كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان جميلة، فهي من اكثر الامور التي تم انتشارها عبر محركات البحث من قبل العديد من السعوديين وذلك تزامنا مع ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان، وهو خادم الحرمين الشريفين، والذي تولى حكم المملكة العربية السعودية بعد الملك عبد الله، وبالتحديد في الثالث من ربيع الاخر لعام 1436 ميلادي، فهي من اكثر المناسبات التي يمجدها الشعب السعودي، والذي يقومون بتكريمها الاحتفال لها، من اجل تجديد البيعة للملك سلمان، واليوم من خلال مقالنا سنتعرض كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان جميلة

عبارات فخر واعتزاز للملك سلمان

سنعرض لكم من خلال موقعنا العديد من العبارات التي تعبر عن فخر الشعب السعودي واعتزازه في الملك سلمان، وذلك تزامنا مع الذكرى السابعة للبيعة المتعلقة به، حيث يسمى ايضا بخادم الحرمين الشريفين، ومن احد العبارات هي:

  • اللهم احفظ ملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز” ووفقه لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة لوطننا السعودي الغالي.
  • سيدي الملك “سلمان بن عبد العزيز” نحن نعاهدك أمام الله -عز وجل- على سنة جديدة من الطاعة والدعم الكامل، فنحن لك مخلصون وعلى العهد دائمًا باقون.
  • بارك الله لنا في ملكنا الغالي وخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، وأدام عزه ووفقه دائمًا لما فيه الخير للأمة السعودية.
  • بكل الحب والولاء والتقدير نتقدم لك يا ملكنا الغالي بأسمى آيات الشكر على كل ما فعلته للمملكة العربية السعودية، ونعاهدك أمام الله -عز وجل- بأننا سنكون خير العون والدعم الدائم لك في جميع الأوقات.

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة البيعة السابعة للملك سلمان

يقوم العديد من الشعب بالاحتفال والاحتفاء بهذه المناسبة، حيث تنتشر العديد من التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، فمن اجمل عبارات التهنئة هي:

  • كل عام والشعب السعودي بأكمله بألف خير بمناسبة حلول ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان” أدام الله عزه وحفظه من كل سوء ومكروه.
  • نتقدم بأسمى آيات التهنئة إلى شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان”، أعاده الله عليكم جميعًا بالخير والبركات.
  • نرسل أجمل التهاني والتبريكات إلى الشعب السعودي العظيم بمناسبة ذكرى البيعه السابعه الجديدة لخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز”، ونسأل الله بأن يحفظه من كل شر وبأن يعينه لتحقيق المزيد من التقدم للأمة السعودية.
  • كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير، كل عام وملكها بصحة وعافية، كل عام وشعبها الغالي في أحسن حال.

قصيده عن البيعه السابعه للملك سلمان

لقد قام العديد بتأليف عدد من القصائد التي تحتفي بالبيعة السابعة للملك سلمان ومنها:

  • حلَّ الهناءُ وفرَّتِ الأحزانُ
    من دارنا لما أتى سلمانُ
    واستبشرَ المستيئسون بغيثهِ
    ومحا الأسى بعيوننا السلوانُ
    فالشعب بايع والولاءُ يحفُّهُ
    والقلبُ يعربُ والبريدُ لسانُ
    والشعرُ أفصحُ والنفوس سميعةٌ
    وهفا الوفاء وكلهُ آذانُ