يوم البيعة 1444 كلام عن البيعة السابعة، يُعد يوم البيعة من أهم الأيام التي يستعد لها كافة مواطنيّن المملكة العربيّة السعوديّة ويتبادل الكثيّر منهم العبارات الجميّلة التي يتم من خلالها تجديّد البيّعة والعهد لدى الملك سلمان بن عبد العزيّز ويتم اقامة عدة فعاليّات وتقديّم عدة توزيّعات وقد تمّ الاحتفال بهذه البيعة في العام 2015 م وكان ذلك في اليوم الثالّث والعشريّن من شهر ينايّر من شهر ربيّع الأول خلال العام 1444 هجريّ، وتداول العديّد من رواد التواصل الاجتماعيّ يوم البيعة 1444 كلام عن البيعة السابعة.

كلام عن البيعة السابعة 1444

يُعد الملك سلمان أحد ملوك المملكة العربيّة السعوديّة وهو الحاكم العشريّن من أسرة آل سعود وهو الابن الخامس والعشريّن من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود وهو القائد لكافة القوات المُسلحة في دولة المملكة العربيّة السعوديّة ورئيس مجلس الوزراء السعودي وقد جاءَ يوم البيّعة للاحتفال فيما قدمه الملك سلمان بن عبد العزيّز آل سعود لأرض وطنه والتضحيّات التي قام بها لمنح الشعب السعوديّ الأمن والاستقرار، وقد تمّ تداول العديّد من العبارات عن يوم البيعة 1444 كلام عن البيعة السابعة، ومن أهم العبارات عن يوم البيعة 1444 كلام عن البيعة السابعة :

  • لأنّ الوطن يجمعنا، ولأنّ الوطن يشهد لسيّدي سلمان بن عبد العزيز بالحبّ والاعتزاز، نقف معكم للتعبير عن أجمل أبيات الانتماء والفخر بهذا الرّجل المقدام، الذي قاد البلاد إلى حزم ليس قبله ولا بعده حزم.
  • بارك الله في ملكنا وخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” ، ويخلد فخره ، ويوفقه على الدوام لما فيه خير الأمة السعودية.
  • ملك الملك وحامي عرينها، إنّه الوجّه السّعودي الجميل الذي رسم البهجة والفرحة في قلوب الجميع، إنّه صاحب الرؤية التي وضعت المواطن السّعودي غايةً وهدف، فكلّ عام وأنت بخير.
  • نبايع في كل يوم ونبصم في كل ثانية على أن تكون هذه البلاد في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بارك الله بك يا ملكنا الغالي ونسأل الله رب العالمين أن تظل القائد الأعلى لهذه الأمة نحو المجد والأصالة والحضارة.
  • رجل الحزم والعزم، رجل الحكمة والعلم، رجل العمل والوفاء، كلّ عام وأنت بخير يا سيّدي الملك، أسأل الله تعالى أن يجعلك من أهل الخير وأن يكون معك في كلذ قراراتك، نبايعك على الطَّاعة ونُعاهدك على الوفاء للمرّة السّابعة.
  • و بكامل إرادتنا وبمحض رغبتنا نجدد البيعة للملك العظيم الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله عز وجل بحفظه لنا جميعا.

عبارات عن بيعة الملك سلمان

يوم البيعة 1444 كلام عن البيعة السابعة، يتداول السعودييّن في كافة مواقع التواصل الاجتماعيّ كلمات تُعبر عن حُبهم للملك سلمان في ذكرى تجديّد عهده وتجديد الولاء له، وقد كان هناك العديد من الفعاليّات التي تمّ اقامّتها كُل عام ضمن هذه المناسبة العظيمة التي يتم فيها تقديّم الحُب لحاكّم المملكة الملك سلمّان بن عبد العزيّز :

  • كل عام والشعب السعودي بأكمله بألف خير بمناسبة حلول ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان” أدام الله عزه وحفظه من كل سوء ومكروه.
  • دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ
    سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ
    دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها
    دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ
    ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ
    وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ
    ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها
    هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!
    ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ
    جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ
  • لن نتوقف عن العطاء، وخير العطاء أن نجدّد البيعة السابعة لجلالة الملك سلمان آل سعود، إنك يا جلالة الملك تستحق منا كلّ تقدير وكل احترام، حفظك الله تعالى لنا ملكًا على عرش المملكة العربية السعودية.