع مريم، المصرية، رمضان 2011
  • تأملات، قناة القاهرة، رمضان 2011
  • غفران، قناة الجديد.

من هي مريم نور ويكيبيديا، مريم نور هي تلك الإعلامية التي قد خطفت الأنظار خلال السنوات السابقة بما قدمته من برامجِ إعلاميةِ مُميزة ومُتنوعة، وفي المقال قد تعرفنا أكثر عن هذه الشخصية الشهيرة في مجالِ الإعلام.